شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الفخارية تقلص خسائرها 95.2 بالمائة في الربع الثاني من 2023، كشفت الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن تسجيل صافي حسارة 500 ألف ريال، بتراجع في الخسارة 95.27 بالمائة ، في الربع الثاني من 2023، مقارنة .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "الفخارية" تقلص خسائرها 95.

2 % في الربع الثاني من 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"الفخارية" تقلص خسائرها 95.2 % في الربع الثاني من 2023

كشفت الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن تسجيل صافي حسارة 500 ألف ريال، بتراجع في الخسارة 95.27 %، في الربع الثاني من 2023، مقارنة بخسائر 10.48 مليون ريال في الربع المماثل من العام الماضي.

وبحسب بيان للشركة على موقع "تداول"، يعود سبب انخفاض صافي الخسائر خلال الربع الحالي مقارنة بالربع المماثل من العام السابق إلى ارتفاع المبيعات وارتفاع الإيرادات الأخرى وانخفاض تكلفة المبيعات.

وأوضحت الشركة أن سبب انخفاض صافي الخسائر خلال الربع الحالي مقارنة مع الربع السابق إلى ارتفاع الإيرادات الأخرى.

ويعود سبب انخفاض صافي الخسائر خلال الفترة الحالية مقارنة مع الفترة المماثلة من العام السابق إلى ارتفاع المبيعات وانخفاض تكلفة المبيعات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "الفخارية" تقلص خسائرها 95.2 % في الربع الثاني من 2023 وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الربع الثانی من 2023

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تواصل خسائرها.. أرقام فادحة تكشف لأول مرة

ينزف اقتصاد دولة الاحتلال الإسرائيلي المزيد من الخسائر، مع إصرار حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو المتطرفة، على استمرار الحرب في غزة ولبنان، والتي تنذر بصراع إقليمي كبير، وفي ذكرى هجوم السابع من أكتوبر، نشرت وزارة المالية الإسرائيلية لأول مرة، بيانات حول الخسائر التي تكبدها الاقتصاد الإسرائيلي خلال الحرب على غزة، مشيرة إلى ارتفاع تكاليف الاقتراض التي فرضت ضغوطا عارمة على البنية المالية.

خسائر اقتصادية تخطت المليار

تشير بيانات وزارة المالية، إلى أن التكلفة المباشرة لتمويل الحرب في غزة تخطت المليار شيكل، أي ما يعادل 26.3 مليار دولار، وأشارت الوزارة الإسرائيلية أن إجمالي التكلفة قد يرتفع إلى 250 مليار شيكل بحلول نهاية 2025، لكن هذا التقدير وُضع قبل توغل جيش الاحتلال الإسرائيلي في الجنوب، للقتال مع حزب الله اللبناني، وبالتأكيد ستزداد إجمالي الخسائر المالية التي يتلقاها الاقتصاد الإسرائيلي.

أعلي مستوى للديون الإسرائيلية منذ 12 عاما

تسببت الخسائر الاقتصادية في خفض تصنيف إسرائيل الائتماني، ما يفاقم تأثيرات اقتصادية قد تستمر لسنوات، في حين بلغت تكلفة تأمين تخلف إسرائيل عن سداد ديونها أعلى مستوى لها في 12 عاما، كما زاد عجز الميزانية بشكل غير عادي، مما جعل سيرجي ديرجاتشيف مدير المحافظ الاستثمارية في منظمة ،«يونيون إنفستمنت»، يؤكد أن استمرار الحروب الإسرائيلية تزيد من الديون الإسرائيلية.

وأوضح ديرجاتشيف، أنه حتى لو كانت إسرائيل دخلت الحرب في وضع اقتصادي جيد نسبيًا، فمع استمرار الحرب سيكون الأمر أكثر ألمًا على الجانب المالي.

أكاذيب إسرائيلية

وعلى الرغم من ذلك، ما زال وزير المالية الإسرائيلي المتطرف بتسلئيل سموتريتش، يؤكد أن اقتصاد دولة الاحتلال قوي لحد كبير، بل ومن المحتمل أن يرتفع التصنيف الانتمائي بمجرد انتهاء الحرب، رغم التكاليف الباهظة التي يستخدمها جيش الاحتلال بسبب دفاعات القبة الحديدية الجوية وكذلك تعبئة القوات على نطاق واسع وشن حملات القصف العشوائية بشكل يومي.

انهيار الاستثمارات الأجنبية

ووفقا لمؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية، أكدت التقارير لعام 2023 انخفاض الاستثمار الأجنبي المباشر في إسرائيل 29%، وهو أدنى مستوى له منذ عام 2016.

وأشارت التقارير إلى توقع خسائر أكبر بكثير خلال العام الجاري 2024، نتيجة التصعيد الإسرائيلي في الشرق الأوسط.

وكانت الاستثمارات الأجنبية تشكل نحو 20% من اقتصاد دولة الاحتلال، ما أجبر الحكومة الإسرائيلية بتخصيص 160 مليون دولار من الأموال العامة لتعزيز الاستثمارات الأجنبية، في وقت ينهار فيه الاقتصاد الإسرائيلي انهيار تام.

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تواصل خسائرها.. أرقام فادحة تكشف لأول مرة
  • «IATA»: زيادة حركة السفر الجوي خلال أغسطس الماضي بنسبة 8.6%
  • موانئ”: ارتفاع طنّيات المناولة بالموانئ بنسبة 7.82%
  • في العام الأول من الحرب.. إسرائيل تحصي خسائرها!
  • رئيس الوطنية الصينية للتنظيم المالي: مصر صاحبة تاريخ وتسعى للتنمية
  • إسرائيل لأول مرة تحيي ذكرى «هجوم حماس»... وتكشف عن خسائرها
  • الاقتصاد الفلسطيني يتهاوى بعد عام من الحرب
  • إسرائيل تتذكر هجوم 7 أكتوبر 2023 وتكشف عن خسائرها البشرية
  • العاهل الأردني: ممارسات الحكومة الإسرائيلية تقلص فرص السلام
  • تراجع المبيعات ومنافسة الصين يعمقان أزمة قطاع السيارات الأوروبي