أعلن حمد إبراهيم المدرب العام لفريق الكرة بالنادي الإسماعيلي عن توقيع عقوبة على لاعب الفريق محمد نصر والذي تعرض للطرد خلال مباراة الأهلي والاسماعيلي بالدوري.

وقال حمد إبراهيم المدرب العام للنادي الإسماعيلي في تصريحات لبرنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي، سنوقع عقوبة على محمد نصر بجانب عقوبة طرده لأننا لا نقبل ما حدث، نحن نريد لعب الكرة برجولة دون تجاوز.

وقال حمد إبراهيم المدرب العام لفريق الإسماعيلي أن فريقه قدم عرضا طيبا أمام الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين بالدوري وانتهت بفوز الأهلي بهدفين لهدف.

 وأكد انه حزين للغاية لأن فريقه أهدر فرصا سهلة جدا للفوز على الأهلي في مباراة الأمس. 

وتابع كنا نلعب بشكل جيد جدا ولكن في النهاية نخسر ونحتاج على الأقل الفوز في مباراتين متتاليتين وسنعود بقوة.

وأوضح أن الإسماعيلي سيطر على الكرة أمام الأهلي والتحولات كانت مميزة للغاية ولكن التوفيق غاب عن الدراويش ليتلقى الفريق هزيمة غير مستحقة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

«اليد والطائرة في عش الزوجية».. مشاهد من زفاف ثنائي الأهلي بحضور نجوم القطبين

وسط أجواء صاخبة، احتفل ثنائي الأهلي، محمد إبراهيم حارس مرمى فريق كرة اليد، ومروة مجدي لاعبة فريق الكرة الطائرة، بزفافهما خلال الساعات الماضية، بعد قصة حب جمعتهما داخل أروقة القلعة الحمراء.

ثنائي الأهلي محمد إبراهيم ومروة مجدي يدخلان عش الزوجية 

شهد حفل الزفاف حضور العديد من اللاعبين واللاعبات في الأهلي والزمالك، في مقدمتهم لاعبي فريق كرة اليد بالنادي الأهلي، ولاعبات الكرة الطائرة بالقطبين، والذين حرصوا على الاحتفاء بالعروسين في أجواء مبهجة.

تهنئة نجوم الأهلي والزمالك للعروسين

حرص اللاعبون واللاعبات على تهنئة العروسين عبر حساباتهم الرسمية على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، حيث علقت مريم متولي لاعبة الأهلي السابقة والزمالك الحالية لكرة الطائرة: «يوم سعيد جدا ويحمل الكثير من المشاعر»، بينما كتب عمر كاستيلو لاعب فريق اليد: «ألف مبروك يا ميحا يا عريس ربنا يسعدكوا».

وكان محمد إبراهيم من نجوم الأهلي في الموسم المنقضي، حيث ساهم في تتويج الفريق بلقبي السوبر الإفريقي ودوري المحترفين، بينما تمكنت مروة مجدي من التأهل لأولمبياد باريس 2024، بعد أن قادت منتخب كرة الطائرة الشاطئية للسيدات، رفقة زميلتها دعاء الغباشي بعد التتويج بلقب بطولة إفريقيا التي استضافتها المغرب الأسبوع الماضي.

مقالات مشابهة

  • ريان يقود سيراميكا للفوز على الإسماعيلي بهدف فى الدوري
  • الدورى الممتاز.. إيبوكا يقود سيراميكا لمواجهة الإسماعيلي
  • التشكيلة الرسمية لمباراة سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي بالدوري
  • عبد الرحمن مجدي يقود هجوم الإسماعيلي أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري
  • «اليد والطائرة في عش الزوجية».. مشاهد من زفاف ثنائي الأهلي بحضور نجوم القطبين
  • شاهد بالفيديو.. صحفي الدعم السريع إبراهيم بقال يسجل اعترافات جديدة وخطيرة: (كنت عضوا بالمؤتمر الوطني والحركة الإسلامية حتى العام 2022 وانفصلت لهذا السبب!!)
  • شبانة: بيان بيراميدز احتوى على ألفاظ مهينة ضد رابطة الأندية واتحاد الكرة
  • شبانة: بيان بيراميدز اساء إلى اتحاد الكرة
  • نجم الأهلي السابق: ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا
  • الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني 3 مواسم مقبلة