علق نجم افلام هاري بوتر للمرة الأولى على الأزمة التي يعايشها الآن مع مؤلفة أفلام هاري بوتر جي كي رولينج.

 

ووفق ديلي ميل، عبر راتكليف عن خيبة أمله من تصريحات رولينج التي أدلت بها في الفترة الماضية، وهاجمت خلالها نجوم الفيلم الشباب بمن فيهم إيما واتسون.

 

وهاجمت مؤلفة سلسلة هاري بوتر جي كي رولينج، قانون جديد سنته سكتلندا بشأن الدفاع عن حقوق المتحولون جنسيًا.

 

ووفق ديد لاين، علقت رولينج على الأمر بقوله أنها على استعداد أن يتم اعتقالها رسميا في اي وقت معلنة أنها ستستمر في مهاجمة المتحولون جنسيا دون شك.

 

وتستمر الأزمات التي تواجهها المؤلفة جي كي رولينج مع المعجبين من عشاق سلسلة هاري بوتر، بسبب هجوم الكاتبة على مجتمعات المتحولون جنسيًا. 

 

ووفق ديد لاين، كانت احدث مستجدات هذا النزاع، أن تقدم رولينج بعريضة ضد أحد المعجبين تتهمه بنشر أكاذيب حول عائلتها.

 

يأتي ذلك بعد أن تم الإعلان رسميًا عن أن كاتبة سلسلة هاري بوتر الشهيرة جي كي رولينج ستتولى مهمة المنتجة المنفذة للنسخة التليفزيونية من افلام هاري بوتر.

 

ومسلسل هاري بوتر قد يبدأ عرضه عام 2026، ما يعني أن المسلسل سيستمر بمواسمه السبعة حتى عام 2036، وأعلنت الشركة المنتجة للمسلسل أنها تبحث عن صناع للمسلسل وكتاب وتبحث عن الثلاثي الذي سيقوم بالبطولة. 

نسخة تليفزيونية 

 

وكشفت مصادر من داخل شركة الانتاج السينمائي الامريكية العملاقة Warner Bros، عن ان هناك محادثات بشأن إطلاق مسلسل تليفزيوني لعالم أفلام هاري بوتر.

 

ووفق صحيفة ديلي ميل، فإن هناك نقاش مع جي كي رولينج، للعمل على مشروع موسع يقدم قصة هاري بوتر من جديد في سلسلة درامية كبيرة.

 

وحتى الآن القرار النهائي بالعمل على هذا المشروع قد تم اتخاذه لحين الاستقرار على خطة عمل واضحة وجدول زمني تقدم به هذه السلسلة الدرامية.

عالم السحر والسحرة

 

وسلسلة أفلام هاري بوتر هي مجموعة أعمال سينمائية مقتبسة من روايات السحر التي تدور حول شخصية هاري بوتر، التي ابتكرتها الكاتبة الإنجليزية "جي كي رولينج".

 

وكل جزء من هذه السلسلة، طرحت منه رواية تحمل العنوان نفسه، كان الإصدار الأول لها في عام 1997، بعنوان هاري بوتر وحجر الفلاسفة.

 

وتضم السلسلة السينمائية 8 أجزاء، تم عرض الجزء الأول منها بنفس العنوان الذي طرحت به الرواية التي يقتبس منها كل جزء.

دانيال راتكليف وجي كي رولينج

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود هاری بوتر

إقرأ أيضاً:

أول تعليق لسباليتي بعد سقوط إيطاليا أمام سويسرا في ثمن نهائي "يورو 2024"

وجد المدرب لوتشانو سباليتي نفسه في وضع صعب لدرجة أنه لم يكن حاسما بشأن مستقبله مع منتخب إيطاليا، وذلك بعد خسارة "الأتزوري" أمام سويسرا 0-2 أمس السبت في ثمن نهائي "يورو 2024".

وقدم "الأتزوري" مباراة سيئة بكافة المعايير ضد منتخب سويسري استحق عن جدارة بلوغ ربع النهائي للمرة الثانية تواليا بعدما سيطر منذ الثانية الأولى، وسط عجز رجال سباليتي الذين كانوا غير قادرين لفترات طويلة عن تجاوز منتصف الملعب.

إقرأ المزيد سويسرا تجرد إيطاليا من لقبها وتبلغ ربع نهائي "يورو 2024" (فيديو)

واعتبر سباليتي بعد اللقاء أن "الوتيرة كانت متدنية خلال المباراة وإذا كنت غير قادر على الاستحواذ على الكرة، فالمستوى يهبط. عانينا من بعض الأفراد الذين كانت سرعتهم (في التحرك والانطلاق) متدنية على غير عادة".

وتابع في حديث لتلفزيون "راي" الإيطالي "بهذه الوتيرة، يصبح من الصعب الحديث عن أي شيء آخر".

وأجرى سباليتي ستة تغييرات في التشكيلة مقارنة بالمباراة ضد كرواتيا التي خطف فيها منتخبه نقطة التعادل 1-1 في الوقت القاتل ما سمح له ببلوغ ثمن النهائي.

وبرر ذلك بالقول "قمت بالتغيير اليوم (أمس) بهدف إشراك لاعبين غير مرهقين"، مقرا "لكن المستوى كان أدنى من مستوى المنافس"، مضيفا "من الصعب الحديث عن خطة المباراة عندما تلعب بهذا المستوى".

واعتبر أن "هذه التجربة، هذا الإقصاء، يمنحانا مؤشرات عن الأشياء التي نحتاج بالتأكيد إلى تغييرها. علينا أن نتحرك بشكل أسرع لأن هذا ما يصنع الفارق في المساحات التي يجب أن تغطيها".

ولدى سؤاله عما إذا كان سيناقش مستقبله مع رئيس الاتحاد الإيطالي غابرييلي غرافينا الذي كان حاضرا في المدرجات أمس السبت، أجاب سباليتي "المسؤولية تقع دائما على المدرب لأنني من يتخذ القرارات. لطالما تصرف غرافينا بشكل جيد معي.. سنتحدث وسنرى ما سنقوله لبعضنا البعض. جميع المدربين مسؤولون عن النتائج التي تسجل في الملعب".

وكرر سباليتي الذي تسلم مهمة الإشراف على المنتخب الإيطالي في سبتمبر 2023 بعد القرار المفاجئ لروبرتو مانشيني بترك منصبه: "أتحمل مسؤولية ما حصل. أنا من اختار الفريق".

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • الحزم يمدد عقد مدربه
  • لم أتوقع مليار مشاهدة .. مؤلفة أغنية "أنثى السنجاب" تروي تجربتها (فيديو)
  • تقارير إسبانية: المغرب والبرتغال يعترضان على منح إسبانيا 12 ملعباًَ لاستضافة المونديال
  • باكستان.. مقتل 6 أشخاص بسبب الأمطار الغزيرة
  • مقتل 6 أشخاص بسبب الأمطار الغزيرة في باكستان
  • مصر تدين سلسلة التفجيرات الإرهابية التي شهدتها شمال شرق نيجيريا
  • أول تعليق لسباليتي بعد سقوط إيطاليا أمام سويسرا في ثمن نهائي "يورو 2024"
  • ارتفاع حصيلة ضحايا سلسلة من التفجيرات شمال شرق نيجيريا لـ48 قتيلا ومصاب
  • ارتفاع حصيلة ضحايا سلسلة من التفجيرات شمال شرق نيجيريا إلى 48 قتيلا ومصابا
  • رومانو: نجم ايفرتون إلى مانشستر يونايتد