صدى البلد:
2024-08-03@17:12:02 GMT

7 أشياء يجب معرفتها قبل اقتناء كلب أليف| تفاصيل

تاريخ النشر: 2nd, May 2024 GMT

بالنسبة لجميع محبي الحيوانات الأليفة، فإن اقتناء كلب أليف يمكن أن يجلب الكثير من السعادة والرفقة في الحياة، ومع ذلك  فإن الحصول على صديق وفي مثل الكلب  إلى المنزل هو مسؤولية العمر،  ندرج هنا سبعة أشياء يجب معرفتها قبل الحصول على كلب أليف.

 

جمال شعبان يقدم نصائح مهمة لخفض الضغط المرتفع بدون أدوية تحذير قبل قبض المرتب.

. عمليات احتيال شائعة في أجهزة الصراف الآلي

-أبحاث السلالات

من المهم فهم خصائص وسمات السلالات قبل الحصول على كلب، من المهم معرفة السلالة المناسبة لبيئتك، النظر في عوامل مثل الحجم والمتطلبات العامة،  قبل كل شيء، أيًا كانت السلالة التي تفضلها، يجب أن تتماشى مع نمط حياتك ولا تسبب لك المتاعب بسبب متطلباتها اليومية.

-التخطيط المالي​

تحتاج إلى إعداد خطة مالية قبل أن تنفق على شراء كلب أليف، من الغذاء إلى الرعاية الصحية، هناك الكثير من المتطلبات لصحة الكلب. ومن ثم، يظل التركيز على التخطيط المالي، والنفقات المتكررة، والنفقات الملائمة للميزانية أمرًا مهمًا.

-حماية منزلك من الحيوانات الأليفة

عزل الحيوانات الأليفة هو مفهوم إنشاء مساحة آمنة ومأمونة للحيوانات الأليفة، قم بإزالة المواد السامة من غرف النوم ومساحة المعيشة الخاصة بك مثل مواد التنظيف والأسلاك والأغذية السامة ومستحضرات التجميل والألعاب حتى يظل الكلب آمنًا.

-حدد المساحة المناسبة لكلبك

ركز على المقاعد الداخلية والخارجية لاستيعاب كلبك الأليف، تتطلب السلالات الأكبر مساحة أكبر بكثير مقارنة بالسلالات الصغيرة، قبل أن تحصل على كلب أليف، خطط لمساحة مريحة لكلبك،

- الالتزام والاهتمام مدى الحياة

يتطلب الكلب التزامًا واهتمامًا مدى الحياة، متوسط ​​عمر الكلب هو 13 سنة، كن مستعدًا عقليًا للالتزام والتضحية على المدى الطويل قبل الحصول على كلب، سيكون عليك الاعتناء به مثل طفلك، عليك توفير وتلبية جميع احتياجات الكلب.

-العثور على طبيب بيطري مناسب

عليك أن تعتني بصحة كلبك وعافيته،  قم بإعطاء الأولوية للفحوصات الصحية المنتظمة لكلبك والتطعيمات والرعاية الوقائية، في بعض الأحيان يمكن أن تكون هناك حالة طارئة أو حادث، وبالتالي، حافظ على التواصل مع الأطباء البيطريين ذوي الخبرة والموثوقين.

-تدريب الكلاب​

تدريب الكلاب يعني تعليم السلوك للكلاب وتدريبهم على الاستجابة والتصرف بطريقة منضبطة، إذا كان لديك جرو، فسيكون من المهم جدًا تدريب كلبك لتجنب أي حوادث أو حوادث مؤسفة أو عادات سيئة.

 

المصدر: timesofindia.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كلب صحة الكلب الحيوانات الأليفة الحصول على على کلب

إقرأ أيضاً:

“تحت الجسر رأيت أشياء لا تخطر على البال”..لاعبة بلجيكية تروي تجربتها في السباحة في نهر السين بباريس

#سواليف

شاركت لاعبة الترياتلون الأولمبية البلجيكية جوليان فيرميولين تجربتها المثيرة للاشمئزاز للسباحة بنهر السين حيث انتقدت المسؤولين الذين زعموا أن #النهر_الملوث آمن بما يكفي للسباحة فيه.

ونقلت صحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية تصريحات اللاعبة البلجيكية التي خاضت سباق 1500 متر الأربعاء الماضي، وقالت: “أثناء طفوي تحت الجسر، شعرت ورأيت أشياء لا ينبغي أن نفكر فيها كثيرا”.

وأنهت فيرميولين السباق في المركز المركز الرابع والعشرين، وأشارت إلى أنها شربت الكثير من الماء أثناء وجودها في #نهر_السين وكانت قلقة بشأن مدى تأثير ذلك على جسدها. وانتقدت الرياضية البلجيكية المسؤولين الذين تحدثوا عن سلامة النهر.

مقالات ذات صلة لاري مهددا سائق ستارمر: سأريك من هو الرئيس هنا! 2024/08/02

وتابعت: “سنعرف غدا ما إذا كنت مريضة أم لا”.

وأضافت: “لقد كان نهر السين متسخا لمدة مائة عام، لذلك لا يمكنهم القول إن سلامة الرياضيين هي الأولوية. هذا هراء!”.

وفي وقت سابق، قامت لاعبة الترياتلون السويدية تيلدا مونسون بتقييم جودة المياه في نهر السين. وذكرت أن نوعية المياه لم تكن الأفضل، وعلقت: “إنها بنية اللون ورائحتها كريهة”.

وأضافت الرياضية السويدية: “دعونا نرى ما إذا كنت سأمرض بعد ذلك”.

غطست المتسابقات في الماء بعد أن أعطى المسؤولون الضوء الأخضر، مما يشير إلى أن الماء نظيف وآمن بما يكفي للتنافس وسط تقارير عن مستويات عالية من الإشريكية القولونية والبكتيريا الأخرى.

وتم إلغاء التدريبات التي سبقت السباقات في النهر بسبب جودة #المياه وتم تأجيل سباق الترياتلون للرجال من يوم الثلاثاء إلى الأربعاء.

يذكر أنه استعدادا لاستضافة الألعاب الأوليمبية في #باريس، تعهد المسؤولون بخطة طموحة، تتضمن 1.5 مليار دولار لتحسين البنية الأساسية، لتنظيف نهر السين الملوث منذ فترة طويلة.

مقالات مشابهة

  • رأيت أشياء لا توصف.. لاعبة ترايثلون تنتقد المسؤولين الفرنسيين بسبب تلوث نهر السين
  • لهواة تربية الحيوانات الأليفة.. عرض أزياء للكلاب ضمن الفعاليات الترفيهية بمهرجان العلمين
  • “تحت الجسر رأيت أشياء لا تخطر على البال”..لاعبة بلجيكية تروي تجربتها في السباحة في نهر السين بباريس
  • للمتطوعين المأمورين المتمرنين.. إليكم هذا البيان المهمّ من الأمن العام
  • غرامة مالية وسجن شهرين لسيدة نيوزيلندية بسبب إطعام كلبها.. ماذا حدث؟
  • كلب مسعور يعقر 7 أشخاص بالقرنة غرب الأقصر
  • محللون إسرائيليون: حماس تظل قوية وعلى إسرائيل تحديد أهداف جديدة للحرب
  • وزير الأوقاف يكشف سر علاقته بالحيوانات الأليفة.. ويوجه رسالة للأطفال - فيديو
  • رؤية أشياء غريبة تحت الماء وتقيؤ لاعب.. ماذا يحدث في نهر السين بأولمبياد باريس؟
  • تفاصيل التحقيقات مع متهم بإدارة كيان وهمي لمنح أوراق وكارنيهات نقابية مزورة