صحافة العرب:
2024-09-19@23:16:03 GMT

العدل والمساواة تتبرأ من تصريح قيادي

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

العدل والمساواة تتبرأ من تصريح قيادي

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن العدل والمساواة تتبرأ من تصريح قيادي، رصد 8211; نبض السودان تبرأت حركة العدل والمساواة من تصريحات أدلى بها نائب رئيس حركة العدل والمساواة وأمين أمانة كردفان، آدم عيسي .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العدل والمساواة تتبرأ من تصريح قيادي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العدل والمساواة تتبرأ من تصريح قيادي

رصد – نبض السودان

تبرأت حركة العدل والمساواة من تصريحات أدلى بها نائب رئيس حركة العدل والمساواة وأمين أمانة كردفان، آدم عيسي حسابو فيما يتعلق بقرار إغلاق طريق الصادرات (أم درمان_بارا) .

وأكدت الحركة ان التصريح الذي أدلى به امين كردفان بحركة العدل و المساواة السودانية ادم عيسى حسبو، أمين اقليم وفقاً” لراديو دبنقا” حول إغلاق طريق الصادرات يعبر عن رأيه الشخصي و ليس للحركة أية علاقة بهذا التصريح .

و وأضافت في بيان أن تصريحه لا يعبر بأي حال من الأحوال عن موقف الحركة من قرار اغلاق طريق الصادرات ( بارا – أم درمان ).

وأكدت الحركة في بيانها ان موقفها ازاء هذه الحرب واضح لا لبس فيه و لا غموض و لا مزايدة عليه، و هو موقف موضوعي حسب تقدير الحركة و يخدم مساعي وقف الحرب.

ويذكر أن حسابوا انتقد في وقت سابق قرار الصادر من مجلس الوزراء بتوجيهات عليا من قيادة الجيش القاضي بإغلاق طريق الصادرات بارا الخرطوم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العدل والمساواة تتبرأ من تصريح قيادي وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نبض السودان

إقرأ أيضاً:

ناقشا سبل تفعيل الحركة الثقافية.. محافظ مطروح يلتقي نائب رئيس هيئة قصور الثقافة

التقى اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم الخميس، بمكتبه بديوان عام المحافظة، الكاتب محمد ناصف، نائب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، لمناقشة مستجدات أعمال رفع كفاءة وتطوير قصر ثقافة مطروح، وسبل دعم وتفعيل الحركة الثقافية بالمحافظة، وذلك بحضور أحمد درويش، رئيس إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي، ومحمد حمدي، مدير عام ثقافة مطروح.

أشاد محافظ مطروح بالدور المهم لقصور ومكتبات الثقافة بقرى ومراكز المحافظة، وجهودها في رعاية الموهوبين وصقل مواهبهم والأنشطة التوعوية التي تقدمها لتعزيز القيم الإيجابية، وترسيخ الهوية والانتماء في نفوس الشباب.

ووجه نائب رئيس الهيئة الشكر لمحافظ مطروح لاستضافة المحافظة للأسبوع الثقافي الثالث والثلاثين لأطفال المحافظات الحدودية ضمن  مشروع "أهل مصر" وتقديم أوجه الدعم اللازمة لإنجاح فعاليات الأسبوع.

وناقش الجانبان جهود الإسراع للانتهاء من أعمال رفع كفاءة وتطوير قصر ثقافة مطروح؛ لما له من أهمية في تفعيل الأنشطة الثقافية والفنية بمطروح. 
 
وتناول اللقاء بحث تفعيل سبل التعاون لدعم الحركة الثقافية بالمحافظة وخدمة أبناء مطروح، وتنويع آليات الوصول إلى القرى والتجمعات في أقصى مناطق المحافظة بامتدادها الكبير، بالإضافة إلى بحث تكثيف الأنشطة الثقافية على المسارح الشاطئية ومنها شاطئ الغرام.

 

مقالات مشابهة

  • ناقشا سبل تفعيل الحركة الثقافية.. محافظ مطروح يلتقي نائب رئيس هيئة قصور الثقافة
  • محافظ مطروح: تشغيل مسرح شاطئ الغرام لتنشيط الحركة الثقافية والسياحية
  • بالأسماء.. الحركة القضائية لأعضاء النيابة العامة «مستند»
  • عاجل| تصريح مهم لـ حماس بشأن إتفاق وقف إطلاق النار في غزة
  • ننشر الجزء الثاني من الحركة القضائية للعام القضائي 2024/2025
  • لا يمثل إلا نفسه.. مشيخة الطريقة التجانية تتبرأ من شيخ إمبابة- بيان رسمي
  • مشيخة الطرق التيجانية تتبرأ من صلاح الدين التيجاني: مسلم عامي غير عالم
  • هذا ما نكرره في الخماسية.. تصريح لافت من السفير الفرنسي في ملف الرئاسة
  • الحركة الصهيونية.. وأبعادها الاستعمارية
  • إيران تتبرأ من الحوثيين مجددًا وتعتبر التعاون معهم ‘‘تهمة’’