شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أونانا ينفعل على ماجواير في خسارة مانشستر من دورتموند ماذا حدث؟، فجر هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، أزمة كبرى داخل الفريق، بعد المباراة الودية التي أقيمت صباح اليوم بين الشياطين الحمر وبوروسيا .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أونانا ينفعل على ماجواير في خسارة مانشستر من دورتموند.

. ماذا حدث؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أونانا ينفعل على ماجواير في خسارة مانشستر من...

فجر هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، أزمة كبرى داخل الفريق، بعد المباراة الودية التي أقيمت صباح اليوم بين الشياطين الحمر وبوروسيا دورتموند الألماني، استعدادًا للموسم الجديد.

وخسر المان يونايتد مباراته الثانية على التوالي ضد دورتموند بنتيجة (3-2)، حيث شهد اللقاء مستوى كارثي من الدولي الإنجليزي هاري ماجواير.

عملاق إنجليزي يضغط للتعاقد مع ماجواير.. مانشستر يونايتد يرد

صحف العالم| نجم برشلونة قريبا في باريس ومفاجأة مانشستر يونايتد

أرسنال يوجه صفعة قوية لبايرن ميونخ ويخطف صفقته المنتظرة

أونانا يصارع ماجواير في مباراة دورتموند 

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن الحارس الكاميروني لفريق مانشستر يونايتد أندريه أونانا، انفعل علي ماجواير بشدة خلال مباراة مانشستر يونايتد وبوروسيا دورتموند.

ويعود السبب في ذلك، إلى تمريرة كارثية من ماجواير لزميله كريستيان إريكسن، تسببت في فرصة هدف مؤكدة لفريق بوروسيا دورتموند.

ومن المعروف أن أونانا حارس صدامي مع المدافعين داخل فريقه، إلا أن ماجواير تمسك بحالة الهدوء الكبرى التي اعتاد عليها دائمًا.

خيانة في برشلونة.. باريس سان جيرمان يخطف بديل مبابي بـ"كسر العقد"

وانضم أونانا إلى صفوف مانشستر يونايتد، قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي في صفقة قدرت قيمتها ب 47 مليون يورو، ليصبح ثالث أغلى حارس في العالم بعد كيبا حارس تشيلسي، وأليسون حارس ليفربول.

وتسعى إدارة نادي مانشستر يونايتد إلى التخلص من كل من هاري ماجواير، وفريد، وسكوت ماكتومناي، بناءً على توصيات إريك تين هاج، لتوفير سيولة مالية لجلب صفقات أخرى للشياطين الحمر هذا الصيف.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

صفقات اللحظات الأخيرة.. قنبلة الاتحاد الجديدة وصدمة الهلال الكبرى

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أونانا ينفعل على ماجواير في خسارة مانشستر من دورتموند.. ماذا حدث؟ وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس هاری ماجوایر ماذا حدث

إقرأ أيضاً:

«شياطين اليونايتد» ضحية «الشبح»!

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة صلاح يقود ليفربول لإسقاط أرسنال ليندلوف يُعزز صفوف يونايتد في «الوقت المناسب»!


تتواصل مشاكل مانشستر يونايتد الإنجليزي مع الإصابات، حيث اضطر الثنائي ماركوس راشفورد وأنتوني للخروج من المباراة الودية التي فاز بها الفريق على ريال بيتيس الإسباني 3 -2. وخسر إيريك تن هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، بالفعل ليني يورو وراسموس هويلوند، بسبب مشاكل بدنية خلال جولة الفريق في الولايات المتحدة، استعداداً للموسم الجديد.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي.أيه.ميديا»، أن التقارير الإعلامية أفادت أن مانشستر يونايتد سيفقد جهود يورو لمدة ثلاثة أشهر بسبب إصابة في القدم، فيما سيغيب هويلوند حتى سبتمبر المقبل بسبب شد في أوتار الركبة.
وسجل راشفورد هدفاً من ركلة جزاء في المباراة التي فاز بها مانشستر يونايتد على بيتيس، ولكنه خرج، وهو يشعر بألم بعد مرور ساعة من اللعب، بعد تعرضه لضربة في الكاحل الأيمن. وكان أنتوني واحداً من بين ثمانية لاعبين شاركوا بدلاء في المباراة، ولكنه لم يستطع إكمال المباراة.
وغادر اللاعب البرازيلي الملعب في الدقيقة 86، وظهر وهو حزين حيث توجه مباشرة للنفق المؤدي لغرف خلع الملابس.

مقالات مشابهة

  • أزمة الإصابات تتواصل في مانشستر يونايتد
  • تطورات انضمام دي خيا إلى الدوري الإيطالي
  • «شياطين اليونايتد» ضحية «الشبح»!
  • الإصابات تجبر تين هاج على ضم نجوم جديدة في الصيف
  • الإصابات تقضي على طموح تين هاج مع مانشستر يونايتد
  • عاجل.. تشكيل مانشستر يونايتد أمام ريال بيتيس
  • مصير نصير مزراوي مع بايرن ميونخ
  • أكثر 10 أندية تتويجًا بالدوري الإنجليزي عبر التاريخ.. مانشستر يونايتد في الصدارة
  • مانشستر يونايتد يخطط لبناء ملعب جديد بـ2.6 مليار دولار
  • بروسيا دورتموند يضم ظهير مانشستر سيتي