مسقط- الرؤية

يقدم مركز تاول للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات جيلي في سلطنة عمان، سيارة جيلي توجيلا التي تم إطلاقها حديثًا في عمان.

وبدأت سيارة توجيلا التي تتميز بتصميم أنيق ورياضي وحديث يمزج بسلاسة بين التكنولوجيا المتطورة والأداء الاستثنائي في جذب عشاق سيارات الـSUV  على الصعيد الوطني، وباعتبارها أول سيارة كوبيه SUV من جيلي تعتمد على  CMA، تضع توجيلا معيارًا جديدًا في التميز في السيارات بفضل ديناميكياتها الهوائية الفائقة والراحة التي لا مثيل لها لكل من السائقين والركاب.

وتم تصميم توجيلا على منصة الهندسة المعيارية المدمجة CMAالمتقدمة، وتضع معيارًا جديدًا في موثوقية السيارات، مما يوفر للعملاء سلامة معززة وأداء ديناميكي وعناصر تحكم أكثر سهولة في الاستخدام. ومن خلال الاستفادة من CMA، يتم إنشاء جيل أقوى من "التكنولوجيا".

وتتميز CMA Super Matrix بستة ميزات تنافسية أساسية، بما في ذلك المرونة العالية وقابلية التوسع، ومصادر الطاقة المتنوعة، والهيكل ذي المستوى العالمي، والطاقة ذات المستوى العالمي، والهندسة الكهربائية والإلكترونية الرائدة عالميًا، والقدرة على تلبية احتياجات السوق المتنوعة عالميًا.

وقال المتحدث باسم مركز تاول للسيارات: "يسعدنا أن نقدم جيلي توجيلا الجديدة كليًا لعشاق سيارات ال SUV  في عمان، وبفضل تصميمها الداخلي الفاخر، والتكنولوجيا المتقدمة، وميزات السلامة، والأداء الاستثنائي، تمثل توجيلا قمة الابتكار في مجال السيارات، ونحن على ثقة من أن العملاء العمانيين سيكونون سعداء بتجربة القيادة المتميزة التي تتمتع بها توجيلا وقائمة الميزات الرائعة، وبدعم من التزام جيلي بالجودة، فإن توجيلا ستعيد تعريف فئة سيارات ال SUV  في عمان".

تضمن جيلي توجيلا سلامة من الدرجة الأولى من خلال هيكلها المتطور على شكل قفص، والمصنوع من الفولاذ عالي القوة لامتصاص الطاقة بكفاءة من جميع الاتجاهات أثناء الاصطدامات، إلى جانب نظام السلامة النشط الرائد والوسائد الهوائية الموضوعة بشكل استراتيجي، فإنها توفر الحماية أثناء الاصطدامات الأمامية والجانبية.

وبالإضافة إلى ذلك، تأتي توجيلا مجهزة بأقفال أمان للأطفال، ونقاط تثبيت مقعد الأطفال ISOfix، ومجموعة من ميزات السلامة بما في ذلك قطع الزيت عند الاصطدام، وفتح باب الاصطدام، والتحذير من السرعة مع التذكير الصوتي. كما أنها تتميز أيضًا بنظام TPMS (النوع المباشر، العرض الرقمي)، ونظام المحرك الإلكتروني المضاد للسرقة، ومحدد السرعة، مما يضمن راحة البال أثناء الرحلات العائلية.

ويشتمل تصميم توجيلا كوبيه بسلاسة على تصميم أنيق بزاوية 14 درجة، ويمزج بين الأناقة والديناميكيات الهوائية الذكية للحصول على جمالية عصرية ورياضية.

ويعزز خط السقف الممتد المظهر الأنيق والمعاصر للسيارة، بينما توفر توجيلا في الداخل راحة لا مثيل لها وتجربة قيادة متميزة. تعمل الميزات الذكية مثل نظام الصوت من شركة BOSE والمؤلف من 12 مكبر صوت وشاشة العرض الأمامية وفتحة السقف البانورامية الأمامية القابلة للفتح والمضادة للقرص على رفع كل رحلة إلى تجربة فاخرة.

ويمكن الاختيار بين مجموعة ألوان نابضة بالحياة، تتراوح من الأسود الكريستالي إلى الأحمر الكهرماني، حيث يبرز كل لون مظهرها المميز والديناميكي، ويجذب الانتباه في كل رحلة على الطريق.

تتميز السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ، مدعومًا بمحرك توربيني قوي رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر يعمل بالحقن المباشر، ويولد قوة مذهلة تبلغ 238 حصانًا و350 نيوتن متر من عزم الدوران، مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي Aisin ذو 8 سرعات ونظام الدفع الرباعي من الجيل الخامس من BorgWarner، فإنه يضمن معالجة وتسارع استثنائيين على الطريق، حيث يصل من 0 إلى 100 كم / ساعة في 6.9 ثانية فقط! ومع توزيع القوة بالتساوي بين العجلات، فإن توجيلا قادرة على التعامل بشكل فائق مع الطريق على مختلف التضاريس دون المساس بتجربة القيادة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

إصابة أم وطفلتيها اصطدمت بهن سيارة أثناء عبور الطريق الزراعي بطوخ

شهد طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، بمنطقة المرور بطوخ، حادث اصطدام سيارة بأم وابنتيها، ما أسفر عن إصابتهن جميعا، وجرى نقلهن لمستشفى قها التخصصي لتلقي العلاج، وتمكن رجال الإدارة العامة لمرور القليوبية من إعادة الحركة المرورية على الطريق الزراعي لمنع تعطل مصالح المسافرين، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد البطوطي مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، يفيد ورود بلاغ لعمليات النجدة بوقوع حادث اصطدام سيارة بأم وابنتيها على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بمنطقة كوبري المرور بطوخ.

علي الفور انتقل العقيد محمد النوتي، وكيل الإدارة العامة لمرور القليوبية، لمكان الحادث وبالمعاينة والفحص تبين اصطدام سيارة بأم ونجلتيها بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بمنطقة كوبري المرور بطوخ، أغناء عبور الطريق، وتم تحريك سيارة إسعاف طوخ، وأسفر الحادث عن ثلاث حالات إصابة تم نقلهم إلى مستشفى قها التخصصي، وهم "سمر محمد على"، 34 سنة، ومقيمة زاوية بلتان مركز طوخ (الأم)، وبتول محمد على عبد الرازق، 4 سنوات ومقيمة زاوية بلتان مركز طوخ (ابنة)، وحور محمد على عبد الرازق، 6 سنوات ومقيمة زاوية بلتان مركز طوخ (ابنة).

وتمكن رجال الإدارة العامة لمرور القليوبية من إعادة الحركة المروية علي الطريق الزراعي لمنع تعطل مصالح المسافرين علي الطريق.







مقالات مشابهة

  • شرطة رأس الخيمة تطلق الحملة المرورية الفرعية لوزارة الداخلية
  • رأس الخيمة.. حملة لرفع الوعي المروري للسائقين
  • شرطة رأس الخيمة تطلق “الحملة المرورية الفرعية لوزارة الداخلية” تحت شعار (انتباهك مهم)
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى العمرانية
  • منصّة زين تطلق برنامج مجتمع الرياديين الصغار (YESJO) في عمان واربد والكرك والعقبة
  • إصابة أم وطفلتيها اصطدمت بهن سيارة أثناء عبور الطريق الزراعي بطوخ
  • إصابة عامل صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالوراق
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى الوراق
  • إصابة جامع قمامة صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق الدائري في الخصوص
  • مجلس جامعة الأزهر يشيد بوجودها ضمن أفضل 350 على مستوى العالم