شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن صدمة بعدن متنفذ يبني عمارة فوق كابل كهربائيّ بشارع رئيسي، شمسان بوست عدن في واقعة صادمة وغريبة قام أحد المتنفذين مؤخرا ببناء عمارة سكنية فوق الكابل الرئيسي للكهرباء الذي .،بحسب ما نشر شمسان بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صدمة بعدن.. متنفذ يبني عمارة فوق كابل كهربائيّ بشارع رئيسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صدمة بعدن.. متنفذ يبني عمارة فوق كابل كهربائيّ بشارع...

شمسان بوست / عدن

في واقعة صادمة وغريبة قام أحد المتنفذين مؤخرا ببناء عمارة سكنية فوق الكابل الرئيسي للكهرباء الذي يغذي مديرية المعلا.

واكتشفت السلطات قيام المتنفذ ببناء العمارة السكنية موقع مرور الكابل الأمر الذي من شأنه ان يتسبب بانقطاع الكهرباء عن الجزء الأكبر من المديرية.

وباشرت السلطات لاحقآ أعمال حفر داخل المبنى السكني دون اللجوء الى هدمه .وأثارت الواقعة صدمة مجتمعية لتوسع اعمال البسط والبناء غير المشروعة لتشمل أماكن بالغة الخطوة .

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صدمة بعدن.. متنفذ يبني عمارة فوق كابل كهربائيّ بشارع رئيسي وتم نقلها من شمسان بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

مشيرة خطاب: الفلاحون لهم دور رئيسي وقوي في دعم الاقتصاد الوطني

عقد المجلس القومي لحقوق الإنسان، ورشة عمل تحت عنوان «معًا لدعم حقوق الفلاح المصري»؛ وذلك استكمالًا لتنفيذ خطة عمل اللجنة لمتابعة أوضاع الفلاحين وتعزيز حقوقهم، في إطار اهتمام المجلس بحماية وتعزيز حقوق الفلاح، وضرورة العمل علي إرساء النهج الحقوقي في جميع القطاعات، ومنها القطاع الزراعي.

وافتتحت السفيرة مشيرة خطاب، رئيسة المجلس، والدكتور محمد ممدوح، عضو المجلس ورئيس اللجنة الاقتصادية، أعمال ورشة العمل، بحضور السفير فهمي فايد، أمين عام المجلس، وأعضاء مجلس النواب المعنيين بالشأن الاقتصادي وحقوق الفلاح، وبمشاركة ممثلي الكيانات والنقابات الخاصة بالفلاحين بالمحافظات، ورؤساء وأعضاء الشعب المعنية بالاتحاد العام للغرف التجارية، وأمناء الفلاحين من بعض الأحزاب السياسية، إلى جانب نخبة من الخبراء المعنيين بالقطاع الزراعي.

أهمية حقوق الفلاحين كقوة اقتصادية حيوية

وأكدت السفيرة مشيرة خطاب، خلال كلمتها، أهمية حقوق الفلاحين كقوة اقتصادية حيوية، ودورهم الرئيسي في دعم الاقتصاد الوطني وتلبية الاحتياجات الغذائية لكافة المواطنين، مما يسهم في تحقيق الأمن الغذائي وزيادة معدل الصادرات، وأضافت أن العديد من الصناعات تعتمد بشكل كبير على القطاع الزراعي، الذي يُعد ركنًا أساسيًا في الاقتصاد الوطني، مما يستدعي ضرورة تعزيز حقوق الفلاحين لضمان استدامة هذا القطاع الحيوي.

وأشارت إلى الترابط الوثيق بين الأمن الغذائي والأمن القومي، حيث يساهم توفير الغذاء الكافي في استقرار المجتمع ودعم السلم الاجتماعي، مؤكدة أهمية تحقيق الاكتفاء الذاتي الذي يعزز السيادة الوطنية من خلال تقليل الاعتماد على الاستيراد.

وأشارت أيضًا إلى تأثير تغير المناخ على الأمن الغذائي، مما يستدعي ضرورة التكيف مع هذه التغيرات لحماية الموارد الغذائية وضمان استدامتها.ومن جانبه، أعرب محمد ممدوح، رئيس اللجنة الاقتصادية، عن أهمية ورشة العمل حيث أن اجتماع اليوم يشهد مشاركة واسعة من جميع الأطراف المعنية وأصحاب المصلحة، بما في ذلك ممثلي وقيادات تنظيمات الفلاحين والعاملين في القطاع الزراعي، بالإضافة إلى الجهات التنفيذية والتشريعية والخبراء المعنيين، وذلك لمناقشة القضايا المتعلقة بحقوق الفلاح وتحقيق التنمية الزراعية المستدامة، وبحث التحديات التي تواجه الفلاحين، وعرض كافة الرؤى ووجهات النظر التي من شأنها حماية وتعزيز حقوق الفلاح المصري، ووضع آليات فعالة لدعم الفلاحين وتحسين ظروفهم الاقتصادية والاجتماعية.

المحاور التي ناقشتها الورشة 

وتناولت ورشة العمل مناقشة المحاور التالية:

• التحديات التي تواجه العاملين في القطاع الزراعي.

• حقوق الفلاح المصري في ظل السياسات التمويلية والمصرفية للقطاع الزراعي.

• الآثار الاقتصادية للتغيرات المناخية على القطاع الزراعي وحقوق الفلاح.

• حقوق المرأة العاملة في القطاع الزراعي.

• آليات تعزيز المشاركة في الشأن العام.

ومن المقرر أن يتبع هذا اللقاء مجموعة من اللقاءات التشاورية ستعقدها اللجنة مع كافة الأطراف المعنية، بالإضافة إلى تنظيم مجموعة من الزيارات الميدانية للوقوف على أحوال الفلاحين وأهم التحديات والمشاكل التي تواجههم، في ظل الظروف الاقتصادية وتأثيراتها على سلاسل الغذاء وارتفاع الأسعار، علاوة على ما يواجه القطاع الزراعي من أعباء نتيجة التغيرات المناخية، واقتراح التوصيات اللازمة لتعزيز ودعم حقوق الفلاح المصري وتحقيق التنمية الزراعية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • العثور على كميات كبيرة من الأدوية منتهية الصلاحية مرمية في خط أنماء بعدن
  • محافظ تعز يفتتح مشروع المياه النظيفة لمدينة المخا
  • رئيس هيئة التفتيش القضائي يطلع على أوضاع السجناء في السجن المركزي بعدن
  • اجتماع بعدن يناقش دور القطاع الخاص في التنمية المحلية
  • رئيس الأركان الإسرائيلي يجتمع مع رئيسي الموساد والشاباك
  • مشيرة خطاب: الفلاحون لهم دور رئيسي وقوي في دعم الاقتصاد الوطني
  • بورسعيد تتحول إلى محور رئيسي للتجارة العالمية
  • جيروزاليم بوست: تضرر 100 منزل وسط إسرائيل جراء الهجوم الصاروخي الإيراني
  • جيروزاليم بوست تكشف حجم أضرار إسرائيل من الهجوم الإيراني
  • أسعار صرف العملات الأجنبية في اليمن الثلاثاء 1 أكتوبر 2024