قال الدكتور عبدالله العليمي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي أن زيارته لمحافظة لمأرب مع فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي تأتي تقديراً وعرفاناً لهذه المدينة العظيمة ورجالها الأوفياء وما تمثله من رمزية كبيرة لدى كل اليمنيين. 

 

مردفا بأن محافظة مأرب هي المدينة التي استحضرت تاريخها ووقفت - وتقف اليوم - بكل مافيها ومن فيها في وجه الكهنوت في معركة الجمهورية واستعادة الدولة اليمنية وشكلت منطلقاً للأحرار ومركزاً متقدماً للجيش والمقاومة.

 

ووجه النائب العليمي - في تغريدة له على منصة (إكس) للتواصل الاجتماعي- من قلب مدينة مأرب النابض بالحياة والوطنية والإرادة الصلبة، إلى كل منتسبي الجيش الوطني والمؤسسة الأمنية ورجال المقاومة الأبطال وشهداءها الأخيار ومشائخها الفضلاء وسلطتها المحلية الحكيمة بقيادة ابنها البار ومحافظها الجسور الشيخ سلطان بن علي العرادة عضو مجلس القيادة. 

مجددا العهد لكل أبناء الوطن على الوفاء لمارب وتضحياتها وبطولاتها ولكل ذرة رمل فيها مضى عليها الأبطال أو لفحها بارود قذيفة أو عانقت روح شهيد حتى تنتصر الجمهورية وتستعاد الدولة ومؤسساتها سلماً او حرباً.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

إيقاف أعمال بناء مخالف بعزبه الزراعة في بنها

أكد المحاسب محمد مرعي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنها التابعة لمحافظة القليوبية، على إستمرار الحملات الميدانية لمتابعة الالتزام بكافة القوانين والاشتراطات البنائية.

يأتي ذلك تنفيذا توجيهات اللواء عبد الحميد الهجان - محافظ القليوبية، بشأن قيام الوحدات المحلية بالمتابعة المستمرة لمتابعة اعمال البناء وإيقاف اعمال البناء المخالف والتعديات على الأراضي الزراعية، حفاظا على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

وقام النائب ياسر ابراهيم نائب رئيس المدينة،  بالمتابعة والمرور للتصدي لأي حالات بناء او تعدي في مهدها،  مع استمرار الحملات بكافة أنحاء المدينة والقري التابعة لها، في ضوء الجهود التي تقوم بها الدولة والدعم المستمر من اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

ويأتي ذلك ضمن حملات المتابعة المستمرة، تلاحظ وجود أعمال مخالفة، وإيقاف أعمال بناء مخالف بعزبه الزراعة، هي عبارة عن فك شده خشبيه لاعمدة الدور الرابع والتحفظ علي مواد البناء، حيث تم على الفور أيقاف الاعمال الجارية ومصادرة كافة المواد المستخدمة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين وذلك اليوم الجمعه ٢٠٢٤/٦/٢٨. 

مقالات مشابهة

  • قرينة السيسي: ثورة 30 يونيو خرج فيها المصريون حماية لدولتهم وهويتهم الوطنية
  • الخماسية تتحرّك قريباً وزيارة مُنتظرة للموفد القطري... فرنسا للنواب: إنتخاب الرئيس ضروري جداً
  • قبل التغيير الوزاري.. بكري للحكومة: ليه بتحطوا القيادة السياسية في موقف حرج
  • التمريض تهنئ "السيسى" بمناسبة ذكرى "30 يونيو".. وتؤكد: سنظل داعمًا للوطن وقيادته
  • عاجل : مجلس القيادة الرئاسي يعقد اجتماعا استثنائيا لمناقشة الطائرات المخطوفة ويتخذ جملة من القرارات والتدابير
  • المجلس الرئاسي: اختطاف الحوثيين لطائرات "اليمنية" عمل إرهابي مكتمل الأركان
  • سليمان وهدان يكتب: ثورة الضرورة للمصريين
  • إيقاف أعمال بناء مخالف بعزبه الزراعة في بنها
  • باسيل يحمل إلى بري الإثنين مقترحاً للحوار الرئاسي.. الجامعة العربية: حزب الله ليس منظّمة إرهابية
  • محافظ بني سويف يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيه