شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن الدعم السريع يُجبر سكان حي جبرة بالخرطوم على إخلاء منازلهم، 160; أُجبر المئات من سكان حي جبرة جنوبي العاصمة السودانية الخرطوم،  على إخلاء منازلهم ومنحتهم قوات الدعم السريع مهلة 24 ساعة تنتهي مساء اليوم .،بحسب ما نشر صحيفة التغيير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدعم السريع يُجبر سكان «حي جبرة» بالخرطوم على إخلاء منازلهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدعم السريع يُجبر سكان «حي جبرة» بالخرطوم على إخلاء...

  أُجبر المئات من سكان حي جبرة جنوبي العاصمة السودانية الخرطوم،  على إخلاء منازلهم ومنحتهم قوات الدعم السريع مهلة 24 ساعة تنتهي مساء اليوم الإثنين بحجة أن الحي أصبح منطقة عمليات عسكرية. الخرطوم ــ التغيير و قال شهود عيان لـ «التغيير» طالب بحجب هويته  إن قوات من الدعم السريع اقتحمت منازل المواطنيين مساء أمس الأحد …

الدعم السريع يُجبر سكان «حي جبرة» بالخرطوم على إخلاء منازلهم صحيفة التغيير السودانية , اخبار السودان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدعم السريع يُجبر سكان «حي جبرة» بالخرطوم على إخلاء منازلهم وتم نقلها من صحيفة التغيير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بلينكن: هجوم الدعم السريع على الفاشر يهدد إحراز تقدم في أزمة السودان

قال وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن، الأربعاء، إن إحراز تقدم في أزمة السودان مهدد بسبب هجوم جديد لقوات الدعم السريع على مدينة الفاشر عاصمة ولاية شمال دارفور غربي البلاد.

وأضاف بلينكن خلال مؤتمر صحافي مشترك مع نظيره المصري بدر عبد العاطي في القاهرة، أن على طرفي الصراع في السودان أن يجلسا على طاولة المفاوضات للاتفاق على تنفيذ الاتفاقيات الرامية لوقف الحرب.
رويترز

   

مقالات مشابهة

  • ‏صحيفة "يسرائيل هيوم": القيادة السياسية الإسرائيلية صدقت على عمليات لإعادة سكان الشمال إلى منازلهم
  • قصف الدعم السريع سوق كبير في أم درمان وسقوط عشرات المصابين
  • نتنياهو يجدد تعهده بعودة سكان الشمال لمنازلهم
  • “إسرائيل هيوم”: تفجيرات “البيجر” لن تعيد سكان الشمال إلى منازلهم ولن تغيّر الواقع
  • قتلى وجرحى في قصف نفذته الدعم السريع على سوق في أم درمان
  • مديرة المتاحف السودانية لـ«التغيير»: قوات الدعم السريع سرقت الآثار وهربتها
  • بلينكن: هجوم الدعم السريع على الفاشر يهدد إحراز تقدم في أزمة السودان
  • مكتب نتنياهو: هدفنا إعادة سكان شمال إسرائيل إلى منازلهم بأمان
  • شاهد: حريق وانفجار في ضاحية هيوستن الأمريكية يجبر السكان على إخلاء منازلهم
  • غالانت : هذه هي الطريقة الوحيدة لإعادة سكان الشمال