بعد أزيد من شهرين. على واقعة مقتل زوجها في جريمة مروعة اهتز لها الرأي العام المغربي، خرجت المطربة المغربية الشابة ريم فكري، عن صمتها لأول مرة، عبر تدوينة في الانستغرام.

وقالت فكري في تدوينة نشرتها على خاصية “ستوري” بحسابها في إنستغرام “معروف أن الناس ديما كينقاسمو على جوج، جهة معاك وجهة ضدك جهة باغا ليك الخير وجهة باغا غا تشفا، انا رجعت لور وبقیت غي كاتفرج”.

مضيفة “أولا تعلمت أن عمرك تجاوب منين تكون معصب او حزين بزاف، ثانيا ربي كيبليك بشي موصيبة الا وأنه عارفك راك قاد عليها، اختيار العائلة قبل الرجل لي غاتكملي معاه حياتك، الصمت هو سلاح قوي وليس ضعف أول مرا غانعرف شناهو الصبر وانك تشوف بنادم كياكل ليك فلحمك ونتا صابر والصبر فيه حكمة كبيرة”.

وتابعت الفنانة الشابة “الضعف كيتحول القوة من بعد، والمشاكل او المصائب كيخليوك تلجأ الى الله وتآمن بأن كلشي كيوقع لينا من موراه درس وحكمة. وفالاخير القيت في عائلتي وشوية ديال الصحاب لي ما توقعتش واوقفو معايا فجنبي واخا الصراحة راه تا حد ماكان غايحس بیا اصلا”.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. مواطن مصري يؤكد ترحيل شباب سودانيون بعد ضبطهم داخل حفل للفنانة مروة الدولية ويسخر: (الشباب الموجودين في مصر عندكم نفس ترقصوا وأهلكم بموتوا؟ ومين البحرر لكم بلدكم؟)

نشر مواطن مصري مقطع فيديو عبر إحدى حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي, حظي باهتمام كبير داخل السوشيال ميديا السودانية.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد أكد المواطن المصري صحة الأخبار المتداولة قبل أيام وتتحدث عن ترحيل شباب سودانيين إلى معبر أرقين, بعد ضبطهم بدون إقامات رسمية داخل حفل سوداني بأحد أحياء القاهرة.

وكانت أخبار تحدثت عن ترحيل الشباب بعد ضبطهم بدون أوراق رسمية في حفل أحيته الفنانة الضجة مروة الدولية.

وسخر المصري بحسب ما نقل عنه محرر موقع النيلين من أفعال بعض الشباب السودانيين في مصر, والتي تمثلت في حضورهم لحفلات غنائية والرقص فيها رغم ما تعانيه بلادهم.

وقال في حديثه الذي حظي بتفاعل كبير: (الشباب الموجودين في مصر عندكم نفس ترقصوا وأهلكم بموتوا؟ ومين البحرر لكم بلدكم؟).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • إعلام عبري: مقتل محتجزين وراء رفض صفقة التبادل من وجهة نظر إسرائيل
  • شاهد بالفيديو.. مواطن مصري يؤكد ترحيل شباب سودانيون بعد ضبطهم داخل حفل للفنانة مروة الدولية ويسخر: (الشباب الموجودين في مصر عندكم نفس ترقصوا وأهلكم بموتوا؟ ومين البحرر لكم بلدكم؟)
  • أنور قرقاش يتحدث عن معالم مشهد دولي مقلق وغير مستقر وسط تفاعل
  • القومي للمرأة يطلق فيديو كليب "صباح المحبة" للفنانة صفاء أبو السعود
  • بسبب مصروف المنزل .. مقتل ربو منزل على يد زوجها بمصر
  • العاملون بسكك حديد مصر: إقرار مشروع قانون العمل الجديد أبرز مطالبنا من الحكومة
  • "رفضوا يسلفوه فلوس".. كواليس مقتل سيدة على يد شقيق زوجها بالمطرية
  • «ضمن الكوادر الشابة».. محمد موسى نائبا لمحافظ المنوفية 2024
  • مقتل ربة منزل على يد زوجها في طنطا
  • مقتل امرأة وإصابة زوجها بقصف أوكراني على مقاطعة خيرسون