شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن زيارة رسمية المالكي يصل ايطاليا لعقد اجتماعات رفيعة المستوى، بغداد اليوم   متابعةوصل وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي، اليوم الاثنين 31 تموز 2023 ، الى ايطاليا  في زيارة رسمية يلتقي خلالها عدد .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات زيارة رسمية.

. المالكي يصل ايطاليا لعقد اجتماعات رفيعة المستوى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

زيارة رسمية.. المالكي يصل ايطاليا لعقد اجتماعات...

بغداد اليوم -  متابعة

وصل وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي، اليوم الاثنين (31 تموز 2023)، الى ايطاليا  في زيارة رسمية يلتقي خلالها عدد من المسؤلين الإيطاليين كما  سيزور الفاتيكان  ويعقد عدة لقاءات مهمة.

وأفادت سفيرة فلسطين عبير عودة في بيان، ان" المالكي سيعقد خلال الزيارة عدة اجتماعات رفيعة المستوى، على رأسها الاجتماع مع نظيره الايطالي، انتونيو تاياني، و امين سر دولة حاضرة الفاتيكان للعلاقات مع الدول، ورئيس الاساقفة بول رتشارد غالاغر، اضافة الى عدد من الاجتماعات التي سيناقش فيها  تعزيز العلاقات الثنائية وسبل تعزيز التعاون والتنسيق في المنظمات الدولية".

وأضافت، ان" الزيارة ستتضمن اطلاع المسؤولين على الانتهاكات الاسرائيليه بحق الشعب الفلسطيني الاعزل والمقدسات الاسلامية والمسيحية دود توفير حماية دولية، إضافة لاطلاعهم على المساعي التي تبذلها القيادة لإنهاء معاناة الفلسطينيين والوصول لاتفاق ينهي الاحتلال ويجسد الدولة الفلسطينية على حدود الرابع من حزيران عام 1967.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل زيارة رسمية.. المالكي يصل ايطاليا لعقد اجتماعات رفيعة المستوى وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس زیارة رسمیة بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

في زيارة رسمية.. وزيرة خارجية كوريا الشمالية إلى روسيا

قالت السفارة الروسية في كوريا الشمالية، اليوم الاثنين، إن وزيرة خارجية كوريا الشمالية تشوي سون هي سافرت إلى روسيا لحضور المنتدى النسائي الأوراسي الرابع ومنتدى سيدات تجمع بريكس في سان بطرسبرغ.

وقالت السفارة في منشور على شبكة التواصل الاجتماعي الروسية (فكونتاكتي) "شارك السفير الروسي (ألكسندر إيفانوفيتش) ماتسيجورا في مراسم وداع وزيرة خارجية كوريا الشمالية تشوي سون هوي في مطار بيونغ يانغ الدولي".

وقالت السفارة إن الكلمات التي ستلقيها الوزيرة ومشاركتها في المناقشات مدرجة في برنامج المنتدى الذي سينعقد في الفترة من 18 إلى 20 سبتمبر (أيلول).

???? NORTH KOREA'S FOREIGN MINISTER LEAVES FOR RUSSIA, EMBASSY IN PYONGYANG SAYS

Full Story → https://t.co/Vj4AmfCEFK

(Reuters) - North Korean Foreign Minister Choe Son Hui has flown to Russia to attend the fourth Eurasian Women's Forum and the BRICS Women's Forum in Saint… pic.twitter.com/NfLugbLaWi

— PiQ (@PiQSuite) September 16, 2024

وحضر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اجتماعات سابقة للمنتدى لكن الكرملين لم يعلن بعد مشاركته في نسخة العام الجاري.

وبلغت العلاقات الدافئة بين البلدين مستوى جديدا هذا العام عندما وقع بوتين اتفاقاً مع زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون تضمن تعهداً بالدفاع المشترك خلال زيارة لبيونغ يانغ.

واتهمت الولايات المتحدة وحلفاؤها كوريا الشمالية بمساعدة روسيا من خلال توريد الأسلحة لحربها في أوكرانيا مقابل مساعدات اقتصادية وعسكرية أخرى. ونفت موسكو وبيونغ يانغ هذا الاتهام.

مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد يبدأ الاثنين زيارة رسمية إلى أمريكا
  • محمد بن زايد يبدأ زيارة رسمية للولايات المتحدة يوم الإثنين
  • رئيس الدولة يبدأ زيارة رسمية للولايات المتحدة 23 سبتمبر
  • رئيس الدولة يبدأ يوم 23 سبتمبر زيارة رسمية للولايات المتحدة
  • في زيارة رسمية.. طارق صالح يصل موسكو
  • تفاصيل زيارة وزير الاستثمار إلى لندن.. اجتماعات مع المستثمرين والبنوك
  • بعد زيارة رسمية لجوبا- رئيس مجلس السيادة يعود للبلاد
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. فوتبول ايطاليا: رابيو إلى الدوري الفرنسي وذا صن تعلق على أزمة روميو
  • «البرهان» يغادر إلى جوبا في زيارة رسمية
  • في زيارة رسمية.. وزيرة خارجية كوريا الشمالية إلى روسيا