منوعات، دخلت بحالة انهيار كيف تلقت شمس البارودي خبر وفاة ابنها غرقاً؟،بعدما فُجعت الأوساط المصرية بخبر وفاة الشاب عبدالله نجل الفنان المصري حسن يوسف من زوجته .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر دخلت بحالة انهيار.. كيف تلقت شمس البارودي خبر وفاة ابنها غرقاً؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

دخلت بحالة انهيار.. كيف تلقت شمس البارودي خبر وفاة...
بعدما فُجعت الأوساط المصرية بخبر وفاة الشاب عبدالله نجل الفنان المصري حسن يوسف من زوجته الفنانة المصرية شمس البارودي، غرقاً بالساحل الشمالي، كشفت عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية في مصر تفاصيل عن والدته المكلومة.وقالت الفنانة نهال عنبر، في تصريحات تلفزيونية، إن شمس البارودي اتجهت على الفور إلى المستشفى الذي نُقل إليه ابنها عبدالله الذي فارق الحياة غرقا في إحدى قرى الساحل الشمالي.كما أضافت أن الباردوي دخلت بحالة انهيار وبكاء وصدمة فور سماعها وزوجها نبأ وفاة نجلهما عبدالله غرقا ليل السبت الأحد.إنعاش دون جدوىوتابعت أنه كانت هناك تحذيرات في الأيام القليلة الماضية من موج البحر، مضيفة: "مهما كنت سبّاحا علو المية ممكن يدخّل مية في الرئة وبيشل حركة الجسم".وأوضحت نهال عنبر أنها عندما علمت بوفاة عبدالله حسن يوسف توجهت هي الأخرى إلى المستشفى، وكان الحديث يدور عن توقف أعضاء جسمه، وقد حاول الأطباء إنعاشه لكن دون جدوى.نقل الجثمان إلى القاهرةولفتت إلى أن أسرة الفنان حسن يوسف وشمس البارودي حصلت على التصريح بدفن ابنهما، على أن تتم مراسم تشييع الجثمان وإقامة الجنازة الاثنين، في الساعة الثامنة صباحا، ليتم

172.93.136.73



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دخلت بحالة انهيار.. كيف تلقت شمس البارودي خبر وفاة ابنها غرقاً؟ وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حسن یوسف

إقرأ أيضاً:

عائلة بورشيد تحتفل بزفاف ابنها على كريمة عائلة الذكرالله.. صور

مكة المكرمة

احتفلت عائلة بورشيد بزفاف ابنها الشاب يوسف جمال بورشيد ، على كريمة الاستاذ يوسف محمد الذكرالله، في إحدى قاعات الأفراح بالخبر، وحضر حفل الزفاف عدد كبير من الأهل والأصدقاء.

ويسر صحيفة “صدى”، أن تبارك لهما بهذه المناسبة وتهنئ الجميع بدوام الأفراح والمسرات، ويؤلف قلوب العروسين بالمحبة والفرح.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو – انهيار ريهام عبد الغفور في أول لقاء إعلامي بعد وفاة والدها
  • بعد وفاة طفلين توأم غرقا في البانيو بالغربية.. تحذير من 8 عادات خاطئة
  • بعد مصرع طفلين توأم غرقا ..الحزن يخيم على كفر الزيات
  • الجيش: انتشال جثة شخص قضى غرقا في البحر
  • الطارف.. وفاة طفل غرقا بالمنطقة الصخرية بشاطئ النوارس بالقالة
  • موعد حجز شقق إسكان القاهرة الجديدة وموعد تسليم الطرح الجديد
  • وفاة والدة الأسير الفلسطينى سامر متعب قبل خروجه بأيام.. «كان نفسها تحضنه»
  • شاب يلقى حتفه غرقا في عين الدفلى
  • أحمد علي عبدالله صالح يُعزِّي اللواء مطهر رشاد المصري في وفاة نجله العميد رشاد
  • عائلة بورشيد تحتفل بزفاف ابنها على كريمة عائلة الذكرالله.. صور