شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن سڤن التابعة لصندوق الاستثمارات العامة تعلن إنشاء وجهة ترفيهية جديدة في المدينة، BUJV، المشروع المشترك بين شركة البواني المحدودة ، و شركة أورباكون للتجارة والمقاولات ؛ لتنفيذ الأعمال الإنشائية.وقالت سڤن ، في بيان .،بحسب ما نشر موقع مباشر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سڤن التابعة لصندوق الاستثمارات العامة تعلن إنشاء وجهة ترفيهية جديدة في المدينة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سڤن التابعة لصندوق الاستثمارات العامة تعلن إنشاء...

BUJV، المشروع المشترك بين "شركة البواني المحدودة"، و"شركة أورباكون للتجارة والمقاولات"؛ لتنفيذ الأعمال الإنشائية.

وقالت "سڤن"، في بيان لها اليوم الاثنين حصل عليه "مباشر"، إن الوجهة الترفيهية الاستراتيجية التي تتبناها منطقة المدينة المنورة تدعم تحسين الظروف المعيشية للأفراد وتجديد وإحياء مجتمعات المدينة؛ مما يعزز من الخيارات الترفيهية الفريدة المتاحة للمقيمين والزوار.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة شركة "سڤن"، عبدالله بن ناصر الداود، إن الوجهة الجديدة ستعمل على تغيير المشهد الترفيهي لمنطقة المدينة المنورة، وتوفير تجارب مميزة وغير مسبوقة لسكان المدينة كما تدعم الوجهة مساعي شركة سڤن لإثراء حياة الملايين من السعوديين.

ومن جهته، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة البواني القابضة، فخر الشواف، إن مشروع تطوير الوجهة الترفيهية في المدينة المنورة يعد واحداً من المشروعات الضخمة التي تنفذها شركة سڤن التي تعنى بالمساهمة في تحقيق الرفاهية وتحسين جودة الحياة.

وتمتد الوجهة الترفيهية الجديدة لشركة "سڤن" على مساحة بناء إجمالية تبلغ أكثر من 84 ألف متر مربع على مساحة تطويرية تتجاوز 100 ألف متر مربع، بجانب حديقة الملك فهد المركزية؛ لتتكامل معها باعتبارها جزءاً منها؛ حيث تترابط مسارات الأخيرة مع الممرات المفتوحة والحدائق المنسقة بعناية للوجهة؛ مما يوفر للزوار واحة من الخيارات الترفيهية المحسنة والعروض عالية الجودة التي تساهم في إثراء حياة المجتمع.

وستجلب الوجهة الجديدة أبرز المعالم الترفيهية من شركة "سڤن" إلى المدينة المنورة، بما في ذلك سينما مزودة بأحدث التجهيزات.

وتستثمر "سڤن" أكثر من 50 مليار ريال سعودي لبناء 21 وجهة ترفيهية ستوفر تجارب فريدة ومبتكرة عالمية المستوى، بالإضافة إلى شراكات عالمية ضمن القطاع حيث أعلنت سابقاً عن بدء تشييد الوجهة الترفيهية في حي الحمراء في الرياض والوجهة الترفيهية في مدينة تبوك.

وستقام مشاريعها القادمة في 14 مدينة عبر المملكة هي: الرياض، والخرج، ومكة المكرمة، وجدة، والطائف، والدمام، والخبر، والأحساء، والمدينة المنورة، وينبع، وأبها، وجازان، وبريدة، وتبوك.

يُذكر أن شركة مشاريع الترفيه السعودية (سڤن)، المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، تهدف للمساهمة في تطوير القطاع الترفيهي وبناء وتشغيل الوجهات الترفيهية وخلق بيئة ترفيهية تتناسب مع احتياجات كافة شرائح المجتمع السعودي، وتثري حياتهم وفقاً لأعلى وأحدث المعايير العالمية.

اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

:

صندوق الاستثمارات العامة يعلن تأسيس الشركة السعودية للاستثمار السياحي "أسفار"

"سواني" تطلق علامتها التجارية "نوق" لتقديم منتجات حليب الإبل الفاخرة بالسعودية

نمو الاقتصاد السعودي 1.1% بالربع الثاني 2023 بدعم الأنشطة غير النفطية

البنوك السعودية تربح 17.27 مليار ريال بالربع الثاني.. وزيادة 15.8% بالنصف الأول

الهيئة العامة للنقل تطلق المرحلة الثانية من مبادرة توطين أنشطة الشحن في المملكة

"هدف" يدعم توظيف 201 ألف مواطن خلال النصف الأول من 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سڤن التابعة لصندوق الاستثمارات العامة تعلن إنشاء وجهة ترفيهية جديدة في المدينة وتم نقلها من موقع مباشر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المدینة المنورة

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تعلن مقتل قائد الوحدة الصاروخية التابعة لحزب الله ونائبه

أعلن الجيش الإسرائيلي، السبت، أنه قتل في غارة جوية، قائد الوحدة الصاروخية التابعة لحزب الله في جنوب لبنان ونائبه وعدد آخر من قادة الحزب المدعوم من إيران.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان إن قواته قتلت، قائد الوحدة الصاروخية في الحزب، محمد علي إسماعيل،  ونائبه حسين أحمد إسماعيل. 

وأضاف "تم القضاء على قادة وإرهابيين آخرين في حزب الله معهما".

يأتي ذلك وسط غموض بخصوص مصير زعيم حزب الله، حسن نصر الله.

مصير مجهول.. هل قٌتل حسن نصر الله؟ لا يزال مصير زعيم جماعة حزب الله اللبنانية، حسن نصر الله، غامضا، وذلك بعد ساعات من إعلان إسرائيل استهدافها "المقرّ الرئيسي" للحزب في الضاحية الجنوبية بالعاصمة بيروت.

المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، قال محمد علي إسماعيل "مسؤلٌ عن مخططات إرهابية عديدة" من الجبهة التي كان يديرها نحو الأراضي الاسرائيلية "ومن ضمنها إطلاق العديد من القذائف الصاروخية وإطلاق صاروخ أرض أرض نحو وسط البلاد الاربعاء الماضي".

ولفت أدرعي أيضا إلى أن الجيش الإسرائيلي قتل في وقت سابق هذا الأسبوع "إبراهيم قبيسي وعددا آخر من المسؤولين في منظومة الصواريخ لحزب الله" مشيرا إلى أن الجيش الإسرائيلي "سيواصل العمل بقوة وبإصرار ضد حزب الله الارهابي وضرب وتصفية قادته" حسب تعبيره.

#عاجل ???? جيش الدفاع قضى على قائد الوحدة الصاروخية لحزب الله في جنوب لبنان إلى جانب عدد أخر من قادة الوحدة

????أغارت طائرات حربية لسلاح الجو وقضت على المخربين المدعو محمد علي إسماعيل قائد الوحدة الصاروخية لحزب الله في جنوب لبنان ونائبه المدعو حسين أحمد إسماعيل. كما تم القضاء معهما… pic.twitter.com/6gJRBOqdVI

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) September 27, 2024

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن ليل الجمعة السبت، أنه بصدد تنفيذ ضربات ضد أهداف لحزب الله في منطقة صور بجنوب لبنان.

وأكد بعدها شن ضربات استهدفت مبان تم فيها تخزين وسائل قتالية تابعة لحزب الله في جنوب لبنان.

وقال إن الغارات دمرت فوهات ومنصات إطلاق القذائف الصاروخية التي أُطلقت منها القذائف قبل وقت قصير باتجاه منطقة الجليل الأعلى.

وأضاف بيان الجيش أن الطائرات المقاتلة أكملت قبل قليل موجة من الهجمات على أهداف وصفها بـ "الإرهابية" في منطقة صور في  جنوب لبنان، حيث تم استهداف عدة مبان تم فيها تخزين وسائل قتالية تابعة لمنظمة حزب الله المدرجة على لائحة  الإرهاب الأميركية.

مقالات مشابهة

  • تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بأحد الجناة في منطقة المدينة المنورة
  • وزير التموين والتجارة الداخلية يعقد اجتماعًا مع شركة مكسب لتجارة التجزئة في إطار التعاون مع القطاع الخاص.
  • مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة يشارك في معرض الرياض الدولي للكاتب 2024م
  • طقس المدينة المنورة.. "الأرصاد" ينبه من رياح شديدة على ينبع والرايس
  • رابط مباشر.. نتيجة المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2024 - 2025
  • السعودية تجهز راتبا فلكيا لإغراء النجم المصري محمد صلاح
  • مؤتمر طبي في المدينة المنورة يناقش مستجدات أمراض الدم وطرق علاجها
  • أخبار برشلونة: تطورات جديدة بشأن إصابة دى يونج
  • محافظ أسيوط يتفقد شركة صيانة السيارات ويوجه بإعادة تأهيل ورشة الكاوتش  
  • إسرائيل تعلن مقتل قائد الوحدة الصاروخية التابعة لحزب الله ونائبه