منوعات، “الجنس مقابل الإجهاض” اعتقال طبيب مصري بتهمة ابتزاز النساء،اعتقلت السلطات المصرية طبيب مصري شهير يُدعى أيمن. م، بسبب قيامه بمساومة النساء على .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر “الجنس مقابل الإجهاض”.. اعتقال طبيب مصري بتهمة ابتزاز النساء، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

“الجنس مقابل الإجهاض”.. اعتقال طبيب مصري بتهمة...

اعتقلت السلطات المصرية طبيب مصري شهير يُدعى أيمن. م، بسبب قيامه بمساومة النساء على إجراء عمليات إجهاض لهن مقابل ممارسة الرذيلة في العيادة الخاصة به.

تشير التحقيقات الأولية في هذه الواقعة إلى أن المتهم يعاني من مرض جنسي وكان يحاول إثبات قدرته الجنسية من خلال وضع كاميرات داخل عيادته.

يعمل الطبيب في مجال طب النساء والتوليد ويمتلك عيادة في منطقة شبرا، ويقوم بإجراء عمليات إجهاض للسيدات مقابل الحصول على المال، ثم يبتزهن لممارسة الجنس معه.

وقد كان المتهم يستولي على أموال بعض السيدات مقابل إجراء عمليات الإجهاض، كما كان يُرغم الآخريات على توقيع إيصالات أمانة لمنعهن من الهروب من دفع المبالغ المالية المتفق عليها لإجراء عمليات الإجهاض.

تعتبر هذه الجريمة من الجرائم الخطيرة التي تنتهك حقوق المرأة وتستغل ظروفهن الصعبة ونتيجة لذلك، ألقت السلطات المصرية القبض على الطبيب المتهم وتمت إحالته إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

ومن المتوقع أن يواجه عقوبات قانونية صارمة بموجب تلك الاتهامات الجديدة.

فتاة تنجو من الموت بعد اعتداء طليقها عليها بـ 31 طعنة.. جريمة تقشعر لها الأبدان فيديو مفسر أحلام شهير يتصدر الترند بعدما طلب الزواج من متصلة خلال بث مباشرفيديو

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “الجنس مقابل الإجهاض”.. اعتقال طبيب مصري بتهمة ابتزاز النساء وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البروبيوتيك يساعد في منع نقص الحديد.. دراسة جديدة توضح التفاصيل

وجدت دراسة جديدة نشرت في مجلة Acta Obstetricia et Gynecologica Scandinavica أن تناول سلالة معينة من البروبيوتيك يحسن مستويات الحديد لدى النساء الحوامل الأصحاء وبالتالي قد يساعد في منع نقص الحديد.

 

تم اختيارهم بصورة عشوائية ما مجموعه 326 امرأة سليمة لتلقي العلاج الوهمي أو سلالة والبروبيوتيك Lactiplantibacillus plantarum 299v (Lp299v) مع جرعة منخفضة من الحديد والفولات وحمض الأسكوربيك تناولوا علاجًا وهميًا أو منتجًا مركبًا مرتين يوميًا أثناء الحمل.

 

بالمقارنة مع الدواء الوهمي، أدى تناول مكملات البروبيوتيك إلى تقليل انتشار نقص الحديد (78% مقابل 59%) وفقر الدم بسبب نقص الحديد (21% مقابل 7.4%) في نهاية الحمل ويعد نقص الحديد أمرًا شائعًا لدى النساء في سن الإنجاب ويمثل مشكلة صحية عالمية، وبالنسبة للمرأة الحامل، فإن هذا محفوف بعدد من المضاعفات لنفسها وللطفل.

 

ولقد أظهرنا سابقًا أن سلالة Lp299v، مع جرعة منخفضة من الحديد، تزيد من امتصاصه، وقالت الدكتورة أولريكا أكسلينج، المؤلفة الرئيسية للدراسة: "لقد أثبتنا في هذه الدراسة أنه يؤدي إلى تحسين حالة الحديد لدى النساء الحوامل.

 

أعراض نقص الحديد في الجسم 

الإرهاق الشديد

الضَّعف

شحوب الجلد

ألم الصدر، أو تسارُع ضربات القلب، أو ضيق النفَس

الصُّداع، أو الدوار، أو الدوخة

برودة اليدين والقدمين

التهاب أو ألم في اللسان

هشاشة الأظافر

اشتهاء غير عادي للمواد غير الغذائية، مثل الثلج، أو الأتربة، أو النشا

ضعف الشهية، وخصوصًا في الرُّضَّع والأطفال الذين لديهم فقر الدم الناتج عن نقص الحديد

مقالات مشابهة

  • بتهم ابتزاز.. اعتقال واستقدام في تنفيذ الديوانية وديوان المحافظة
  • اعتقال مدير مكتب شقيق عبدالملك الحوثي بتهمة التجسس لأميركا
  • بتهمة تفجير سيارته الشخصية وإثارة القلاقل.. اعتقال قيادي سابق بالاتحاد الوطني في السليمانية
  • تفاصيل فوز طبيب مصري بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية الأمريكية
  • طبيب مصري يفوز بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية
  • طبيب مصري يفوز بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة دولية أمريكية
  • البروبيوتيك يساعد في منع نقص الحديد.. دراسة جديدة توضح التفاصيل
  • القبض على مشعوذ أوهم النساء بإطالة قاماتهن مقابل 2000 دولار
  • الكويت.. اعتقال مواطنين بتهمة الانضمام لتنظيم محظور
  • 9510 حالة اعتقال في الضفة منذ 7 أكتوبر الماضي