شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن برلماني فرنسي تحرك زيلينسكي الأخير يشعل فيتل حرب عالمية ثالثة، وكتب ألم يعد زيلينسكي الدول الغربية، التي كانت تزوده بالعديد من الأسلحة منذ شهور، ألّا يستخدمها أبدًا لضرب الأراضي الروسية؟ وإلا، فهذه حرب عالمية .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برلماني فرنسي: تحرك زيلينسكي الأخير يشعل فيتل حرب عالمية ثالثة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برلماني فرنسي: تحرك زيلينسكي الأخير يشعل فيتل حرب...
وكتب: "ألم يعد زيلينسكي الدول الغربية، التي كانت تزوده بالعديد من الأسلحة منذ شهور، ألّا يستخدمها أبدًا لضرب الأراضي الروسية؟ وإلا، فهذه حرب عالمية ثالثة! من الواضح أنه يريد ذلك".وقال عمدة موسكو سيرغي سوبيانين، في وقت سابق يوم الأحد، إن طائرات مسيرة أوكرانية هاجمت ليلاً موسكو، وتضررت واجهات برجين مكتبيين في المدينة بشكل طفيف، ولم تقع إصابات أو ضحايا.وأوضحت وزارة الدفاع الروسية أن نظام كييف حاول تنفيذ هجوم إرهابي على أهداف في العاصمة بثلاث طائرات مسيرة، وتم إسقاط طائرة مسيرة باستخدام أنظمة دفاع جوي، وتحييد طائرتين بأنظمة الحرب الإلكترونية.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل برلماني فرنسي: تحرك زيلينسكي الأخير يشعل فيتل حرب عالمية ثالثة وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عضو منظمة التحرير: كل ما يحدث حاليًا مقدمات لحرب عالمية ثالثة (فيديو)

قال الدكتور عمر الغول، عضو منظمة التحرير، إنه من خلال التجارب في الحربين العالميتين الأولى والثانية عادة ما يحدث مخاض على المستوى العالمي ينتشر في الأقاليم المختلفة، والتي تكون مقدمة طبيعية لتتويجها بالحرب العالمية التي حدثت في 1914 و1939، وكل ما يحدث حاليا هي مقدمات لحرب عالمية ثالثة.

النائب العام الفلسطيني السابق يُطالب بضرورة وقف جريمة الإبادة الجماعية في غزة (فيديو) عبر جرافيتي ومنشورات ورقية.. سكان غزة يطالبون حماس وإسرائيل بإنهاء الحرب انزياح جيوسياسي على المستويات المختلفة

وأضاف "الغول"، في اتصال هاتفي ببرنامج "عن قرب"، المذاع على فضائية "القاهرة الإخبارية" مساء اليوم السبت، أن هذه المخاضات تحدث على صعيد تعدد وتشتت الحروب في الأقاليم المختلفة، حيث هناك 56 صراعا حول العالم، ومنطقة الشرق الأوسط جزء هام من هذه الصراعات الحامية، والتي يجرى التنافس عليها بين الأقطاب الدولية لإبقاءها ضمن هذا القطب أو ذات القطب.

ولفت إلى أن العالم يشهد انزياح جيوسياسي على المستويات المختلفة، والانزياح من حالة العالم ذات القطب الواحد إلى منظومة متعددة الأقطاب، هذا الانزياح يشهد احتدام وتجاذب واستقطاب فيما بين الأقطاب المتنازعة وينعكس ذلك على الصارعات المختلفة في الأقاليم التي تشكل الكرة الأرضية.

مقالات مشابهة

  • عضو منظمة التحرير: كل ما يحدث حاليًا مقدمات لحرب عالمية ثالثة (فيديو)
  • تحرك برلماني عاجل ضد رئيس الوزراء ووزير المالية بسبب انقطاع الكهرباء -تفاصيل
  • المناظرة الرئاسية الأمريكية 2024.. ترامب منتقدا بايدن: «سياسته تجر العالم إلى حرب عالمية ثالثة»
  • ترامب: بايدن سيجر امريكا لحرب عالمية ثالثة
  • ترامب: بايدن سيجر الولايات المتحدة إلى حرب عالمية ثالثة
  • عاجل.. «بايدن» يحدد سيناريو اندلاع حرب عالمية ثالثة
  • عاجل - المناظرة الرئاسية.. ترامب يفتح النار من جديد على بايدن: يدفع العالم إلى حرب عالمية ثالثة
  • عاجل.. «ترامب»: بايدن يدفع العالم إلى حرب عالمية ثالثة
  • الدفاع التركية: مستعدون لاندلاع حرب عالمية ثالثة
  • تحرك برلماني بشأن وقف الإفراج عن سيارات ذوي الهمم وحجزها في الموانئ