شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مفاجأة مدوية الخيانة تدفع فيراري برشلونة للرحيل عن البلوجرانا، فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الأثنين مفاجأة مدوية مفادها رحيل واحد من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مفاجأة مدوية.

. الخيانة تدفع فيراري برشلونة للرحيل عن البلوجرانا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مفاجأة مدوية.. الخيانة تدفع فيراري برشلونة للرحيل عن...

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الأثنين مفاجأة مدوية مفادها رحيل واحد من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني عن البلوجرانا خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ديمبلي يقرر الرحيل عن برشلونة

وقال الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات الصيفية أن إدارة نادي برشلونة قد قررت عرض جافي وعثمان ديمبلي على باريس في صفقة تبادلية لضم كيليان مبابي.

وبمجرد وصول تلك الأنباء لديمبلي طالب من وكلاء اعماله التفاوض مع باريس للرحيل عن الكامب نو بدفع الشرط الجزائي في عقده البالغ نحو 50 مليون يورو.

وكان برشلونة ينوي تمديد عقد ديمبلي وزيادة الشرط الجزائي في عقده لنحو 100 مليون يورو قبل أن يتخذ قرار الرحيل.

يُذكر أن برشلونة يستعد لمواجهة فريق نادي توتنهام في بطولة كأس خوان جامبر قبل انطلاقة الموسم الكروي الجديد في إسبانيا.

161.123.101.15



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مفاجأة مدوية.. الخيانة تدفع فيراري برشلونة للرحيل عن البلوجرانا وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مفاجأة مدویة

إقرأ أيضاً:

صحيفة أمريكية تتوقع أكبر أزمة أمنية في أوروبا منذ الحرب العالمية الثانية في حال فوز ترامب

#سواليف

قالت صحيفة “Foreign Affairs” إن أوروبا قد تواجه أكبر #أزمة_أمنية منذ الحرب العالمية الثانية في حال #فوز المرشح الجمهوري #دونالد_ترامب في #الانتخابات_الرئاسية الأمريكية.

ووفقا لمؤلفي المقال، رئيس كلية العلاقات الدولية في جامعة سانت أندروز فيليبس أوبراين، والمارشال المتقاعد في سلاح الجو البريطاني إدوارد سترينجر، فإن أوروبا يمكن أن تجد نفسها في موقف صعب إذا فاز ترامب في الانتخابات.

وجاء في المقال: “باعتباره القائد الأعلى للقوات المسلحة الأمريكية، يمكنه عدم إصدار أوامر للقوات الأمريكية بالقتال من أجل أوروبا واتخاذ خطوات لانسحاب الولايات المتحدة من القيادة العسكرية لحلف شمال الأطلسي، ونتيجة لذلك، ستضطر أوروبا إلى مواجهة أزمة أمنية لم تواجهها منذ الحرب العالمية الثانية”.

مقالات ذات صلة اضطرابات جوية واسعة النطاق (أمطار رعدية وتساقط للبَرَد) تشمل دولاً عدة من إقليم البحر المتوسط 2024/09/03

كما أشار المؤلفان إلى أن الدول الأوروبية استعانت بالولايات المتحدة لتولي القضايا الجيوسياسية طوال 75 عاما، ولا تتمتع أي دولة أوروبية “بخبرة في هذا المجال”.

وتابع المنشور: “فيما يتعلق باللوجستيات، ستواجه أوروبا تحديات كبيرة، فبدون القدرات الأمريكية، لن تتمكن الجيوش الأوروبية من الحفاظ على أي تواجد عالمي، فهي لا تملك القدرة على نقل الوحدات القتالية بشكل مستقل لمسافات طويلة جوا”.

وفي وقت سابق، أكد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب أنه لا يجب على الولايات المتحدة الدفاع عن دول الناتو التي لا تدفع مستحقاتها للحلف.

وكان ترامب أطلق تصريحا مماثلا في فبراير الماضي خلال تجمع انتخابي، حيث قال إنه سيشجع روسيا على أن تفعل “ما تريده بحق الجحيم” لأي دولة عضو في حلف شمال الأطلسي “لا تدفع ما يكفي لميزانية الحلف”.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد أوضح في مقابلة مع الصحفي الأمريكي تاكر كارلسون، أن موسكو لن تهاجم دول الناتو، وأشار إلى أن السياسيين الغربيين يقومون بانتظام بترهيب شعوبهم بتهديد روسي وهمي من أجل صرف الانتباه عن المشاكل الداخلية.

مقالات مشابهة

  • ”المولد النبوي” ذريعة جديدة.. الحوثيون يلفقون تهمة الخيانة لطالب في إب بعد وشاية من مديره!
  • مفاجأة مدوية هزت الشارع الرياضي بالسعودية.. حقيقة إقالة مانشيني بعد هجومه على الدوري السعودي ووقوع الأخضر في ”فخ”
  • مفاجأة جديدة بشأن رحيل جوندوجان عن برشلونة
  • صحيفة أمريكية تتوقع أكبر أزمة أمنية في أوروبا منذ الحرب العالمية الثانية في حال فوز ترامب
  • مفاجأة مدوية اليوم الجمعة .. الحوثيون يسيطرون على مواقع لـ”القوات الجنوبية” في هجوم مباغت
  • إيران تدفع فدية لإنهاء هجوم سيبراني على 20 بنكًا
  • سموتريتش: إسرائيل تدفع ثمن 30 عامًا من السياسات المتساهلة مع الإرهاب
  • حكم قضائي غير مسبوق في روسيا.. السجن 15 عاماً لعالم صواريخ فرط صوتية بتهمة الخيانة العظمى
  • تحرك جديد في سعر الدولار اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024 في البنوك | مفاجأة مدوية
  • سعر الذهب الآن في مصر قبل اجتماع البنك المركزي.. ومفاجأة مدوية بشأن «عيار 21»