شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كولر يطلب تقرير عن 120 ساعة و6 لاعبين في المصري قبل موقعة الخميس، 11 46 ص الإثنين 31 يوليو 2023 مارسيل كولر المدير الفني للأهلي تسلم .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كولر يطلب تقرير عن 120 ساعة و6 لاعبين في المصري قبل موقعة الخميس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كولر يطلب تقرير عن 120 ساعة و6 لاعبين في المصري قبل...

11:46 ص | الإثنين 31 يوليو 2023

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

تسلم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من جهازه المعاون، التقرير الفني لفريق المصري البورسعيدي، والذي يلاقيه الخميس المقبل، في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والذي يشمل كل المعلومات الخاصة عن المنافس، ونقاط القوة والضعف، وتسجيلات لفريقه في المباريات الماضية.

كولر يطلب تقرير مفصل عن حالة المصري تحت قيادة علي ماهر

ووفقًا لمصدر مطلع كشف في تصريحات خاصة، أن كولر طلب من جهازه المعاون طلب تقرير مفصل جديد عن فريق المصري تحت القيادة الفنية لعلي ماهر المدير الفني الجديد الذي تولى مسئولية الفريق قبل أيام قليلة.

وأكد أن كولر طلب معرفة كل ما حدث في الفريق البورسعيدي، منذ مباراة الفريقين قبل 5 أيام (120 ساعة) وتحديدًا يوم الأربعاء الماضي، في ختام بطولة الدوري، بعد قرار رحيل ميمي عبد الرازق المدير الفني السابق، بجانب رحيل بعض لاعبيه.

وشدد المصدر أن المدير الفني لفريق الأهلي، طلب معرفة كل ما يدور في المصري، خاصة في ظل تولي المدير الفني الجديد المسئولية الفنية، وقدرته على إحراج المارد الأحمر في آخر مباراتين بينهما في الدوري بالموسم المنتهي، بعد أن تعادل معه بهدف لكل فريق في الدوري الأول، وتعادل سلبيا في الدور الثاني.

ورحل عن صفوف الفريق الكروى الأول بالنادي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارىة، 6 لاعبين وذلك لأسباب انتهاء الإعارة أو انتهاء العقود وعدم التجديد، وهم ايزى إيميكا، محمد جريندو لانتهاء عقديهما، بالإضافة إلى عبده يحيى، رجب عمران، زياد كمال، محمد الفيومي لانتهاء إعارتهم.

وكان الأهلي تعادل مع المصري البورسعيدي سلبيًا، الأربعاء الماضي، في ختام بطولة الدوري الممتاز، والذي حسمه المارد الأحمر قبل عدة أسابيع.

وكان الأهلي بهدفين نظيفين على الداخلية، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كولر يطلب تقرير عن 120 ساعة و6 لاعبين في المصري قبل موقعة الخميس وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

8 دول في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج .. الخميس

تستضيف اللجنة العمانية للشطرنج بالتعاون مع نادي صلالة بطولة الأندية العربية للشطرنج التي ستقام في محافظة ظفار خلال الفترة من 3 - 10 أكتوبر الجاري، ويتوقع أن تشهد مشاركة 10 أندية يمثلون 8 دول عربية بإجمالي 50 لاعبا، وتأتي استضافة البطولة تتويجا للخطط والبرامج المعتمدة من قبل اللجنة العُمانية للشطرنج روزنامة هذا العام، حيث جاء فوز ملف سلطنة عُمان خلال اجتماعات الاتحاد العربي للشطرنج، والتي أقيمت مؤخرا بعد تقديم طلب الاستضافة التي قدمته اللجنة العُمانية للشطرنج على اللجان الفنية المختصة، وفي الفترة الماضية تم الانتهاء من تحديد إقامة الوفود واللاعبين والإجراءات اللوجستية الأخرى وكذلك المتطلبات والاشتراطات الواجب توفرها في مثل هذه البطولات.

وحول البطولة قال أحمد بن درويش البلوشي رئيس اللجنة العُمانية للشطرنج: تأتي إقامة البطولة في ظل البنية التحتية المتكاملة والنموذجية لمثل هذه الاستضافات، من خلال الفعاليات الرياضية المتنوعة التي استضافتها اللجنة مؤخرا أبرزها بطولة آسيا للشطرنج للهواة وبطولة العالم للهواة والتي رسخت بكل قوة وثقة اسمها على الخارطة الرياضية والسياحية العالمية، بالإضافة إلى المقومات الثقافية والسياحية التي تحظى بها سلطنة عُمان.

وأكد البلوشي على أن طلب استضافة بطولة الأندية العربية للشطرنج في سلطنة عُمان يمثل نقلة مميزة على المستوى رياضة الشطرنج، وهي المرة الأولى التي يتم استضافة إحدى البطولات العربية في السلطنة، والتي لا تقل أهمية ومتابعة واهتماما عن بقية الأحداث الرياضية العالمية.

وأشار رئيس اللجنة العمانية للشطرنج إلى أن اللجنة تهدف من استضافة البطولة إلى تعزيز مكانة سلطنة عُمان كوجهة أساسية للمشاركة في الأحداث الرياضية الدولية ودعم وتمكين اللاعبين من مختلف الفئات العمرية من المشاركة في مثل هذه التظاهرة الرياضية مما يعزز ثقتهم بأنفسهم كلاعبين ورياضيين وحكام ومنظمين على مستوى دولي.

إضافة مجيدة

وأضاف البلوشي: يعتبر تنظيم بطولة الأندية العربية للشطرنج إضافة مجيدة لمسيرة المنجزات الوطنية، حيث يتابع العديد من المهتمين حول العالم فعاليات البطولة من خلال التغطية التلفزيونية والصحفية والمواقع والحسابات الرياضية المتخصصة، مما يعزز من مكانة سلطنة عُمان الاستثنائي قاريا، والترويج للمعالم السياحية والنهضة العمرانية التي حققتها سلطنة عُمان كما تأتي هذه الاستضافة في إطار الاهتمام الكبير الذي توليه وزارة الثقافة والرياضة والشباب في دعم مثل هذه البطولات وبدعم مباشر من صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب، وكذلك متابعة حثيثة لكافة جوانب الاستضافة من قبل صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار، للوقوف على كافة الجوانب التنظيمية والتجهيزات.

خبرات تراكمية

من جانبه قال الشيخ علي بن عوض الرعود فاضل رئيس نادي صلالة: تأتي استضافة النادي لبطولة الأندية العربية للشطرنج ٢٠٢٤م ضمن خطة وبرامج النادي لهذا الموسم الرياضي لتحقيق العديد من المكاسب وأهمها مواكبة الحراك المجيد من قبل وزارة الثقافة والرياضة والشباب في استقطاب الأحداث الرياضية المتنوعة واستضافتها في سلطنة عُمان تماشيا مع "رؤية عمان ٢٠٤٠" واستراتيجية الرياضة العمانية، بالإضافة إلى أبرز المقومات السياحية والطبيعية التي تتمتع بها سلطنة عُمان عامة ومحافظة ظفار خاصة في موسم الصرب.

وأضاف: مثل هذه الاستضافات تعكس الصورة الحضارية لكافة المجالات وخاصة المجال الرياضي الذي يحظى بدعم ومتابعة من صاحب السمو السيد وزير الثقافة والرياضة والشباب.

وأشار رئيس نادي صلالة إلى أن سلطنة عُمان تمتلك خبرة واسعة في مجال استضافة الأحداث الرياضية، وذلك من خلال الإشادة العالمية والإقليمية بالأحداث التي تم استضافتها خلال الفترة الماضية وخاصة بطولة العالم لهواة الشطرنج بمشاركة قرابة ٤٥٠ لاعبا من ٦٤ دولة، مؤكدا على أن هذه البطولة هي الأولى التي يتم استضافتها على المستوى العربي في لعبة الشطرنج ومن المتوقع مشاركة قرابة الـ٥٠ مشاركا من ٨ دول عربية.

وتابع حديثه بالقول: قام النادي بالشراكة مع اللجنة العمانية للشطرنج منذ الحصول على حق الاستضافة بتشكيل فرق عمل متخصصة في المجال التنظيمي والإداري، وذلك لضمان تحقيق الأهداف من استضافة هذه البطولة، وذلك من خلال التواصل مع كافة الجهات الحكومية والخاصة بالمحافظة ونقدم الشكر لصاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار على دعمه لكافة الفعاليات والمناشط في محافظة ظفار وكذلك للمسؤولين في بلدية ظفار على دورهم الكبير والملموس في هذا المجال.

مقالات مشابهة

  • 8 دول في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج .. الخميس
  • باولو فيكتور يشيد بتريزيجيه قبل موقعة النصر في دوري أبطال آسيا
  • تين هاج يكشف كيفية تعامله مع موقعة توتنهام
  • نفس الزول الأقسم أنه مصفاة الجيلي اتحررت أقسم يوم الخميس أن الجيش دخل توتي
  • المدير التنفيذي لمهرجان الجونة يوجه رسالة تضامن للشعب اللبناني
  • المدير التنفيذي لـ«الجونة السينمائي» يقدم رسالة دعم للبنان
  • معارك الخميس الشعب ليس من بين أولوياتهم
  • الأنبا بولا يلتقي المدير المالي العام لإيبارشية ناشفيل
  • تفسير حلم ميت يطلب شيئا من الحي.. حزن أم فرح؟
  • أحداث مؤلمة في الوسط الفني خلال 24 ساعة.. حوادث سير ووفاة زوجة فنان شهير