مراكش الان:
2024-07-07@02:37:37 GMT

مصرع سيدة في حادثة سير بين مراكش واريكة

تاريخ النشر: 2nd, May 2024 GMT

مصرع سيدة في حادثة سير بين مراكش واريكة

تسببت حادث سير، اليوم الأربعاء، وقعت على مستوى الطريق الرابطة بين مدينة مراكش وأوريكة، في مصرع سيدة.

ووفق المعطيات المتوفرة، فإن الهالكة التي كانت على متن دراجة نارية، لقيت حتفها بعدما صدمتها سيارة، عندما كانت في طريقها إلى أوريكة.

واستنادا للمعطيات ذاتها، فإن سائق السيارة فقد السيطرة على مركبته بسبب السرعة، وهو ما أدى إلى اصطدامه بدراجة الهالكة وأدى إلى وفاتها على الفور.

وفور علمها بالحادثة، حلت عناصر الوقاية المدنية بمكان الحادث لنقل الهالكة الى مستودع الأموات، فيما باشرت عناصر الدرك تحقيقاتها للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

حماس: ادعاء الاحتلال وجود عناصر مقاومة في مدرسة الجاعوني كذب وتضليل

أعلنت حركة حماس، أن ادعاء جيش الاحتلال، وجود عناصر من المقاومة في مدرسة الجاعوني التابعة لوكالة الأونروا، والتي نفّذ فيها اليوم مجزرة بشعة راح ضحيتها ستة عشر شهيداً وعشرات الجرحى من النازحين المدنيين العزّل؛ هو محض كذب وتضليل، يحاول من خلاله هذا العدو المجرم تمرير وتسويق جرائمه للرأي العام، وإخفاء أهدافه الواضحة التي يسعى لتنفيذها، بإبادة شعبنا الفلسطيني وتدمير جميع مقومات الحياة في قطاع غزة.

وأضافت حماس في بيانها: لقد تعرّضت مراكز إيواء النازحين ومدارس ومنشآت الأونروا، لعمليات استهداف وتدمير ممنهج، وارتقى داخلها المئات من أبناء شعبنا النازحين، من أطفال ونساء وشيوخ، حتى بلغ عدد منشآت الأونروا التي تم استهدافها مائة وتسعين مركزاً، وهو ما يؤكد طبيعة النِيّات الإجرامية لحكومة الاحتلال الفاشية، وسعيها لتدميرها، وإيقاع أكبر عدد من المدنيين العزل داخلها، إمعاناً في حرب الإبادة الفاشية ضد شعبنا.

 

وأكدت حماس: أن سلوك الاحتلال الفاشي ومجازره الوحشية ضد أبناء شعبنا الأعزل، وسياسة التدمير التي ينتهجها ضد البنية التحتية ومنشآت الأمم المتحدة ووكالة الأونروا؛ هي جرائم حرب موصوفة، وخرق فاضح للقانون الدولي، يستدعي موقفاً واضحاً من المجتمع الدولي، بإدانتها، والعمل على وقفها، ومحاسبة مرتكبيها من قادة الاحتلال على جرائمهم.

 

افيخاي: هاجمنا مجمع مدرسة الجاعوني لتواجد مخربين داخله

أعلن متحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي افيخاي ادرعي، أنه هاجم مخربين تواجدوا داخل مجمع مدرسة الجاعوني التابعة للأونروا، في وسط قطاع غزة والتي أستخدمت كمقر قيادة لحماس ليوجهوا انطلاقًا منها اعتداءات ضد قواتنا.

 

وأضاف افيخاي أدرعي في بيانه: أغار جيش الدفاع بتوجيه استخباري لهيئة الاستخبارات العسكرية الشاباك والقيادة الجنوبية، على عدد من المخربين الذين كانوا يعملون من داخل المباني المقيمة في مجمع مدرسة الجاعوني التابعة للأونروا في وسط قطاع غزة. 

وزعم افيخاي، أن المقر أستخدم كنقطة اختباء وكهدف عملياتي ناشط حيث تم تخطيط وتنفيذ عمليات إرهابية ضد قواتنا العاملة في قطاع غزة انطلاقًا منه. 

 

وأضاف: وكجزء من عملية التحضير للغارة تم التدقيق في الصور الجوية واستخدام أنواع الذخيرة عالية الدقة وغير ذلك من المعلومات الاستخباراتية الأخرى، في سبيل تجنب المساس بالأشخاص غير المتورطين.

 

إن منظمة حماس الإرهابية تنتهك بصورة دائمة أحكام القانون الدولي مستغلة المباني المدنية والسكان المدنيين كدروع بشرية بغية ارتكاب عمليات إرهابية بحق دولة إسرائيل.


 

مقالات مشابهة

  • حماس: ادعاء الاحتلال وجود عناصر مقاومة في مدرسة الجاعوني كذب وتضليل
  • مصرع أم وابنتها في حادثة سير خطيرة بأزيلال
  • واقعة مؤلمة.. طفل يقتل والدته في مارب خلال حادثة عبث بالسلاح
  • ضبط طرفي مشاجرة بالأسلحة النارية في أسيوط
  • ايقاف 4 اشخاص على خلفية جريمة قتل بمراكش
  • مصرع 6 أشخاص في حادثة سير مميتة بين سيارة أجرة وشاحنة بالعرجات
  • تفاصيل حادث دار مصر.. أجنبية أعتدت على سكان الكمبوند
  • مصرع 7 أشخاص في حادثة سير بين سيارة أجرة وشاحنة عسكرية بطريق علال البحراوي
  • على حاجز في الضنية... تبادل لإطلاق النار بين عناصر الجيش ومطلوب للقضاء!
  • فقدان الأرواح تحت الأنقاض.. تحقيقات موسعة في انهيار عقار ببولاق أبو العلا