علوم وتكنولوجيا، هواوي تقدم سماعات HUAWEI FreeBuds بتصميم أنيق ليلائم أسلوب حياتك اليومي،تُقدِم شركة هواوي لأعمال المستهلك دائما حلول عصرية لكل ما يبحث عنه المستخدم لإسلوب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هواوي تقدم سماعات HUAWEI FreeBuds بتصميم أنيق ليلائم أسلوب حياتك اليومي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هواوي تقدم سماعات HUAWEI FreeBuds بتصميم أنيق ليلائم...

تُقدِم شركة هواوي لأعمال المستهلك دائما حلول عصرية لكل ما يبحث عنه المستخدم لإسلوب حياة أفضل، حيث تعتمد على الحلول السهلة التي توفر الكثير لمستخدميها، فسماعات HUAWEI FreeBuds SE (TWS)، تُقدم بتصميم أنيق هو الأجمل لمواكبة تطورات العصر؛ هذا ما يجعل ارتدائها مريح على الأذن وهو يُمكنِك من الاِستماع للموسيقى المفضلة لديك لمدة طويلة تدوم 24 ساعة من التشغيل المتواصل. كما زُودت السماعة بمحرك ديناميكي كبير 10 ملم وغشاء مركب عالي الحساسية، مما يوفر جودة صوت رائعة وهذا يجعلها اختيارك المناسب لعام 2023.

تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds SE مزودة بمحرك ديناميكي كبير 10 ملم وغشاء مركب عالي الحساسية، مما يوفر جودة صوت رائعة، وتشغيل الصوت لمدة 24 ساعة وتصميم خفيف نصف داخل الأذن يمنحك تجربة ارتداء أكثر راحة. وفي الوقت نفسه، فإن أنحف سوار ذكي من Huawei حتى الآن - HUAWEI Band 7 – الذي يأتي بتصميم فائق النحافة وعمر بطارية يصل إلى أسبوعين وميزات شاملة لإدارة الصحة والمزيد.

تتوفر HUAWEI FreeBuds SE بلونين، الأزرق والأبيض، بينما يأتي HUAWEI Band 7 بأربعة ألوان مختلفة من الأبيض والأزرق.

 

جودة صوت فائقة الوضوح

وتتبنى سماعات HUAWEI FreeBuds SE مكونات صوتية مخصصة، ويتم وضع محرك ديناميكي كبير 10 ملم في هيكلها المضغوط. صوت الجهير مرتفع وقوي، مما يجعل الصوت أكثر جاذبية للمستخدمين. وفي الوقت نفسه، فهي مجهزة أيضًا بغشاء مركب عالي الحساسية، والذي يعتمد على قبة تيتانيوم PEEK + PU + PET التي تأتي مع الامتثال العالي لـ PU ومتانة PEEK، مما يؤدي إلى إعادة إنتاج التفاصيل الواقعية في الموسيقى. علاوة على ذلك، مع إلغاء الضوضاء البيئية (ENC)، أثناء المكالمات، ستعمل سماعات الأذن على معالجة الفرق بين الأصوات التي تم جمعها بواسطة الميكروفونات، والتي يمكنها حساب موضع المتصل بدقة. ستعمل تقنية تشكيل الشعاع بعد ذلك على تحسين صوت المستخدم، مما يضمن جمع الصوت أثناء إزالة الاضطرابات المختلفة من الضوضاء البيئية والسماح للطرف الآخر بسماع الكلام بوضوح أثناء المكالمات حتى في البيئات الصاخبة.

 

24 ساعة من تشغيل الصوت

يأتي HUAWEI FreeBuds SE مزودًا ببطارية كبيرة ضمن تصميمه المضغوط. مع علبة الشحن المشحونة بالكامل، يمكن أن توفر 24 ساعة من تشغيل الموسيقى ويمكن أن يوفر زوج من سماعات الأذن المشحونة بالكامل 6 ساعات من تشغيل الموسيقى المستمر. بالنسبة للمكالمات الصوتية، يمكن لـ HUAWEI FreeBuds SE توفير 16 ساعة من المكالمات مع صندوق شحن مشحون بالكامل، ويمكن استخدام سماعات الأذن لمدة 4 ساعات عند الشحن الكامل، مما يسمح للمستخدمين بالاستماع والاستخدام كما يحلو لهم.

 

تصميم عصري خفيف شبه داخل الأذن لجماليات وراحة

تتبنى HUAWEI FreeBuds SE تصميمًا خفيفًا شبه داخل الأذن يأخذ في الاعتبار الراحة والثبات، ويدعم المستخدمين على ارتدائها لساعات طويلة دون قلق. سواء كنت تستمع إلى الموسيقى أو تشاهد الأفلام أو تحضر دروسًا عبر الإنترنت، يمكنها دائمًا أن توفر للمستخدمين تجربة ارتداء أكثر راحة. بالإضافة إلى ذلك، تأتي سماعات الأذن مع أطراف سيليكون بثلاثة أحجام مختلفة، وهي خفيفة مثل الريش، والمواد المرنة أكثر ملاءمة للبشرة. يمكن للمستخدمين اختيار حجم أطراف السيليكون وفقًا لاحتياجاتهم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هواوي تقدم سماعات HUAWEI FreeBuds بتصميم أنيق ليلائم أسلوب حياتك اليومي وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سماعات الأذن ساعة من

إقرأ أيضاً:

تحديثات AirPods 4 تحجب الصوت بشكل أفضل

قد تكون الميزة الرئيسية لـ AirPods 4 هي إلغاء الضوضاء النشط (ANC)، لكن Apple نجحت في تحسين جودة الصوت بشكل عام بالإضافة إلى حجب الأصوات البيئية. 

لأول مرة في AirPods "العادية" يوجد ANC في ورقة المواصفات، على الأقل لطراز واحد، وهناك عدد قليل من المكونات الرئيسية التي تسمح لسماعات الأذن بإلغاء الضوضاء بشكل فعال. وهذا على الرغم من حقيقة أن أذنيك ليست مغلقة تمامًا بطرف مرن. هناك أيضًا تغييرات محددة في AirPods 4 تعمل على تحسين جودة الصوت بشكل عام، وهو إنجاز مثير للإعجاب في حد ذاته لسماعات الأذن ذات التصميم المفتوح.

عندما يتعلق الأمر بإعداد ANC على AirPods 4، فإن الجمع بين شكل سماعة الأذن المحسن وقوة شريحة H2 والميكروفونات المحدثة تعمل في انسجام لإلغاء الضوضاء بشكل مفيد. Apple ليست الأولى التي تقدم ANC على سماعات الأذن ذات التصميم المفتوح. لقد قمت بمراجعة العشرات من مجموعات سماعات الأذن على مر السنين، وبعد بضع دقائق مع AirPods 4، أود أن أزعم أن الشركة هي الأولى التي تستخدم بالفعل إلغاء الضوضاء بطريقة مفيدة بالفعل مع عدم إغلاق أذنيك بالكامل. من الواضح أن إعداد ANC هنا يحجب الضوضاء، وهو ما لا يحدث دائمًا مع هذا النوع من السماعات.

لقد جمعت Apple قاعدة بيانات لآلاف عمليات مسح الأذن و50 مليون نقطة بيانات، وكلاهما ساهم في التصميم المخروطي والنسب المخفضة لـ AirPods 4. تعني هذه التغييرات أن سماعات الأذن تناسب آذان المزيد من الأشخاص بشكل أفضل. يعني الملاءمة الأفضل أن تقنية ANC تعتمد بشكل أقل على الإغلاق الكامل للقيام بعملها، ولكن هذا يعني أيضًا أن سماعات الأذن يجب أن تكون أكثر راحة في الارتداء.

تتمتع الميكروفونات المحدثة بأرضية ضوضاء أقل ونطاق تردد أعلى. وهذا يعني أن النظام يمكنه اكتشاف نطاق أوسع من الأصوات التي قد يحتاج إلى حجبها. بالإضافة إلى ذلك، هناك صوت حاسوبي متقدم يعمل على إلغاء الضوضاء النشط هنا، مدعومًا بشريحة H2. يتيح هذا المكون أيضًا ميزات AirPods Pro لتكون متاحة على AirPods 4، من عزل الصوت إلى تفاعلات Siri والمزيد.

تتمتع AirPods 4 ببعض ميزات إلغاء الضوضاء النشط المثيرة للإعجاب.


تأتي إضافة إلغاء الضوضاء النشط جنبًا إلى جنب مع وضع الشفافية على AirPods العادية لأول مرة. أود أن أشير إلى أنه على الرغم من أنني لاحظت أداءً أقل من المثالي في تجربة قصيرة في منطقة العمل المزدحمة بعد الحدث، إلا أن جودة الصوت هنا يجب أن تكون طبيعية تمامًا مثل ما هو موجود على AirPods Pro. قد يكون هناك عدد من الأسباب التي تجعلني لا أستطيع سماع صوتي بوضوح في هذا الطراز الجديد، بما في ذلك حقيقة أن غرفة العرض كانت مليئة بالصحفيين الذين يتنافسون بصخب على نفس المساحة المحدودة.
سعت Apple أيضًا إلى تحسين جودة الصوت بشكل كبير على AirPods 4، والطريقة الرئيسية التي فعلت ذلك بها بسيطة حقًا. بدلاً من توجيه السائق نحو جانب أذنك، أعادت الشركة وضعه بحيث يتم توجيه الصوت مباشرة إلى قناة أذنك. كما أدى هذا التغيير إلى تقليل عدد الانعكاسات الصوتية داخل غلاف AirPods، مما سمح للشركة بتعزيز الأداء عند الترددات الأعلى. والنتيجة هي زيادة الوضوح العام. هناك أيضًا بنية صوتية جديدة، وسائق جديد منخفض التشويه مقاس 11 ملم ومكبر صوت جديد عالي النطاق الديناميكي.

نتيجة كل هذه التغييرات الصوتية على AirPods 4 هي زيادة واضحة في جودة الصوت بشكل عام. بعد جلسة استماع قصيرة، يمكنني أن أشهد على الوضوح المتزايد الذي وصفته الشركة في إعلانها، بالإضافة إلى تأثير أعمق وأكمل على الصوت. ستلاحظ فرقًا كبيرًا بين هذه وسماعات AirPods من الجيل الثالث، حتى إذا لم تقم بشراء إصدار ANC.

مقالات مشابهة

  • ‏Edifier تكشف عن سماعات الأذن اللاسلكية Stax Spirit S10 المزودة بمحركات مغناطيسية مستوية
  • تصميم أنيق وخفيف الوزن.. مزايا آيفون 16 الجديد
  • تحديثات AirPods 4 تحجب الصوت بشكل أفضل
  • 5 معاهد فني علوم صحية وتكنولوجيا في المرحلة الثالثة 2024.. وظيفتك مضمونة
  • كيف ستعمل أجهزة السمع على AirPods Pro
  • ينافس iPhone 16.. تعرف على سعر ومواصفات هاتف huawei mate xt
  • تزايد البحث عن حد السحب النقدي اليومي في مصر: كل ما تحتاج معرفته
  • كيف تتبع استهلاك الكهرباء اليومي والشهري بسهولة؟.. اعرف تفاصيل فاتورتك
  • "رينج روڤر إيڤوك" تعيد تعريف الفخامة المعاصرة بتصميم أنيق وتقنيات متطوّرة
  • تصل لـ220 ألف دولار.. بنك مصر يضع حد أقصى للسحب اليومي بالعملات الأجنبية