المسلة:
2024-07-02@09:47:43 GMT

الإطاحة بتجار مخدرات في المثنى

تاريخ النشر: 2nd, May 2024 GMT

الإطاحة بتجار مخدرات في المثنى

2 مايو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: اعلنت المديرية العامة للاستخبارات والامن بوزارة الدفاع، الخميس، القبض على اثنين من تجار المخدرات والعثور على مخلفات حربية في محافظة المثنى.

وقالت المديرية في بيان، ان “مفارز مديرية استخبارات وأمن المثنى التابعة إلى المديرية العامة للاستخبارات والامن بوزارة الدفاع، تمكنت من الاطاحة باثنين من تجار ومروجي المواد المخدرة بالجرم المشهود، صادرة بحقهما مذكرتا قبض وفق احكام المادة (28) مخدرات”.

وأوضح البيان، ان “القبض جاء بناء على معلومات استخبارية دقيقة، وذلك أثناء وجودهما في قضاء السماوة بمحافظة المثنى”، لافتا الى انه “تم احالة المتهمين إلى شؤون المخدرات لإكمال الإجراءات بحقهما”.

وعلى صعيد آخر، أعلنت المديرية عن “عثور مفارزها على مخلفات حربية في قضاء السلمان – محافظة المثنى، عبارة عن  (20) قنبرة هاون مختلفة، وصواعق تفجير، وحشوات قاذفة”،  مؤكدة “رفع المواد من قبل مديرية الدفاع المدني دون حادث يذكر”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

مدير عام مديرية المنصورة يدشن امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في المديرية

شمسان بوست / خاص:

دشن مدير مديرية المنصورة الأستاذ احمد الداؤودي ومعه مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية المنصورة الاستاذ علي علوي السويري، صباح اليوم الأحد امتحانات الثانوية العامة بالمديرية , بقسميها العلمي والادبي للعام الدراسي 2024_ 2023م

واطلع” مدير المديرية ومدير إدارة التربية والتعليم ” ومعهم علي بن علي قائد المنطقة الخامسة وقائد الحزام الامني مصطفى العطيري على سير الامتحانات في مركزي عدن النموذجية للبنات وثانوية احمد حامد خليفة للبنين مستمعين من اللجان الإشرافية والفرعية على الية سير الامتحانات وتوزيع الطلاب والطالبات داخل قاعات الامتحانات توفير الاجواء الملائمة التي تمكنهم من تأدية امتحاناتهم بشكل ايجابي وبسهولة ويسر ..

وقد عبر الداؤودي في التدشين عن شكره للقائمين على الامتحانات من إدارة التربية والتعليم بقيادة مديرها السويري ومدراء المراكز السته وجميع المدرسين الملاحظين، مؤكدا إن السلطة المحلية تعمل على دعم قطاع التعليم وتذليل الصعوبات التي تواجه العملية الامتحانية ، متمنياً للجميع الطلاب النجاح والتوفيق …

وبدورنا في إدارة التربية والتعليم نقدم كل الشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية متمثلة بالاستاذ احمد الداؤودي بالجهود المبذولة تجاه العملية التعليمية ودعمه السخي في توفير مياه الشرب للطلاب وتهيئة كل الأجواء المناسبة لإنجاح الإمتحانات..

وتم التدشين بحضور رئيس مجلس الاباء علي عبيد الصلاحي ..

#قسم الاعلام التربوي بالمديرية …

من / لوريزا نصر علوي

مقالات مشابهة

  • مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية تعلن خطتها لترشيد الكهرباء
  • ضبط وافد سرق كابلات كهربائية من مزرعة «بنغازي»
  • مدير عام مديرية المنصورة يدشن امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في المديرية
  • لارتفاع درجات الحرارة بعموم المملكة.. الدفاع المدني يُشدّد على عدم ترك أي مواد قابلة للاشتعال بالمركبات
  • جمارك دبي تضبط 1273 قضية مخدرات في المنافذ الحدودية خلال 2023
  • الإطاحة بتاجر مخدرات بحوزته كيلو غرام من المواد المخدرة في ميسان
  • دبي.. ضبط 1273 قضية مخدرات في المنافذ الحدودية
  • جمارك دبي تكشف عن ضبط 1273 قضية مخدرات في المنافذ الحدودية
  • العمل: متابعة ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية
  • وزارة العمل تتابع ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية