تلقي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي موافقة شفهية من مسؤولي نادي برشلونة الإسباني على انتقال اللاعب عثمان ديمبلي إلى صفوف الفريق الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أخبار متعلقة

برشلونة يقاتل من أجل الإبقاء على عثمان ديمبلى

تفاقم أزمة عثمان ديمبلي مع برشلونة

عثمان ديمبلي يجدد عقده مع برشلونة حتى 2024

وأشار الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن نادي برشلونة منح الضوء الاخضر لنادي باريس سان جيرمان لضم جناحه الفرنسي .

وأضاف رومانو أن النادي الباريسي أتفق مع وكيل اللاعب على أن يكون التعاقد لمدة خمس سنوات، كما أرسل باريس سان جيرمان خطاب رسمي إلى مسئولي برشلونة لانهاء الصفقة في اقرب وقت ممكن .

أنضم ديمبلي إلى صفوف برشلونة قادما من فريق بروسيا دورتموند الالماني عام 2017 مقابل 33 مليون يورو ويمتد تعاقده مع البارسا حتي يونيو 2024 .

BREAKING: Ousmane Dembélé says yes to Paris Saint-Germain! Initial green light to the proposal has arrived ????????????

PSG verbally agreed five year deal with Dembélé’s agent.

PSG have sent formal letter to inform Barcelona، now trying best way to close the deal — depends on timing. pic.twitter.com/a0EE3iMEtf

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) July 30، 2023

برشلونة الاسباني باريس سان جيرمان الفرنسي عثمان ديمبلي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين برشلونة الاسباني باريس سان جيرمان الفرنسي عثمان ديمبلي زي النهاردة باریس سان جیرمان عثمان دیمبلی

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يواجه جيرونا في انطلاقة دوري أبطال أوروبا

يستعد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة قوية ضد جيرونا مساء اليوم الأربعاء، في إطار الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025، وتقام المباراة على ملعب "حديقة الأمراء"، حيث يسعى الفريق الباريسي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق انتصارٍ مبكر.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد ستاد بريست في الدوري الفرنسي موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد بريست في الدوري الفرنسي مبابي يتحدي باريس سان جيرمان ويرفض الوساطة

يدخل باريس سان جيرمان اللقاء عازمًا على تحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط في مشواره القاري، مع تطلعات كبيرة للتتويج باللقب. يعول الفريق على مجموعة من النجوم البارزين في صفوفه، الذين يسعون لحسم المباراة والخروج بنتيجة إيجابية.

تُعد مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا محط أنظار الجماهير، حيث يتطلع كلا الفريقين لتحقيق الفوز وبدء مشوارهما في البطولة بقوة.

تجدر الإشارة إلى أن دوري أبطال أوروبا هذا الموسم يشهد نظامًا جديدًا بمشاركة 36 فريقًا، تم توزيعهم وفق 4 تصنيفات. يتأهل الفرق التي تحتل المراكز من الأول إلى الثامن مباشرة إلى الدور الثاني، بينما تخوض الفرق من المراكز 9 إلى 24 ملحقًا لتحديد الفرق الثمانية المتأهلة إلى المرحلة التالية.

 

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا

تقام مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة. تُعتبر هذه المباراة بداية مشوار الفريقين في دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى كل منهما لتحقيق انطلاقة قوية تضمن له الثلاث نقاط المهمة. الجماهير ستكون في انتظار انطلاق صافرة الحكم بفارغ الصبر لمشاهدة هذا اللقاء المنتظر.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا..القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري الأبطال.
  • باريس سان جيرمان يواجه جيرونا في انطلاقة دوري أبطال أوروبا
  • ديمبلي يقود هجوم باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • رسميًا.. رابيو يعود إلى الدوري الفرنسي
  • البرلمان الفرنسي يوافق على مقترح عزل ماكرون
  • البرلمان الفرنسي يوافق على إجراءات عزل «إيمانويل ماكرون»
  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا
  • بيان.. باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية
  • باريس سان جيرمان يدعم لاعب الفريق بعد تعرضه للعنصرية