إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي بمواصفات عصرية يمكنك شراء هاتف Moto X50 Ultra والذي من المقرر أن يتاح قريبا في الأسواق 

على الجانب الآخر وفقا لموقع “ gizmochina.” قدمت  شركة  شركة موتورولا قريباً للأسواق هاتف Moto X50 Ultra الذي رصد بالفعل في منصة 3C  والذي يأتي مزود بتقنية الشحن السريع بقدرة 125W.

ومن جانبها أعلنت موتورولا مؤخراً عن دفع هاتف Edge 50 Ultra للأسواق العالمية، ولقد رصد إصدار جديد في السوق الصيني وذلك بعنوان “Moto X50 Ultra”.

خصم جبار..هبوط سعر هاتف سامسونج الأفضل S23 Ultra بقيمة 18 ألف جنيه هاتف يسحق الجميع.. تسريبات حول سعر موبيل Xperia 1 VI

ولقد تم تسجيل هاتف Moto X50 Ultra في منصة 3C وذلك وبنموذج رقم XT2401-2، كما أكدت العديد من التسريبات  أن الهاتف يدعم تقنية الشحن السريع وذلك بقدرة 125W، وذلك على غرار Edge 50 Ultra والذي تم تقديمه للأسواق العالمية.

يأتي هاتف Moto X50 Ultra بمعالج Snapdragon 8s Gen 3، وذلك مع تركيز خاص على ترقية مهام الذكاء الإصطناعي، ومن المتوقع أن يأتي هاتف Moto X50 Ultra بمساعد رقمي خاص بشركة لينوفو

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هاتف ذكي شركة موتورولا شركة لينوفو الشحن السريع

إقرأ أيضاً:

كلما تقدمت خطوة في حياتي.. يأتي ما يحطمني

السلام عليكم ورحمة الله، لست ادري أأضحك أم أبكي على الحال الذي أجدني فيه، فانا وقد بلغت الأربعين لم أحقق الاستقرار الذي رجوت منذ الصغر بالرغم من المساعي الكثيرة التي قمت بها، الحمد لله درست، عملت، وفقني الله لمساعدة الكثيرين، ونجحت في إدخال البهجة السرور على المحيطين بي.

الكل يراني امرأة من حديد، لكن بعيدا عنهم وفي معزلي أنا جد ضعيفة، روحي منهارة على الآخر، فالأماني جمة، وكلما أوشكت على عتبة تحقيق واحدة منها أعود أدراجي أجر خيبة تنخر قلبي، فابكي دون دموع حتى لا يُفضح أمري. فالخسارات تتوالي عليّ، حتى كلمة “ماما” خسرتها لأنني اتبعت من هانت عليه محبتي، أرى حياتي وكأنها مؤجلة إلى إشعار آخر لا أدري متى بالتحديد. مكبلة وكأن كل أسباب راحتي انقطعت ولم يعد لي حيلة لاستعيد ابتسامة روحي. أما تلك التي على وجهي ملزمة بأن أرسمها وأتقن دور السعيدة لتفادي شفقة الغير، لكنني منهمكة، استهلك طاقتي كاملة. وتائهة لا اعرف كيف اشحن همتي.

قد تكوني هذه الكلمات قاسية في حق نفسي، لكن هي الحقيقة التي لا أريد مواجهتها، لأن الوقوف مطولا عند هذا الهلاك الذي أعيش قد يكون جُحدا لنعم الله التي تحيط بي. أجل فالصحة نعمة، والعقل نعمة، والقلب السليم نعمة. وحب الخير للغير نعمة، لكن اما آن الأوان لأجد الجزاء لكل هذا الصبر..؟

مونيا من العاصمة

الرد:

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته، قرأت رسالتك واحترت في طريقة الرد عليك. فانا في منكسرة نفسيا، وإيجابية جدا في نفس الوقت، بالرغم من الحطام الذي تعرفه روحك إلا أن الهمة لا تفارق روحك بفضل إيمانك ويقينك بأن الله على كل شيء قدير. حبيبتي قد يسوق إليك القدر ما يبكيك ساعة لئلا تبكي بعدها دهرا، وقد يسوق إليك تأخيرًا لأمانيك سنة أو سنتين أو حتى ثلاث، لئلا تتوقف بعدَهَا الخيرات عنك مدى الحياة.وقد يأخذ منك مقدار قليلا من ارزق يغمرك بمِداد البحر أجرا. قد يُذيقك ألم الوَحشَةِ ليلًا ليفتح على قلبك بابًا للأُنسِ به لا ينقطع أبدا، قد يُباعِد بينك وبين ما تمنى قلبك يوما ليختبر صبرك فيتركهُ لكَ عُمرا، فالله أحن وأرحم، قد يتركك تناديه طويلًا حتى تظني أن صوتك لا صدى لهُ عِندَه. لِتُطيل النداء فيزداد الدعاء فيعظُم العطاء.ويأتي بعدها قدرا لن تتصورِ أن يكتبهُ عليك يوما.

عزيزتي، ونحن في وسط هذه الاختبارات، قد تنقطع الأسباب ونشعر بالعجز التام، وكجزاء لتفويضنا الأمر كله لله يستجيب لنا  ويلبي حاجتنا، لأن حلاوة الجبر بعد أن تأكل الأيام جدران قلوبنا لا مثيل له.

عزيزتي، احرصي على صنع الخير دوما ولو في غير محله، يكفي انك بدرة طيبة وأينما وجدت ستأتين بثمارك الطيبة، فدعوة طيبة في ظهر غيب لك قد تنجيك من قنوط غلّف قلبك، فيحصل شيئا تتعجبين له، فالكثير من الأحداث قد نحتار في فهمها وقت حصولها، لكن الزمن كفيل بأن يجيبنا ونرى آثار رحمة الله في قضاء جوائجنا.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • يقلل الاكتئاب ويحسن صحة العقل.. فوائد مذهلة للحليب الذهبي
  • ناسا تنشر صورًا جديدة مذهلة لأكبر الكويكبات
  • حريق يأتي على 60 دونمًا وعشرات الأشجار في آثار أم قيس
  • حريق واسع يأتي على معمل عشوائي في النجف
  • محافظ القليوبية الجديد يتفقد منطقة الشروق الصناعية ومشروع ال 30 مليون بيضة
  • كلما تقدمت خطوة في حياتي.. يأتي ما يحطمني
  • ضبط 500 كيلو دقيق قبل تهريبه للأسواق بالفيوم
  • هل تعرف عن وادي الموت ؟ ...تفاصيل مذهلة وصادمة عن صخور تتحرك خلف ظهور البشر!
  • تسريبات عقد بيولي الجديد مع اتحاد جدة وغضب من الجماهير
  • اليابان تبدأ تداول أول أوراق نقدية جديدة منذ 20 عاما.. تفاصيل مذهلة