شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن المنتخب الأولمبي يدشن ودياته في معسكر تايلند، يدشن منتخبنا الأولمبي لكرة القدم، سلسلة ودياته في معسكر تايلند، بلقاء نادي Prajinburi التايلندي، وذلك عند ٥ من مساء الثلثاء ١ أغسطس .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المنتخب الأولمبي يدشن ودياته في معسكر تايلند، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المنتخب الأولمبي يدشن ودياته في معسكر تايلند

يدشن منتخبنا الأولمبي لكرة القدم، سلسلة ودياته في معسكر تايلند، بلقاء نادي Prajinburi التايلندي، وذلك عند ٥ من مساء الثلثاء ١ أغسطس الجاري.

وتعتبر الودية هي الأولى لمنتخبنا في معسكر بانكوك الذي يمتد حتى ١٦ أغسطس.

ويقود منتخبنا الأولمبي المدرب الكرواتي داريو باسيتش، الذي اختار قائمة مكونة من ٢٨ لاعبًا:مصطفى السالم، عمر صابر، حسين هرونة، حسين عبدالكريم، عبدالله فريح، أحمد ضياء، عبدالله السبيعي، عبدالرحمن العبيدلي، عادل الرميحي، صالح الزبيدي، مبارك محمد، عبدالله الخلاصي، سلمان عبدالله، محمد عبدالقيوم، أحمد كامل، خليفة اللافي، سلمان عادل، خليل إبراهيم، أحمد مسلم، حسن عيسى، علي محمد رضا، أحمد عبدالحميد، حسين العكر، حسن عبدالنبي، ياسين كريم، سالم الدوسري، سالم حسين وسيد جواد حيدر.

ويأتي معسكر تايلند ضمن فترات الإعداد والتحضير لمشاركة منتخبنا الأولمبي في تصفيات كأس آسيا تحت ٢٣ عامًا ٢٠٢٤، إذ ستقام التصفيات خلال الفترة ٦ وحتى ١٢ سبتمبر المقبل، وسيلعب منتخبنا مباريات مجموعته في البحرين، والتي تضم منتخبات اليابان وباكستان وفلسطين.

وخاض منتخبنا الأولمبي ٣ تدريبات مسائية في معسكر تايلند، بالإضافة إلى التدريبات الصباحية قبل المباراة الودية الأولى.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المنتخب الأولمبي يدشن ودياته في معسكر تايلند وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الغندور: على الأهلي والزمالك أن ينفذا طلبات المنتخب الأولمبي

طالب خالد الغندور، نجم النادي الزمالك ومنتخب مصر السابق الأهلي والزمالك تنفيذ طلبات المنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

إقرأ أيضًا..

الألومنيوم: عامر حسين لا يرد على خطاباتنا.. ومباراتنا أمام الأهلي محسومة


وقال خالد الغندور في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي والزمالك ناديان حكوميان، وبيراميدز نادي استثمار إماراتي، وقد يكون حقه أن يرفض انضمام إبراهيم عادل للمنتخب الأولمبي".
وأضاف: "يتم تأجيل المباريات من أجل تمثيل الأندية لمصر في البطولات الإفريقية، وهذا تسبب في إفساد الدوري المصري، والآن مصر هي من ستلعب مباراة في الأولمبياد، أين دور هذه الأندية؟".
وتابع: "الأهلي والزمالك كانا يطلبان من اتحاد الكرة تأجيل المباريات، والآن بعض الأندية ترفض انضمام لاعبيهم للمنتخب الأولمبي".
وأتم خالد الغندور تصريحاته قائلًا: "المنتخب الأولمبي يحتاج مدافع قوي في الأولمبياد أو اثنان، بالإضافة للاعب خط وسط، أعتقد أن الأهلي قد يوافق على انضمام محمد الشناوي".

مقالات مشابهة

  • ميدو: “المنتخب الأولمبي لا صاحب له”
  • منتخب الشباب يخسر أول ودياته أمام المنتخب الجزائري
  • منتخب يد الشواطئ احتل مركزا متأخرا .. وكسب شبابا مجيدين في المونديال
  • سعيد الشحري: اللاعبون قدموا مستويات جيدة والنتائج السلبية لا تعكس الأداء الفني
  • الغندور: على الأهلي والزمالك أن ينفذا طلبات المنتخب الأولمبي
  • وزير الرياضة يؤازر منتخب رجال اليد قبل سفرهم لمعسكرهم بكرواتيا وسلوفينيا
  • الأحمر يطير إلى إسبانيا تحضيرا للمرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم
  • الباحثة سارة عبدالله الصعفاني تنال درجة الماجستير بامتياز من جامعة صنعاء
  • "الأحمر" يطير إلى أسبانيا لبدء "معسكر ستورياس أوفيدو" استعدادًا للتصفيات الآسيوية
  • وفيات الاثنين .. 1 / 7 / 2024