المناطق_جدة

يعتزم نادي الاتحاد رفع شكوى إلى لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم ضد البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا، مهاجم فريق الهلال، على خلفية اللقطات المنسوبة له في لقاء الكلاسيكو، الثلاثاء، ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وفق «الرياضية».

ومن المرجح أن ترفق الإدارة الاتحادية في شكواها فيديوهات للاعب تتضمن إشارات رأت أنها تحمل سلوكًا غير رياضي تجاه جماهير الفريق الجداوي بعد تسجيل الهدف الثاني للأزرق في المباراة التي انتهت بفوز الهلال 2-1، وتأهله إلى المباراة النهائية.

أخبار قد تهمك النصر يضرب موعداً مع الهلال في نهائي كأس الملك بعد الإطاحة بالخليج 1 مايو 2024 - 11:04 مساءً “كفى” توعي أكثر من 10 آلاف شاب في كلاسيكو جدة 1 مايو 2024 - 10:54 مساءً

وأثارت فيديوهات متداولة للاعب البرازيلي، عبر موقع التدوينات القصيرة «إكس»، لم تتأكد «الرياضية» من صحتها، جدلًا كبيرًا، إذ تضمنت إشارات لجماهير الفريق الاتحادي خلال احتفاله مع زملائه بالهدف الثاني، ووصفها كثيرون بالسلوك المشين من اللاعب.


وتنص الفقرة «2» من المادة «57» للائحة الانضباط والأخلاق على: «أي شخص يوجه إساءة للجمهور بالفعل أو القول أو الإشارة خلال أي مباراة يتم إيقافه مباراتين، ويعاقب بغرامة مالية قدرها 20 ألف ريال».

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الاتحاد الانضباط الهلال مالكوم

إقرأ أيضاً:

وداع «يورو 2024» يعدل موعد انتخابات الاتحاد الإيطالي

روما (د ب أ)

أخبار ذات صلة أرسنال عينه على مدافع «الديوك» «دراما اليورو» تجمع كوستا ورونالدو في «مشهد واحد»! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم تقديم موعد الانتخابات الرئاسية لتقام في نوفمبر المقبل بدلاً من مارس 2025، بعد أن ودع المنتخب الإيطالي بطولة أمم أوروبا «يورو 2024»، التي يحمل لقبها من دور الـ16.
وبعد أن وقف الحظ بجانب الفريق في التأهل من دور المجموعات، لم يكن المنتخب الإيطالي قادراً على مجاراة المنتخب السويسري، وخسر صفر-2 في دور الـ16.
ويبدو أن منصب لوتيشانو سباليتي، المدير الفني، في مأمن لاسيما وأنه تولى تدريب المنتخب خلفا لروبرتو مانشيني في سبتمبر الماضي فقط، وسط اعتراف بأن الفريق الحالي للمنتخب الإيطالي أضعف بكثير من الفريق الذي توج باللقب في 2021.
ولكن قد يكون جابريلي جرافينا «70 عاماً، رئيس الاتحاد الإيطالي، في خطر خلال الانتخابات، كما أنه لم يعلن ما إذا كان سيترشح أم لا.
وقال يوم السبت إنه لن يستقيل من منصبه بشكل فوري، وكان فابيو كابيلو، مدرب ميلان السابق، من بين الذين وجهوا انتقادات كبيرة للمنتخب الإيطالي في ألمانيا، حيث قال مدرب المنتخب الإنجليزي الأسبق إن سباليتي تعامل مع البطولة بغرور.

مقالات مشابهة

  • وداع «يورو 2024» يعدل موعد انتخابات الاتحاد الإيطالي
  • هيئة الهلال الأحمر بعسير تطلق عددًا من البرامج التوعوية والتثقيفية تحت شعار “جاهزون لنحييها”
  • موجة حارّة على الرياض غدًا
  • الهلال يُعلن رحيل صالح الشهري
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل القنصل العام العراقي
  • "كوبا أمريكا 2024".. تشيلي تتقدم بشكوى رسمية ضد التحكيم
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال السوداني يتوج بكأس السوبر
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال يتوج بلقب كأس السوبر السوداني
  • عاجل بالصور.. رغم وصوله ملعب المباراة وإجراء لاعبيه عمليات الإحماء.. المريخ ينسحب ويرفض مواجهة الهلال في قمة السوبر السوداني بتنزانيا لهذا السبب (…)
  • مباراة إنجلترا وسلوفاكيا: بث مباشر ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا يور 2024