شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن المنفي مستمرون في أداء دورنا الوطني لتحقيق إدارة الليبيين، أخبار ليبيا 24 قال رئيس المجلس الرئاسي، محمد المنفي، الأحد، إن المجلس مستمر في أداء دوره الوطني وصولًا إلى تحقيق إرادة الشعب الليبي .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المنفي: مستمرون في أداء دورنا الوطني لتحقيق إدارة الليبيين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المنفي: مستمرون في أداء دورنا الوطني لتحقيق إدارة...

أخبار ليبيا 24

قال رئيس المجلس الرئاسي، محمد المنفي، الأحد، إن المجلس مستمر في أداء دوره الوطني وصولًا إلى تحقيق إرادة الشعب الليبي وتطلعاته.

وأضاف المنفي، أن ذلك هو ما نعبر عنه ونجسده من خلال كل المنابر الدولية والإقليمية.

وأتى تأكيد المنفي خلال لقائه مع الممثل الخاص للأمين العام ورئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، عبد الله باتيلي.

وأحد باتيلي المنفي بجهود البعثة في التواصل مع جميع الأطراف الليبية من أجل تيسير توافق تلك الأطراف على إجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية تأسيسًا على مخرجات 6+6.

كما أحاطه بنتائج اجتماع اللجنة العسكرية 5+5 الذي استضافته بنغازي الأسبوع الماضي بمشاركة ممثلين عن لجنة المسار الأمني لمؤتمر برلين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المنفي: مستمرون في أداء دورنا الوطني لتحقيق إدارة الليبيين وتم نقلها من أخبار ليبيا 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحوار الوطني: "الدعم" قضية مجتمعية تهم 70 مليون مصري

يولي الحوار الوطني اهتماماً كبيراً بقضية الدعم، التي أحالها له الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء،  إيمانا بدور الحوار الذي يستهدف ضمان المشاركة المجتمعية والسياسية والاقتصادية الواسعة في المناقشات؛ كون قضية الدعم قضيةً مجتمعية تهم أكثر من ٧٠ مليون مصري، وذلك لضمان تحقيق الحماية الاجتماعية،و وصول الدعم لمستحقيه.

ووجهت إدارة الحوار الوطني الشكر للحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي على تلك الثقة، مثمنة استمرار التعاون المثمر لما يخدم مصلحة المواطنين والوطن.

وأكدت إدارة الحوار الوطني استمرارها في استقبال كافة الآراء والمقترحات من الخبراء والمختصين والأفراد، وجميع الجهات والكيانات السياسية والحزبية والمجتمعية حتى يوم ١٠ أكتوبر، لتضمين وجهات النظر المختلفة وثراء المناقشات أثناء الجلسات التي ستناقش قضايا الدعم.

 

مقالات مشابهة

  • المجلس الوطني يدين مجازر الاحتلال في قطاع غزة
  • الوطني لمكافحة الأمراض: 66% من كبار السن في ليبيا معرضون لخطر الأمراض غير السارية
  • مبروكة: سننشر الوعي الثقافة بجميع أنحاء ليبيا
  • المنفي والدبيبة يؤكدان الحاجة إلى الاتفاق على ميزانية موحدة
  • “المنفي”و “الدبيبة” يبحثان الأوضاع السياسية والاقتصادية في ليبيا
  • المنفي والدبيبة يبحثان الاتفاق على ميزانية موحدة
  • المجلس الوطني الفلسطيني يدين اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى
  • الرئاسي: المنفي ناقش مع الدبيبة الخطوات المتخذة بمصرف ليبيا المركزي
  • الحوار الوطني: "الدعم" قضية مجتمعية تهم 70 مليون مصري
  • المجلس الوطني يدين اقتحامات المستوطنين للأقصى