شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن وزير الخارجية نشجع دخول الشركات الخليجية للعراق، وزير الخارجية نشجع دخول الشركات الخليجية للعراق،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الخارجية: نشجع دخول الشركات الخليجية للعراق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الخارجية: نشجع دخول الشركات الخليجية للعراق
وزير الخارجية: نشجع دخول الشركات الخليجية للعراق

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الخارجية: نشجع دخول الشركات الخليجية للعراق وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر الخارجیة

إقرأ أيضاً:

وزير السياحة: قيمة خطاب ضمان العمرة ليس كبيرا مقارنة بحجم أعمال الشركات

قال شريف فتحي وزير السياحة والآثار، إنّ قيمة خطاب الضمان المطلوب من كل شركة سياحة راغبة في تنظيم رحلات العمرة لهذا العام بقيمة 5 ملايين جنيه مقسمة إلى مليون و500 ألف جنيه خطاب ضمان بنكي لصالح وزارة السياحة والآثار، فضلا عن 3 ملايين و500 ألف جنيه بشيك لصالح الوزارة، ليس كبيرا قياسا بحجم أعمال شركات السياحة  خلال موسم العمرة.

العلاقة بين شركات السياحة والمعتمرين "تعاقدية"

وأضاف فتحي لـ«الوطن»، أنّ العلاقة بين شركات السياحة المنظمة لرحلات العمرة والمعتمرين المصريين تعاقدية، وتتضمن تنظيم الشركات لبرنامج العمرة في مقابل الحصول على قيمة الخدمات، وحال إخلال شركات السياحة بأي من بنود العقد، يتم تعويض المعتمرين ماليا من قيمة خطاب الضمان البنكي.

تحسين جودة الخدمات المقدمة للمعتمرين

وأشار وزير السياحة والآثار، إلى أنّ الضوابط المنظمة لموسم العمرة لعام 1446 هجريا كفلت تحسين جودة الخدمات المقدمة للمعتمرين والحفاظ على حقوقهم، موضحا أنّ الوزارة رفضت أن تتشارك أكثر من شركة سياحة في قيمة خطاب الضمان البنكي، كي تتحمل كل شركة مسؤولياتها عن التنظيم سواء سلبا أو إيجابا.

وبدأت شركات السياحة الأحد الماضي إجراءات توثيق عقود وكالة العمرة.

مقالات مشابهة

  • وزير السياحة: قيمة خطاب ضمان العمرة ليس كبيرا مقارنة بحجم أعمال الشركات
  • وزير الصحة يبحث توطين صناعة الدواء مع الشركات التابعة لمجموعة فارما جروب
  • توقعات باستمرار زيادة الناتج المحلي الإجمالي للعراق حتى عام 2029
  • تفاصيل لقاء وزير الخارجية والهجرة ونظيره الأمريكي
  • تفاصيل زيارة وزير الخارجية الأمريكي لمصر بعد أزمة لبنان
  • وزير البترول: نعتزم تذليل العقبات والتحديات أمام الشركات الأجنبية
  • قبل دخول المدارس.. أسعار الكتب الخارجية للتلاميذ «المرحلة الابتدائية»
  • عبدالله شكر للعراق المساعدات الطبية
  • خطة استراتيجية طويلة المدى لتطوير السياحة.. وزير الآثار يكشف التفاصيل
  • بعد قليل.. بداية خسوف القمر في 10 مناطق ضمنهم مصر- تفاصيل