شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن الصدري ينجح في علاج 14 حالة مستعصية لضربات القلب البطينية عبر برنامج يستخدم لأول مرة في الكويت والخليج، أكد رئيس قسم أمراض القلب للكبار بمستشفى الأمراض الصدرية الدكتور عبدالله العنزي نجاح المستشفى في علاج 14 حالة خطيرة ومستعصية لضربات القلب البطينية .،بحسب ما نشر جريدة الراي الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «الصدري» ينجح في علاج 14 حالة مستعصية لضربات القلب البطينية عبر برنامج يستخدم لأول مرة في الكويت والخليج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«الصدري» ينجح في علاج 14 حالة مستعصية لضربات القلب...
أكد رئيس قسم أمراض القلب للكبار بمستشفى الأمراض الصدرية الدكتور عبدالله العنزي نجاح المستشفى في علاج 14 حالة خطيرة ومستعصية لضربات القلب البطينية الخطيرة باستخدام برنامج «الكي بدعم...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الصدري» ينجح في علاج 14 حالة مستعصية لضربات القلب البطينية عبر برنامج يستخدم لأول مرة في الكويت والخليج وتم نقلها من جريدة الراي الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“الراوية” أكبر وعاء لنقل الماء على ظهور الإبل والدواب قديماً

استخدم أهل البادية قديماً العديد من الأدوات لمساعدتهم في مواجهة متطلبات الحياة اليومية وإنجاز الأعمال المنزلية ومنها “الراوية”، ذلك الوعاء المختلف الأحجام والوسيلة، وكان يستخدم في نقل الماء، على ظهور الإبل والدواب قديماً.
و “الراوية” وعاء مصنوعة من جلود الإبل، أو من مادة المطاط ، وذات متانة وجودة عالية لتتحمل ظروف النقل والمحافظة على الماء داخلها وصممت بشكل خاص ليسهل حملها على ظهور الإبل قديماً، وتأتي بسعات وأحجام مختلفة.
وأوضح لـ”واس” المرشد السياحي، المهتم بالتراث القديم خلف جبل الغفيلي, أن “الراوية” تصنع من جلود الإبل، ويستطيع الجمل عادة حمل راويتين، راوية لكل جهة، وفي الخمسينات من القرن الماضي صارت تصنع الراوية من المطاط الصناعي, مبيناً أنه بعد الراوية جاءت (القربة) وتصنع من جلود الماعز وتستخدم عادة لتبريد الماء، بعدها (الشنة) وهي أصغر من القربة وتصنع من جلود صغار الشاة، وكذلك (الدلو) الذي يستخدم لرفع الماء من الآبار قديماً ومصنوع من جلد الإبل، ومن المطاط في خمسينيات القرن الماضي، أما “العكة” فهي تصنع من جلود الماعز وهي تستخدم لحفظ السمن.

مقالات مشابهة

  • استشاري: "الشخير" أحد علامات الإصابة بضغط الدم ويصاحبه مضاعفات أمراض القلب وتصلب الشرايين
  • لـ«مرضى القلب».. 3 أعشاب تساعد على علاج انسداد الشرايين
  • وزير النقل: العدوان يستخدم طيران اليمنية للابتزاز السياسي وحصار الشعب
  • “الراوية” أكبر وعاء لنقل الماء على ظهور الإبل والدواب قديماً
  • ردة فعل مؤثرة لأطفال برنامج سمع بعد زراعة القوقعة .. فيديو
  • هل ينجح محافظ قنا الجديد فى إنهاء أزمات الإقليم؟
  • وزارة النقل :العدوان يستخدم (اليمنية) للابتزاز السياسي
  • فوز العراق والبحرين في انطلاق بطولة زون الشام والخليج لكرة اليد للأشبال
  • مستشفى القاسمي للنساء والأطفال ينجح في علاج الألياف الرحمية دون جراحة
  • إنجاز طبي عماني: علاج حالة هي الأولى من نوعها عالميًا