شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن الاطفاء مضاعفة عدد قبول المتقدمين لدورات القوة إلى 600، الكويت 31 7 كونا أعلنت قوة الإطفاء العام عن مضاعفة قبول المتقدمين لدورات قوة الإطفاء العام من 300 إلى 600 متقدم من مختلف التخصصات وذلك .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات (الاطفاء): مضاعفة عدد قبول المتقدمين لدورات القوة إلى 600، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

(الاطفاء): مضاعفة عدد قبول المتقدمين لدورات القوة...
الكويت - 31 - 7 (كونا) -- أعلنت قوة الإطفاء العام عن مضاعفة قبول المتقدمين لدورات قوة الإطفاء العام من 300 إلى 600 متقدم من مختلف التخصصات وذلك بتوجيهات من النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح.وقالت القوة في بيان صحفي اليوم الاثنين أن الدورات التي سيعلن عنها الأسبوع المقبل ستكون بالتعاون مع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وتشمل دورة وكيل عريف ودورة رقيب. (النهاية) ع ك / ن و ف

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل (الاطفاء): مضاعفة عدد قبول المتقدمين لدورات القوة إلى 600 وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية اللبناني: نبذل جهودا مضاعفة لتأمين احتياجات المواطنين

أكد وزير الداخلية اللبناني بسام مولوي، أن لبنان يعيش ظروفا دقيقة وخطيرة بسبب الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة التي وصلت إلى الضاحية الجنوبية، متابعًا: «نقوم بجهد مضاعف من أجل تأمين احتياجات المواطنين ومتابعة التحقيقات تقنيا وفنيا».

التنسيق مع الأجهزة لخدمة المواطنين

وقال «مولوي»، خلال لقاء خاص مع كاميرا «القاهرة الإخبارية»: «نقوم بجهد استخباراتي وأمني استباقي لكشف أي عميل أو خرق.. وننسق مع الأجهزة كافة لخدمة المواطنين وتسهيل فرق عمل الإسعاف والإنقاذ»، موضحًا أنهم يعملون على منع أي استغلال للظروف الحالية لإحداث أي خرق أمني.

وشدد على أن الحكومة تقوم بجهد كبير في إطار دبلوماسي لاحتواء الوضع وإبعاد شبح الحرب، موضحًا أن المرحلة الحالية تتطلب دقة في التعامل سواء أمنيا أو استخباريا، ويجب أن نكون على درجة كبيرة من اليقظة، مضيفًا: «طمأنة اللبنانيين في وحدتهم وتضامنهم من أجل مصلحة البلاد».

مقالات مشابهة

  • الجزائر تدعو إلى مضاعفة الحذر في ظل ما يجري بالمنطقة
  • المنتج هشام عبد الخالق: مطلوب مضاعفة الإنتاج إلى 60 فيلما في العام
  • وزير الداخلية اللبناني: نبذل جهودا مضاعفة لتأمين احتياجات المواطنين
  • الصين.. دعوة إلى “تقاعد” الناتو مع ستولتنبرغ
  • الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد
  • الإمارات.. فتح التسجيل لدورات الذكاء الاصطناعي
  • الاحتلال الإسرائيلي: مضاعفة عدد الهجمات على لبنان يوميا
  • الصحة تدعو الأطباء المتقدمين لإعادة التعيين إلى المراجعة
  • قبول 8 آلاف تلميذ من قوائم الانتظار في المعاهد الأزهرية بالقاهرة
  • قوة الإطفاء العام تغلق 35 محل و منشأة غلقاً إدارياً لعدم استيفائها لإشتراطات السلامة و الوقاية من الحريق