صحافة العرب:
2024-09-08@01:43:34 GMT

لأول مرة.. تدريب جوي مشترك بين الصين والإمارات

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

لأول مرة.. تدريب جوي مشترك بين الصين والإمارات

شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن لأول مرة تدريب جوي مشترك بين الصين والإمارات، قالت وزارة الدفاع الصينية، إن بكين وأبوظبي ستجريان تدريبا مشتركا للقوات الجوية في أغسطس آب، في منطقة شينجيانغ غرب الصين.وسيكون تدريب .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لأول مرة.. تدريب جوي مشترك بين الصين و الإمارات ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لأول مرة.. تدريب جوي مشترك بين الصين والإمارات

قالت وزارة الدفاع الصينية، إن بكين وأبوظبي ستجريان تدريبا مشتركا للقوات الجوية في أغسطس/آب، في منطقة شينجيانغ غرب الصين.

وسيكون تدريب "درع الصقر 2023" أول تدريب بين سلاح الجو في البلدين.

ويهدف هذا التدريب إلى "تعزيز التبادلات العملية والتعاون بين القوات المسلحة في كلا البلدين" وإلى "تعزيز التفاهم والثقة المشتركين"، وفقا للوزارة.

ولم تذكر وزارة الدفاع الصينية تفاصيل إضافية حول التدريب بعد.

فيما لم يصدر أي تعليق من الجانب الإماراتي حول ما ذكرته الصين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لأول مرة.. تدريب جوي مشترك بين الصين والإمارات وتم نقلها من الخليج الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لأول مرة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل خطة وزارة الصحة استعدادا لبداية العام الدراسي الجديد -(فيديو)

كتبت- داليا الظنيني:

كشف الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، تفاصيل استعدادات وزارة الصحة لبداية العام الدراسي الجديد 2024-2025.

وقال حسام عبدالغفار خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبدالمعبود، ببرنامج «صالة التحرير»، والمذاع على قناة صدى البلد، إن الوزارة تعمل على رصد ومتابعة دورية تجنبا لانتشار أي مرض، كما أن هذه حالة الترصد من أهم العوامل التي تقوم بها الوزارة في بداية الدراسي الجديد، حفاظا على الطلاب.

وأوضح حسام عبدالغفار، أن مصر لم ترصد أي حالة مصابة بفيروس جدري القرود حتى الآن، والوضع آمن تماما ولا يوجد ما يثير القلق.

وأكمل: وزارة الصحة لديها العديد من المبادرات الرئاسية التي تولي اهتماما كبيرا بصحة الطلاب خاصة الفئات العمرية الصغيرة في المراحل الابتدائية.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل خطة وزارة الصحة استعدادا لبداية العام الدراسي الجديد -(فيديو)
  • مكتشف صلاح يكشف تفاصيل زيارته: علاقتنا أبويّة وليس مجرد تدريب
  • تفاصيل استعدادات وزارة الصحة لبداية العام الدراسي الجديد (فيديو)
  • المدونة الصينية “عائشة” تلتقط صور مع البرهان وتصفه بالزعيم: (تذوقت الطعام السوداني وتأثرت بصدق وتواضع ووفاء البرهان بعد أن دعا السائقين والموظفين الذين عملوا معه سابقاً في الصين للقاء لاستاضفتهم وتكريمهم)
  • وزارة العمل تختتم برامج تدريب مهني وتنظم اختبارات على التفصيل والخياطة بالمنوفية
  • الصين تنهي عمليات التبني الأجنبية
  • "مدبولي" يلتقي رئيس شركة "جريت وول موتورز" الصينية لصناعة السيارات (تفاصيل)
  • تصفيات مونديال 2026.. اليابان تكتسح الصين والإمارات تفوز على قطر
  • نائب وزير الخارجية يستقبل سفير الصين لدى المملكة
  • بوتين: إطلاق مشروع لوجستي مشترك مع الصين يجب أن يبدأ في عام 2025