شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن النائب محمود الحياني ضعف المنظومة الحاكمة وغياب القرار السياسي الموحد يدفعان دول الجوار للتعدي على العراق، ،بحسب ما نشر وكالة وطن للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النائب محمود الحياني : ضعف المنظومة الحاكمة وغياب القرار السياسي الموحد يدفعان دول الجوار للتعدي على العراق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النائب محمود الحياني : ضعف المنظومة الحاكمة وغياب...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النائب محمود الحياني : ضعف المنظومة الحاكمة وغياب القرار السياسي الموحد يدفعان دول الجوار للتعدي على العراق وتم نقلها من وكالة وطن للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سببان يدفعان برشلونة نحو هالاند في الصيف المقبل

يستهدف نادي برشلونة، تدعيم صفوفه بصفقة هجومية من العيار الثقيل في صيف عام 2025، ويعد النرويجي إيرلينج هالاند أحد الخيارات المطروحة أمام خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني.

هالاند في أجندة برشلونة

كشفت تقارير إسبانية، إن هالاند بصدد تجديد عقده الحالي مع مانشستر سيتي والذي ينتهي في 2027، وسيضع النرويجي شرطًا جزائيًا في العقد الجديد.

وحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية فإن هالاند قد يُصبح ضمن اهتمامات كبار أوروبا في الصيف المقبل، وسيكون هناك العديد من الفرق التي ستشارك في المزايدة على النرويجي من بينها برشلونة وباريس سان جيرمان وريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة إن هالاند دائمًا موضع رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، الذي يحلم بالقدرة على ضم النرويجي مع مبابي في الفريق الملكي. 

رودري يكشف دور نجم برشلونة في انتقاله إلى مانشستر سيتي شرط هالاند يجدد اهتمام ريال مدريد بضمه

ويدخل باريس سان جيرمان أيضًا، كوجهة محتملة للنرويجي وهالاند، ويمكن أن يحاول برشلونة أيضًا التوقيع معه ما دام تم توقيع تجديد عقد الملابس مع شركة "نايكي".

ولفت المصدر إلى إن التوقيع مع هالاند يعتبر بمثابة دعوى انتخابية جيدة مع الأخذ في الاعتبار أن الانتخابات مقررة في عام 2026 وأن الرئيس الحالي خوان لابورتا قرر الترشح لرئاسة برشلونة مجددًا.

مقالات مشابهة

  • بعد اتهامات التلاعب.. العراق يجمد أنشطته في بطولات غرب آسيا
  • احتجاج وقرار عاجل.. العراق يعلق كافة أنشطته باتحاد غرب آسيا
  • العراق يُعلق مشاركاته في بطولات اتحاد غرب آسيا
  • سبب انسحاب العراق من بطولات غرب آسيا
  • ما وراء انسحاب العراق من بطولات غرب آسيا؟
  • انسحاب قيادي من حزب الخنجر لعدم اهتمام الحزب بمحافظة نينوى
  • النائب ياسر الهضيبي يطالب بخفض الجدول الزمني لمراحل تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل
  • سببان يدفعان برشلونة نحو هالاند في الصيف المقبل
  • انفجار الفضائح.. سرقة القرن والتجسس يدفعان الوضع السياسي العراقي إلى هاوية الأزمة
  • في ليلة تكريم دي ماريا وغياب ميسي.. الأرجنتين تهزم تشيلي