sayidaty، الأمير ألبرت والأميرة شارلين في حفل الصليب الأحمر الرابع والسبعين،في حدث تم تأسيسه من قِبَل جد الأمير ألبرت أمير موناكو؛ الأمير لويس الثاني، في عام .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الأمير ألبرت والأميرة شارلين في حفل الصليب الأحمر الرابع والسبعين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الأمير ألبرت والأميرة شارلين في حفل الصليب الأحمر...

في حدث تم تأسيسه من قِبَل جد الأمير ألبرت أمير موناكو؛ الأمير لويس الثاني، في عام 1948، حضر أمير وأميرة موناكو؛ الأمير ألبرت والأميرة شارلين، حفل الصليب الأحمر الرابع والسبعين في Sporting Club Salle des Etoiles في مونت كارلو، يوم السبت الماضي.

الأميرة شارلين، 45 عاماً، كانت ترتدي ثوباً أبيض مزيناً بالخرز الفضي وأكمام طويلة شفافة. كانت تسريحة شعرها القصيرة مميزة، وأكملت إطلالتها بزوج من الأقراط المتدلية المزخرفة، بينما كانت تمسك بحقيبة بيضاء لتتناسب معها.

في غضون ذلك، كان الأمير ألبرت يرتدي سترة توكسيدو بيضاء مع قميص أبيض وبنطلون أسود. وقد أضاف الملك البالغ من العمر 65 عاماً ربطة عنق حمراء ومنديلاً في جيب الجاكيت لإكمال المظهر.

وقد انضمت للزوجين الملكيين- في الحدث الذي ضم 800 ضيف- نجمة البوب البريطانية روبي ويليامز، بالإضافة لابنة أخت الأمير ألبرت؛ كاميل غوتليب، ابنة الأميرة ستيفان.

جدير بالذكر أنه قبل هذا الحدث، ظهر الأمير ألبرت والأميرة شارلين في سباق موناكو للفورمولا 1 في مايو.

حدث الصليب الأحمر الخيري

منذ إنشائه في عام 1948 من قِبَل جد الأمير ألبرت؛ الأمير لويس الثاني، أصبح هذا الحدث معروفاً في جميع أنحاء العالم باعتباره أحد أكثر حفلات الأعمال الخيرية سخاءً. لكن الأميرة غريس هي التي جعلت هذا الحدث خاصاً بها بعد عقد من الزمان، حيث اجتذبت قوتها النجمية بعضاً من أكبر الضيوف وفناني الأداء في العالم.

تحت قيادة الأميرة غريس، كان من بين الفنانين في الحدث السنوي إيلا فيتزجيرالد، سامي ديفيس جونيور، وفرانك سيناترا. في عام 2018، قال الأمير ألبرت لمجلة People: "أتذكر أننا كنا نرى أمي وأبي يستعدان لذلك عندما كنا أطفالاً. ظلت أمي رئيسة حتى وفاتها في عام 1982، وقد تشرفت برئاسة الصليب الأحمر في موناكو منذ ذلك الحين".

في السنوات الأخيرة، قام إلتون جون، ويتني هيوستن، تينا تورنر، توم جونز، وجو كوكر بأداء العروض في الحفل. وفي حفل هذا العام، كانت روبي ويليامز هي من قامت بالأداء في الحفل.

وتتمثل مهام الصليب الأحمر في موناكو في إنقاذ الأرواح وإعداد السكان لمواجهة لكوارث، ودعم جميع المحتاجين دون تمييز، والقيام بأعمال توعية ووقائية ذات طبيعة إنسانية. تعمل على المستويين الوطني والدولي.

قد ترغبين في معرفة إحتفال الأمير ألبرت والأميرة شارلين بذكرى زواجهما

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأمير ألبرت والأميرة شارلين في حفل الصليب الأحمر الرابع والسبعين وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی عام

إقرأ أيضاً:

الصليب الأحمر اللبناني: 30 فريق إسعاف تشارك بنقل مصابي انفجارات أجهزة الاتصالات

أعلن الصليب الأحمر اللبناني، أن 30 فريق إسعاف تشارك في نقل المصابين جراء الانفجارات المتعددة في مناطق مختلفة بما في ذلك جنوب لبنان والبقاع حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل.

ولليوم الثاني على التوالي نفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي عددا من العمليات الاستخباراتية ضد شبكة اتصالات حزب الله، مفجرا آلاف أجهزة الراديو الشخصية التي يستخدمها عناصر الحزب.

وطال الهجوم السيراني الجديد أجهزة لاسلكية محمولة مختلفة عن أجهزة البيجر التي جرى تفجيرها أمس، فيما اندلعت عدة حرائق في عدد من المنازل جراء انفجار أنظمة الطاقة الشمسية.

وأمرت قيادة الجيش اللبناني المواطنين، بعدم التجمع في الأماكن التي تشهد أحداثا أمنية إفساحا للمجال أمام وصول الطواقم الطبية.

وأصيب في الانفجارات الحالية عددا كبيرا من اللبنانيين في عدة مناطق بلبنان، بينما تباشر طواقم الإسعاف نقل المصابين.

مقالات مشابهة

  • عاجل|الصليب الأحمر اللبناني يُعلن مشاركة 30 فريق إسعاف في نقل مصابي الانفجارات المتعددة
  • الصليب الأحمر اللبناني: 30 فريق إسعاف يشارك في نقل المصابين جراء الانفجارات
  • الصليب الأحمر اللبناني: 30 فريق إسعاف تشارك بنقل مصابي انفجارات أجهزة الاتصالات
  • الصليب الأحمر يصدر بيانا اثر حادثة انفجار الـpagers
  • الصليب الأحمر بأداء سريع.. هكذا تحرّك لحظة تفجير البيجر
  • عاجل من الصليب الأحمر: توجهوا الى أقرب بنك دم
  • الصليب الأحمر اللبناني: أكثر من 30 سيارة إسعاف تشارك في إجلاء الجرحى من جراء تفجيرات متعددة في الجنوب والبقاع والضاحية الجنوبية لبيروت
  • «الصليب الأحمر»: 50 سيارة إسعاف في حالة تأهب قصوى بجبل لبنان وبيروت
  • الصليب الأحمر: أكثر من 30 سيارة اسعاف تُشارك في إخلاء الجرحى في الجنوب والبقاع والضاحية الجنوبية
  • أوكرانيا تدعو الأمم المتحدة و«الصليب الأحمر» للانضمام للجهود الإنسانية في كورسك