شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن حيفا إقامة سياج حديدي حول دير مار إلياس لمنع اقتحامات المتطرفين اليهود، حيفا إقامة سياج حديدي حول دير مار إلياس لمنع اقتحامات المتطرفين اليهود 2023 Jul,31بدأت أعمال إقامة سياج حديدي حول دير مار إلياس مع .،بحسب ما نشر سما الإخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حيفا: إقامة سياج حديدي حول دير مار إلياس لمنع اقتحامات المتطرفين اليهود، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حيفا: إقامة سياج حديدي حول دير مار إلياس لمنع...
حيفا: إقامة سياج حديدي حول دير مار إلياس لمنع اقتحامات المتطرفين اليهود 2023 Jul,31

بدأت أعمال إقامة سياج حديدي حول دير مار إلياس مع بوابة مقفلة في مدينة حيفا، صباح اليوم الإثنين، بهدف منع أي محاولة للاعتداء على الدير والذي شهد اقتحامات متكررة من قبل مجموعات من المتطرفين اليهود، في الآونة الأخيرة، من أجل أداء طقوس وصلوات فيه والبحث عما يسمى "قبر النبي إليشع"، إذ تزعم هذه المجموعة أن الضريح داخل الدير.

وقال الناشط إبراهيم غطاس،إنه "جرى، اليوم، المباشرة ببناء الجدار الحديدي حول دير مار إلياس كما كنّا قد أوصّينا قبل شهر ونصف. هذا الجدار هو فرز لحدود حرية التجوّل للعامة التي يسمح بها الدير".

وأكد أنه "يجب التنويه أن ملكية الدير المثبتة في سجلات الملكية الرسمية للدولة تحوي الشارع وموقف السيارات والجبل كاملا أيضًا".

وقال ناشط آخر "إن البوابة ستكون مفتوحة في ساعات الزيارة للكنيسة والدير، وستغلق في بقية ساعات اليوم، ولكننا نريد حلا جذريا لمنع هؤلاء المتطرفين من الحضور إلى هنا".

وأضاف أنه "نرى في هذا السياج والبوابة حلا مؤقتا. ولن نسمح لأي شخص بالدخول إلى الدير دون إذن، وسنواصل التصدي لاقتحامات المتطرفين اليهود".

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حيفا: إقامة سياج حديدي حول دير مار إلياس لمنع اقتحامات المتطرفين اليهود وتم نقلها من سما الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل: جماعة الحوثي تعلن قصف ”هدف حيوي” في حيفا بالاشتراك مع فصيل عراقي

عاجل: جماعة الحوثي تعلن قصف ”هدف حيوي” في حيفا بالاشتراك مع فصيل عراقي

مقالات مشابهة

  • القادسية يسعى لضم المغربي أخوماش
  • كيف سيُصوِّت اليهود في الانتخابات الرئاسية الأمريكية؟
  • زعيم المعارضة الإسرائيلية يتوجه بطلب إلى الجيش
  • عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون باحات المسجد الأقصى
  • عاجل: جماعة الحوثي تعلن قصف ”هدف حيوي” في حيفا بالاشتراك مع فصيل عراقي
  • حاخام فرنسا الأكبر يدعو اليهود لمغادرة باريس: «لا يوجد مستقبل لهم»
  • الأمن الفيدرالي الروسي يوقف متهما بتأييد القوميين الأوكرانيين المتطرفين
  • اقتحامات جديدة للاحتلال بالضفة واشتباكات في بلاطة وطوباس
  • تصور إسرائيلي لما بعد الحرب: اقتحامات واغتيالات وعودة للانتفاضة الثانية
  • غالانت: الجيش الإسرائيلي بحاجة إلى 10 آلاف جندي إضافي على الفور