بعد شائعة الانفصال انتشرت صورة تجمع بين النجم أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير وذلك في أول يوم لعرض فيلم “السرب ” بأحد السينمات 

 

رد الفنان أحمد  السقا على شائعات انفصاله  عن زوجته الإعلامية  مها الصغير بعد زواج دام ٢٥ عامًا في تصريحات صحفية  أن  ما يتداول من أنباء عن إنفصالهم غير صحيح وأن  زواجهم مستمر حتي نهاية العمر.

 

من جانب آخر  كانت آخر أعمال  الفنان أحمد السقا مسلسل “ العتاولة ” في السباق  الرمضاني ٢٠٢٤ وحقق نجاحًا ساحقًا وبدا في تصوير الجزء الثانى من المسلسل  .

شارك في بطولة مسلسل “ العتاولة ” الفنان أحمد السقا والفنان  باسم سمرة والفنان طارق لطفي والفنان القدير محمد التاجي والفنانة القديرة فريدة سيف النصر والفنانة زينة والفنانة نهي عابدين والفنانة زينب  العبد والفنان مصطفي أبو سريع والفنان أحمد  كشك والفنانة مي كساب والفنانة مريم الجندي والفنانة منة تيسير والفنان أحمد  عبد اللاه وعدد  آخر  من الفنانين والفنانات. 

وكان قد ألغي العرض الخاص لفيلم "السرب"، بطولة الفنان أحمد السقا، والفنان شريف منير، والذي كان المقرر أن يقام يوم الثلاثاء، وذلك بسبب حدوث تأخير في تجهيز نسخة العرض الخاصة بالفيلم والتي ستصل بعد الموعد المحدد للعرض الخاص.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال فيلم السرب سينما الاعلامية مها الصغير الفنان أحمد أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

بعد مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه رسالة لـ تركي آل شيخ (صورة)

وجهت الفنانة يسرا رسالة لـ تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انطلاق العرض الأول لمسرحية ملك والشاطر بالتعاون مع النجم أحمد عز.

وشاركت يسرا البرومو الدعائي لمسرحية ملك والشطر عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها موجهة رسالة لـ تركي آل شيخ قائلة: «ألف شكر يا أبو نصر، بسبب دعمك وتوجهاتك وسعادتي لا توصف».

يسراقصة مسرحية ملك والشاطر

وتدور أحداث مسرحية ملك والشاطر، حول شخصية الشاطر حسن التي يقدمها أحمد عز، الذي يعيش قصة حب ويريد الزواج من فتاة، وتطلب منه الملكة ست الكل مهرا عبارة عن مادة معينة تشفيها من اللعنة التي تعاني منها مقابل زواجه من شقيقتها، ويواجه العديد من الصعاب طوال رحلته.

ويعود الثنائي يسرا وأحمد عز للتعاون في مسرحية ملك والشاطر، بعد غياب استمر قرابة 20 عاما تقريبا منذ تعاونهما في مسلسل "ملك روحي" الذي عُرض عام 2003.

أبطال مسرحية ملك والشاطر

تضم مسرحية ملك والشاطر بجانب الفنان أحمد عز، عدد من نجوم الفن، يأتي في مقدمتهم: يسرا، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

اقرأ أيضاًسيد رجب يروج لـ مسرحية ملك والشاطر قبل عرضها «صورة»

موعد عرض مسرحية يسرا وأحمد عز «ملك والشاطر»

تعرض غدا بالسعودية.. تفاصيل مسرحية «ملك والشاطر» لـ أحمد عز ويسرا

مقالات مشابهة

  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • 25 صورة ترصد غلق الورش طبقًا للمواعيد الجديدة لغلق المحلات بالقاهرة
  • 24 صورة ترصد غلق الورش طبقًا للمواعيد الجديدة لغلق المحلات بالقاهرة
  • رسالة تركي آل الشيخ لمنتقدي فيلم «ولاد رزق 3»
  • «مبروك يا أبو عز».. محمد مهران يهنئ إسلام جمال لاستقباله مولوده الأول
  • قبل «ليلة وردة».. شام الذهبي تشارك لقطات عفوية لأصالة والفنانة الجزائرية
  • نادي الجزيرة يتعاقد مع اللاعب أحمد الصغير
  • نوستالجيا..  قصة أغنية "هان الود" لمحمد عبدالوهاب وعلاقتها بزوجته نهلة القدسي
  • لأول مرة.. مصطفى حجاج في هولندا بهذا الموعد «صورة»
  • بعد مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه رسالة لـ تركي آل شيخ (صورة)