منوعات، مشهد مرعب لحظة تحطم طائرة على شاطئ مزدحم بالبشر،رصد مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة مرعبة لتحطم طائرة صغيرة على .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مشهد مرعب.. لحظة تحطم طائرة على شاطئ مزدحم بالبشر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مشهد مرعب.. لحظة تحطم طائرة على شاطئ مزدحم بالبشر
رصد مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة مرعبة لتحطم طائرة صغيرة على شاطئ مزدحم بالبشر في ولاية نيو هامبشاير الأميركية.وأظهرت المشاهد الطائرة وهي تحمل لافتة خلفها أثناء تحليقها، قبل أن تتحطم في البحر، الذي كان مزدحما بالمصطافين.ووقعت الحادثة يوم السبت في شاطئ هامبتون، ولم تخلف أي إصابات أو خسائر بشرية، بحسب صحيفة "إندبندنت" البريطانية.كما ذكر شهود عيان أن طائرة "بيبر PA-18" ذات المحرك الواحد تحطمت في منتصف نهار السبت، مشيرين إلى أن عناصر الإنقاذ نجحت في إخراج الطيار حيّا.من جانبها، كشفت خدمات الطوارئ أن الطائرة تحطمت على مسافة تتراوح بين 25 و30 مترا في البحر.من جهتها، أوضحت إدارة الطيران الفيدرالية في بيان، أن الطيار كان الشخص الوحيد على متن الطائرة.وأضافت أنها ستحقق في سبب الحادث، جنبا إلى جنب مع المجلس الوطني لسلامة المواصلات.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشهد مرعب.. لحظة تحطم طائرة على شاطئ مزدحم بالبشر وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسعار شواطئ رأس البر 2024.. اعرف هتصيف بكام؟

بالتزامن مع إجازة آخر العام الدراسي وارتفاع درجة الحرارة، يبدأ المواطنون في البحث عن أفضل أسعار شواطئ رأس البر 2024 بمحافظة دمياط باعتبارها من أفضل الشواطئ في المحافظات الساحلية، كما تحتوي على العديد من الشواطئ المجانية التي تفتح أبوابها أمام المواطنين من مختلف محافظات الجمهورية طوال العام مع توافر العديد من فرق الإنقاذ.

أسعار شواطئ رأس البر 2024

أسعار شواطئ رأس البر 2024 تعرضها «الوطن» في إطار الخدمات التي تقدمها إلى متابعيها على مدار اليوم، إذ تشمل شواطئ تدفع رسومها قبل الدخول مباشرة أو من خلال اشتراكات، ويبدأ سعر التذكرة الدخول للشواطئ الخاصة للفرد الواحد من 100 إلى 250 جنيها، وذلك طبقا لإدارة الشواطئ في مدينة رأس البر التى أوضحت أسعار مختلف شواطئ المدينة.

وفيما يتعلق بسعر تذكرة شاطئ رأس البر زمان 100 جنيه للفرد، وشاطئ كازينو العائم 50 جنيها للفرد، وشاطئ النخيل 50 جنيها للفرد، وسعر دخول شاطئ بيلا للفرد 200 جنيه.

 وفيما يتعلق بسعر دخول شاطئ أثمار يشمل 150 جنيها، و شاطئ مجلس الأمناء 100 جنيه للفرد، و فيما يتعلق بسعر دخول الأطفال أقل من 16 عاما 50 جنيها، والأطفال أقل من 11 عاما مجاناً. 

أسعار شقق رأس البر 2024

وفيما يتعلق بأسعار إيجار الشقق في مدينة رأس البر تبدأ من 200 جنيه للشقة البعيدة عن الشاطئ، وتصل لـ1000 جنيه للشقق القريبة، كما تضم فنادق شقق بأسعار متفاوتة تناسب جميع المستويات.

مقالات مشابهة

  • سمكة قرش تهاجم 4 أشخاص على شاطئ بتكساس
  • لحظة تعرض طائرة لمطبات جوية قوية فوق جبال الأنديز.. فيديو
  • أسعار شواطئ رأس البر 2024.. اعرف هتصيف بكام؟
  • تحطم صاروخ صيني بعدما انطلق بالخطأ خلال اختباره.. فيديو
  • شاطئ العريش يحيى السياحة على سواحل جنوب سيناء
  • تقرير غربي يكشف عن سيناريو مرعب للحرب المحتملة بين إسرائيل وحزب الله
  • ازدحامات “متوسطة”.. خارطة بشوارع بغداد الان
  • ازدحامات متوسطة.. خارطة بشوارع بغداد الان
  • تطورات حالة مدحت شلبي الصحية بعد تعرضه لحادث.. «سيارته تحطمت»
  • درجة الحرارة في موسكو تحطم الرقم القياسي عام 1917