صحافة العرب:
2024-07-06@12:12:31 GMT

غلق 8 محلات في جليب الشيوخ

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

غلق 8 محلات في جليب الشيوخ

شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن غلق 8 محلات في جليب الشيوخ، أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام ادارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة الفروانية بتنفيذ جولة تفتيشية بمنطقة جليب .،بحسب ما نشر جريدة الراي الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غلق 8 محلات في جليب الشيوخ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غلق 8 محلات في جليب الشيوخ
أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام ادارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة الفروانية بتنفيذ جولة تفتيشية بمنطقة جليب الشيوخ للتأكد من مدى التزام الأس...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غلق 8 محلات في جليب الشيوخ وتم نقلها من جريدة الراي الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التصالح والنظافة والخطة الاستثمارية.. أبرز الملفات المطروحة أمام محافظ القاهرة

شهدت حركة المحافظين تعيين الدكتور إبراهيم صابر محافظا للقاهرة، الذي خلف اليمين الدستورية أمس أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتبدأ مهام منصبه الرسمية بداية من اليوم.

تدرج «صابر» في المناصب داخل أروقة وأحياء محافظة القاهرة إلى أن تولى منصب نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، وهناك ملفات كثيرة في انتظار محافظ القاهرة الجديد، منها التفاعل مع شكاوى واحتياجات المواطنين وتطوير القاهرة التاريخية والخديوية واستمرار مواجهة العشوائيات، ومشروعات الإسكان البديل وتطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء، واستعادة منظومة العمران والحد من أي تشوهات واستعادة المظهر الحضاري والجمالي لشوارع وميادين العاصمة مع متابعة المشروعات القومية، ورفع كفاءة منظومة النظافة حتى يشعر المواطن بتحسن الخدمات المقدمة إليه.

 تنفيذ الخطة الاستثمارية للأحياء 

ومن أبرز الملفات التي ينتظرها المواطن بالقاهرة، تنفيذ الخطة الاستثمارية للأحياء التي تشمل رفع كفاءة الشوارع والبنية التحتية ورصف وإحلال شبكات الصرف الصحي والمياه، لذا يجب متابعة نسب تنفيذها أولا بأول ووضع المشروعات التى يحتاجها المواطن ضمن أولويات الخطة، والتركيز على الجمع السكني للمخلفات من خلال هيئة النظافة والشركات الخاصة للحفاظ على نظافة الشوارع ونيل رضا المواطن، كما يتم متابعة عمل المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين لتلقى طلبات التصالح ومتابعة سير عملية تلقي الطلبات.

 تحسين الخدمات ورفع كفاءة المراكز

وفي ملف التطوير يجري المتابعة من جانب محافظ القاهرة لأعمال التوسعات في عدد من الأحياء لإقامة محاور والقضاء على العشوائيات، واستبدالها بمشروعات إسكان بديل لتوفير حياة كريمة للمواطنين بها كل الخدمات، والتركيز على بناء الإنسان ومتابعة توفير السلع بأسعار مناسبة للمواطنين، ومتابعة الأسواق وإحكام الرقابة على المنافذ والخدمات، ورفع كفاءة المراكز التي تقدم خدمات للمواطنين والعمل على التحول الرقمي.

مقالات مشابهة

  • حريق هائل في صنعاء يلتهم عدة محلات تجارية في سوق شميلة ”فيديو”
  • جهاز تنمية مدينة العبور يصدر تنبيها عاجلا للمواطنين بشأن فواتير المياه 
  • الكشف عن خطة استراتيجية للمتطرف سموتريتش تهدف إلى منع إقامة دولة فلسطينية
  • "واشنطن بوست" تسلط الضوء على الفوز الساحق لحزب العمال في الانتخابات العامة ببريطانيا
  • بتوجيهات محمد بن راشد ومتابعة حمدان بن محمد… مكتوم بن محمد يشهد توقيع اتفاقية الشراكة بين بلدية دبي وموانئ دبي العالمية
  • كاتب بلا مقال
  • التصالح والنظافة والخطة الاستثمارية.. أبرز الملفات المطروحة أمام محافظ القاهرة
  • العثور على رجل برأس كبش بمقبرة في جبال ألتاي
  • رفع الإشغالات ومتابعة غلق المحال التجارية بسنورس في الفيوم 
  • أول تعليق من وزير التنمية المحلية الجديد بعد حلف اليمين الدستورية