الثورة /

نفذت الورشة المتنقلة – التابعة لمكتب الهيئة العامة للأوقاف بأمانة العاصمة، بتوجيهات من مدير عام المكتب القاضي وليد العلوي – عددا من الأعمال من غسيل وصيانة وسباكة لعدد من المساجد في أمانة العاصمة خلال خمسة أيام.
حيث نفذت الورشة المتنقلة غسل وصيانة عدد من المساجد توزعت الأعمال إلى غسيل السجاد وصيانة الصوتيات وسباكة خطوط الماء وتغيير الصنابير التالفة ومفاتيح الكهرباء وترميم الأبواب الصدئة.


من جهته شدد العلوي على ضرورة العمل على الاهتمام ببيوت الله وخدمتها وتوفير احتياجاتها حيث أن هيئة الأوقاف جاءت للحفاظ على أموال وممتلكات الأوقاف وأن تعاد لبيوت الله وخدمتها ورعايتها كما يجب.
من جهته أفاد المسؤول عن متابعة أعمال الورشة المتنقلة، أن العمل متواصل دون كلل ولا ملل، ذاكرا أسماء المساجد التي تم تنفيذ الأعمال فيها خلال الخمسة الأيام الماضية كالتالي: 1- جامع بير الناشف 2-جامع الإمام علي3-جامع عثمان 4-جامع بر الوالدين5-جامع الحللي 6-جامع عمر بن عبدالعزيز 7-جامع عمر المختار 8-جامع نوح 9-جامع الخيرات10-جامع الكباني 11-جامع الرحمة12-جامع التوبة 13-جامع عدس 14-جامع الزاهري حي بير زاهر 15-جامع الفردوس للنساء 16-جامع خيران.. متمنيا من الجميع الحفاظ على بيوت الله والحفاظ على نظافتها كون المسؤولية تقع على عاتق الجميع.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الورشة المتنقلة

إقرأ أيضاً:

محافظ البحرالأحمر ينتقل لموقع حريق أزق صناعة وصيانة اليخوت بالغردقة

توجه اللواء عمرو حفنى محافظ البحر الأحمر واللواء محيي سلامة مدير الأمن يرافقهم اللواء تامر سمير رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ إلى الأزق الخاص بصناعة وصيانة اليخوت واللنشات السياحية بجوار جامع الميناء بمنطقة السقالة فور علمه بنشوب حريق بمركبين فى مرحلة التجهيز بالمنطقة.

من جانبه أكد محافظ البحر الأحمر أنه تم الدفع بعدد 10 سيارات إسعاف و10 سيارات مطافي لإخماد الحريق والسيطرة عليه قبل ان يمتد الي اللنشات المتواجدة بالمنطقة، مشيرا أنه يوجد حالتين إصابة باختناق فى التنفس من رجال الحماية المدنية تم نقلهم الى المستشفى العام.

أمر اللواء عمرو حنفي بفتح تحقيق موسع لمعرفة اسباب الحادث، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لتباشر النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق ضخم في أزق صناعة وصيانة اليخوت واللنشات السياحية بالغردقة
  • محافظ البحرالأحمر ينتقل لموقع حريق أزق صناعة وصيانة اليخوت بالغردقة
  • أبوالنصر يشهد احتفال مديرية أوقاف أسيوط بالعام الهجرى الجديد بمسجد البقلى بحى غرب
  • شركة بي كير توفر وظائف شاغرة لحملة الدبلوم فأعلى
  • أوقاف أسوان تحتفل بالعام الهجري الجديد
  • وزارة الأوقاف: افتتاح 10 مساجد الجمعة المقبلة (أسماء)
  • «أوقاف مطروح» تحتفل بذكرى الهجرة النبوية بـ120 أمسية في المساجد
  • أوقاف الشرقية تحتفل بحلول العام الهجري الجديد 1446
  • برلمانية تطالب بإقامة صلاة الجمعة في الزوايا.. وتطوير الخطاب الديني بـ«الخطبة»
  • تنفيذا لتوجيهات وزير العدل نفذت …