شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن تطارده 4 دول ومطلوب من الإنتربول الاقتراب من اعتقال أكبر مهربي الكوكايين بالعالم، السومرية نيوز – دولياتذكر مسؤول بوليفي إن سلطات بلاده على وشك اعتقال أحد أكبر مهربي الكوكايين في العالم، بعد إطلاقها عملية أمنية لمطاردته يشارك .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تطارده 4 دول ومطلوب من "الإنتربول".

. الاقتراب من اعتقال أكبر مهربي الكوكايين بالعالم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تطارده 4 دول ومطلوب من "الإنتربول".. الاقتراب من...
السومرية نيوز – دولياتذكر مسؤول بوليفي إن سلطات بلاده على وشك اعتقال أحد أكبر مهربي الكوكايين في العالم، بعد إطلاقها عملية أمنية لمطاردته يشارك فيها أكثر من ألفي عنصر، وفق ما ذكرته وكالة الأنباء الفرنسية، الإثنين 31 يوليو/تموز 2023. يتعلق الأمر بسيباستيان أنريكه مارسيت كابريرا، المطلوب بتهم تهريب مخدرات في بوليفيا والباراغواي والبرازيل والولايات المتحدة، وكان قد فر خارج البلاد وتنقل بين دول عدة تفادياً للقبض عليه، كما أنه مطلوب من الشرطة الدولية "الإنتربول". حيث قال وزير الداخلية البوليفي إدواردو ديل كاستيو: "جرى تنفيذ سلسلة مداهمات في مقاطعة سانتا كروز (…) للقبض على مهرب مخدرات ذي قيمة عالية في منطقتنا والعالم بأسره".

فيما تعتقد السلطات في بوليفيا أن مارسيت كابريرا، وهو في أوائل الثلاثينات من عمره ومن أكبر مهربي الكوكايين في العالم، متواجد في منطقة سانتا كروز الشاسعة المتاخمة للبرازيل والباراغواي في جنوب شرق بوليفيا.

قبل عامين سُجن مارسيت كابريرا أحد أكبر مهربي الكوكايين في العالم في الإمارات بتهمة استخدام جواز سفر باراغوياني مزور، لكنه تمكن من الإفلات باستخدام وثائق هوية من الأوروغواي.

فيما كشف الرئيس الكولومبي غوستافو بيترو العام الماضي في تغريدة أن مارسيت كابريرا كان وراء اغتيال المدعي العام الباراغوياني المناهض للمافيا مارسيلو بيتشي الذي قُتل في جزيرة بارو الكولومبية في أيار/مايو 2022 خلال قضائه شهر العسل مع زوجته في أحد المنتجعات.

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تطارده 4 دول ومطلوب من "الإنتربول".. الاقتراب من اعتقال أكبر مهربي الكوكايين بالعالم وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز

إقرأ أيضاً:

حكومة القبائل تنفي اعتقال بعض أعضائها في المغرب

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

نفت "حكومة القبائل" المؤقتة في المنفى، والتي يترأسها فرحات مهني، اعتقال بعض نشطاء حركة تقرير مصير منطقة القبائل "الماك"، في المغرب.

وقالت الهيئة المذكورة في بيان صحفي، الليلة الفارطة "ننفي نفيا قاطعا هذه المعلومات التي تندرج تحت عنوان الدعاية المدبرة من طرف النظام الاستعماري الجزائري بهدف تشويه سمعة حركتنا".

وتابع المصدر عينه أن "أعداء منطقة القبائل يستخدمون التضليل الإعلامي كسلاح حرب ضد استقلالنا".

وأوقفت السلطات القضائية بفرنسا، أكسيل بلعباسي، في يونيو الماضي، بناء على مذكرة توقيف دولية صادرة عن الجزائر بتهمة الإرهاب. 

وصرح "أنا متهم من قبل الجزائر بإعطاء الأوامر للأشخاص الذين أضرموا الحرائق عمداً في منطقة القبائل في صيف 2021، وبقتل جمال بن اسماعيل. لقد تم وضعي تحت الرقابة القضائية. وستبدأ محاكمتي في 11 شتنبر في باريس". 

مقالات مشابهة

  • تصعيد إسرائيلي في الضفة الغربية: اعتقال أكثر من 9 آلاف فلسطيني
  • الإكوادور.. ضبط 3 أطنان من الكوكايين في شحنة موز متجهة إلى روسيا
  • اعتقال سوريين وإطلاق نار على منزلي مفوضين في كركوك
  • بينها عربية.. أقوى 10 عملات بالعالم في 2024 (إنفوغراف)
  • اعتقال تاجري مخدرات بحوزتهما 1 كغم من كريستال في ميسان
  • اعتقال مدير مكتب شقيق عبدالملك الحوثي بتهمة التجسس لأميركا
  • «تجنب الاقتراب منه».. سر انتشار العقارب داخل الكتب القديمة
  • حكومة القبائل تنفي اعتقال بعض أعضائها في المغرب
  • على حاجز في الضنية... تبادل لإطلاق النار بين عناصر الجيش ومطلوب للقضاء!
  • اعتقال أب اغتصب ابنته جنوبي العراق