شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن لجنة التّنسيق اللّبنانيّة الأميركيّة لإنشاء لجنة تقصّي حقائق دوليّة في جريمة 4 آب، لجنة التّنسيق اللّبنانيّة الأميركيّة لإنشاء لجنة تقصّي حقائق دوليّة في جريمة 4 آب،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لجنة التّنسيق اللّبنانيّة-الأميركيّة: لإنشاء لجنة تقصّي حقائق دوليّة في جريمة 4 آب ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لجنة التّنسيق اللّبنانيّة-الأميركيّة: لإنشاء لجنة...
لجنة التّنسيق اللّبنانيّة-الأميركيّة: لإنشاء لجنة تقصّي حقائق دوليّة في جريمة 4 آب

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لجنة التّنسيق اللّبنانيّة-الأميركيّة: لإنشاء لجنة تقصّي حقائق دوليّة في جريمة 4 آب وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مستشار دولي: مصر لديها مقومات جذب الاستثمار الأجنبي المباشر

قال الدكتور يسري الشرقاوي، رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة والمستشار الدولي، إن العالم مر بمتغيرات بوتيرة متسارعة في الفترة ما بعد 2021، وفي ظل هذه التحديات والتغيرات كانت الدولة المصرية مستعدة للاستجلاب الاقتصادي وكانت مصر مصدر أمن للاستثمار فيها من جانب المستثمرين الأجانب.

اهتمام الاتحاد الأوروبي بالاستثمار في مصر

وأضاف الشرقاوي في تصريحاته لـ«الوطن»، أنه مع انضمام مصر لتحالف البريكس جاء اهتمام الاتحاد الأوروبي بالاستثمار في مصر، مشيرا إلى أن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي جاء استمرارا إلى ما تم الاتفاق عليه في الإعلان السياسي بمارس 2024، بضرورة أن يكون هناك اتفاق على استراتيجية شاملة بين مصر والاتحاد الأوروبي.

مصر تجذب الاستثمار الأجنبي المباشر

وأكد أن مصر هي الوحيدة في القارة الإفريقية التي لديها القدرة على جذب الاستثمار الأجنبي المباشر؛ لما لديها من إمكانيات وجاذبية في البنية التحتية، مؤكدا على أن هذا المؤتمر يعطي إشارة ايجابية لكافة الصناديق الاستثمارية ومؤسسات التمويل الدولية بأن مصر في اتجاه واستمراية نحو مراحل الإصلاح الاقتصادي.

وأردف الشرقاوي، أن هناك أمرين أدا إلى ثقة الاتحاد الأوروبي في الاستثمار بمصر، الأول يتمثل في الربط بين الشرق والغرب والشمال والجنوب، وعدم وجود ملفات شائكة، والثاني يأتي في تنوعية وتعددية العلاقات المصرية.

مقالات مشابهة

  • البدانة في المراهقة قد تورث للجيل التالي: دراسة دنماركية تكشف حقائق مقلقة
  • خبير دولي يُحذر من مخاطر الصراع في السودان
  • بتر دون تخدير واغتصاب وتجويع .. حقائق مرّة عن معتقلي غزة في سجون الاحتلال
  • روسكوسموس تعتمد الجدول الزمني لإنشاء المحطة الفضائية الروسية
  • مستشار دولي: مصر لديها مقومات جذب الاستثمار الأجنبي المباشر
  • ضرب الكاريبي ويهدد جامايكا.. حقائق مثيرة عن الإعصار بيريل
  • إلغاء التوقيت الصيفي 2024 في مصر: حقائق وتوضيحات
  • اتفاقية لإنشاء برج ترامب في جدة
  • خطير للغاية.. حقائق عن إعصار بيريل
  • اتفاق بين "عُمانتل" و"جمعية الرؤية الإيجابية" لإنشاء خط ساخن