شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن نهائي كأس الجزائر لموظفي إدارة السجون اليوم بملعب بولوغين، يحتضن ملعب عمر حمادي ببولوغين، مساء اليوم الاثنين، مباراة نهائي كأس الجزائر لموظفي إدارة السجون، في طبعتها التاسعة، حسبما جاء في الموقع الرسمي .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نهائي كأس الجزائر لموظفي إدارة السجون اليوم بملعب بولوغين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نهائي كأس الجزائر لموظفي إدارة السجون اليوم بملعب...

يحتضن ملعب عمر حمادي ببولوغين، مساء اليوم الاثنين، مباراة نهائي كأس الجزائر لموظفي إدارة السجون، في طبعتها التاسعة، حسبما جاء في الموقع الرسمي لوزارة العدل.

وكشفت الوزارة أمس الأحد، بأن نهائي الطبعة التاسعة لكأس الجزائر، سينطلق اليوم الاثنين بداية من الساعة 17:30 بملعب بولوغين،

وسيجمع النهائي بين فريقي مؤسسات مجلس قضاء بشار وفريق مؤسسات مجلس قضاء غرداية.

كما أوضح ذات المصدر أن 44 فريقا يمثلون الفرق الرياضية لمختلف المؤسسات العقابية، شاركوا في هذه التصفيات، والتي جرت في ظروف تنظيمية محكمة وهذا تحت إشراف ومساهمة الرابطات الولائية للرياضة والعمل.

مبرزة في الختام بأن هذه التظاهرة تهدف إلى تحسين المستوى الرياضي لموظفي إدارة السجون وترقية قدراتهم البدنية والمهنية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

نهائي كأس الجزائر لموظفي إدارة السجون اليوم بملعب بولوغين النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نهائي كأس الجزائر لموظفي إدارة السجون اليوم بملعب بولوغين وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لجان المقاومة: جريمة قتل الحكيم الدلو استمرار للإجرام الإسرائيلي بحق الأسرى

صفا

قال المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين، يوم الأربعاء، إن جريمة قتل الحكيم زياد محمد الدلو، داخل أقبية الموت والسجون الإسرائيلية النازية، هي استمرار للفاشية والقتل المتعمد والإجرام الإسرائيلي بحق الأسرى.

وأضافت لجان المقاومة، في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، أن "الجريمة الإسرائيلية البشعة بقتل الحكيم زياد الدلو والذي اختطف أثناء عمله الإنساني في مستشفى الشفاء، تستدعي تحركاً عاجلاً للجم وردع القتلة الصهاينة وفي مقدمتهم وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير الذي يشجع ويرعى التعذيب والتنكيل وقتل أسرى شعبنا في سجون النازية الصهيونية".

ودعت كافة المؤسسات الأممية والحقوقية للتحرك الفوري للكشف عن مصير الآلاف من الأسرى في السجون الإسرائيلية، خاصة  الكوادر الصحية الفلسطينية الذين تم اختطافهم من داخل المستشفيات أثناء تأديتهم واجبهم الطبي والإنساني.

وطالبت لجان المقاومة "بهبة جماهيرية شعبية ورسمية عارمة تضامناً وإسنادا للأسرى الذين يتعرضون لكل أشكال وصنوف التعذيب والتنكيل والقتل داخل السجون الإسرائيلية التي حولتها حكومة التطرف والإرهاب الصهيونية إلى مسالخ بشرية وأقبية نازية لقتل وتعذيب أبناء شعبنا".

مقالات مشابهة

  • لجان المقاومة: جريمة قتل الحكيم الدلو استمرار للإجرام الإسرائيلي بحق الأسرى
  • تراجع سعر الذهب في الجزائر اليوم 18 سبتمبر 2024
  • رسميا ..رائد القبة يستقبل الأندية المنافسة بملعب الشهيد بن حداد
  • خسوف جزئي للقمر بسماء الجزائر اليوم
  • انخفاض سعر الذهب في الجزائر اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
  • ريفي: ظاهرة المخدرات هي حرب على طرابلس
  • لموظفي المكاتب.. عواقب صحية خطيرة تجنبوها بتمارين بسيطة
  • السليمانية.. وقفة احتجاجية لموظفي العقود للمطالبة بتثبيتهم على الملاك الدائم
  • سعر الذهب في الجزائر اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2024
  • وزير العدل يدعو إلى ضرورة الالتزام بالمعايير القانونية والإنسانية في إدارة السجون