شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الإمارات تدين بشدة الهجوم الإرهابي الذي استهدف منطقة باجوار في باكستان، أدانت دولة الإمارات بشدة الهجوم الإرهابي الذي استهدف منطقة باجوار شمال غرب باكستان وأسفر عن عدد من القتلى والجرحى. و More .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإمارات تدين بشدة الهجوم الإرهابي الذي استهدف منطقة باجوار في باكستان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإمارات تدين بشدة الهجوم الإرهابي الذي استهدف منطقة...
أدانت دولة الإمارات بشدة الهجوم الإرهابي الذي استهدف منطقة باجوار شمال غرب باكستان وأسفر عن عدد من القتلى والجرحى. و More...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإمارات تدين بشدة الهجوم الإرهابي الذي استهدف منطقة باجوار في باكستان وتم نقلها من الإمارات اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كيف حطم الصاروخ اليمني الذي استهدف “تل أبيب” معادلة السرعة وأصبح فرط صوتي؟

الجديد برس:

كشف ناصر الدويلة، مستشار وزير الدفاع وعضو مجلس الأمة الكويتي السابق، تفاصيل حول الصاروخ اليمني الفرط صوتي الذي استهدف “تل أبيب” يوم الأحد، مشيراً إلى كيفية تحطيمه للمعادلة التقليدية التي تتحكم في سرعة الصواريخ.

وفي منشور على حسابه بمنصة “إكس”، أوضح الدويلة أن الصواريخ الباليستية التقليدية، التي تتحكم فيها قوانين الجاذبية ومقاومة الهواء وقوة الدفع، لا يمكنها تجاوز سرعة الصوت بأكثر من عشرين مرة بسبب احتراقها بفعل الاحتكاك.

وأضاف أن الصواريخ الباليستية تعتمد على احتراق الوقود كمصدر لدفعها، وهذه العملية لها حدود ثابتة لا يمكن تجاوزها وفقاً لعلم المقذوفات.

وأشار الدويلة إلى أن الصاروخ اليمني الفرط صوتي قد حطم هذه المعادلة التقليدية، حيث خرج من الغلاف الجوي مما قلل مقاومة الهواء إلى حد الصفر، وخفت مقاومة الجاذبية بنسبة 90%، فأصبحت قوة الدفع متحررة من قوة المقاومة والجذب، ونتيجة لذلك تمكن الصاروخ من تحقيق سرعة فرط صوتية تتجاوز سرعة الصوت بأكثر من عشر مرات.

مقالات مشابهة

  • البنتاغون: صاروخ الحوثيين الذي استهدف إسرائيل لم يكن “فرط صوتي”
  • عطوان: الصاروخ اليمني الذي استهدف “تل أبيب” يشكل ضربة قوية للصناعة العسكرية الأمريكية والإسرائيلية
  • كيف حطم الصاروخ اليمني الذي استهدف “تل أبيب” معادلة السرعة وأصبح فرط صوتي؟
  • روسيا تدين تفجير أجهزة البيجر في لبنان وتصفه بأنه من أعمال الحرب الهجينة
  • أول تعليق لجماعة الحوثي على هجوم البيجر الذي استهدف حزب الله في لبنان
  • إسرائيل فخخت 5 آلاف جهاز اتصال.. تفاصيل جديدة تُكشف عن الخرق غير المسبوق الذي استهدف حزب الله
  • نسخة إيرانية.. صحف إسرائيلية ترد على رواية المليشيات بشأن نوعية الصاروخ الحوثي الذي استهدف تل أبيب
  • مشاهد إطلاق الصاروخ البالستي الفرط صوتي الذي استهدف هدفاً عسكرياً في منطقة يافا في فلسطين المحتلة (فيديو)
  • الحوثيون يبثون مشاهد من إطلاق الصاروخ فرط صوتي الذي استهدف عمق إسرائيل
  • بالفيديو والصور.. شاهد لحظة إطلاق الصاروخ البالستي الفرط صوتي الذي استهدف هدفاً عسكرياً في منطقة يافا في فلسطين المحتلة