حذر منسق الأمم المتحدة للإغاثة الطارئة مارتن غريفيثس، من عواقب العملية الإسرائيلية البرية المحتملة على رفح.
وأفاد غريفيثس في تصريح صحفي أن هذه العملية تؤدي إلى مزيد من الضحايا الذين فروا إلى الوكالات التي تقدم المساعدات في جنوب غزة، رغم مطالبة العالم بعدم تنفيذ تلك العملية.
أخبار متعلقة مبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيا يقدم استقالتهالجامعة العربية: اجتياح رفح سيخرج الوضع من نطاق السيطرةحقوق الإنسان: قادة العالم متحدون بشأن حماية سكان رفح .

article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } العدوان على غزة - رويترزحماية المدنيينوبين أن العملية الإسرائيلية البرية تعد كارثة تهدد الجهود الإنسانية.
ورحب غريفيثس بإعادة فتح معبر إيريز شمال غزة لنقل المساعدات، وشدد على ضرورة حماية المدنيين وتلبية احتياجاتهم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس واشنطن حماية المدنيين رفح الأمم المتحدة غزة

إقرأ أيضاً:

انطلاق أول وأضخم مزاد للتراث الخليجي في الشرقية.. اليوم 

ينطلق مساء اليوم الأحد، مزاد التراث الخليجي «نوادر»، بنسخته الأولى، بالقاعة الرئيسية في غرفة الشرقية، وسط ترقب العديد من هواة المقتنيات الأثرية على مستوى دول الخليج، وحضور أسماء رائدة في مجال المقتنيات الأثرية، بتنظيم جمعية تنمية وتأهيل الفتيات بالمنطقة الشرقية «أفق».
وقال المشرف العام على مزاد «نوادر»، ومقيّم التراث صالح العنزي: " في ظل تعدد وانتشار المزادات القائمة على الاجتهادات الشخصية، والذي لا يخلوا بعضها من العشوائية، لذا حرصنا في مزاد «نوادر» على إيجاد منصة رسمية للمقتنيات الأثرية، وهي الأولى من نوعها على مستوى الخليج، سواء من ناحية التنظيم أو من خلال الكم والكيف للمقتنيات التي سيتم المزايدة عليها.
أخبار متعلقة للسعوديين والسعوديات.. جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تطرح وظائف جديدةوظائف جديدة في جامعة الإمام عبد الرحمن.. الشروط وطريقة التقديم .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } انطلاق أول وأضخم مزاد للتراث الخليجي في الشرقية.. اليوم إبراز موروث المنطقةوسيشهد المزاد عرض نحو 130 قطعة تراثية، معظمها نادرة والكثير منها يعرض للمرة الأولى، فيما تتوفر خدمة النقل المباشر للمزاد لمن يرغب متابعته، أو حتى المزايدة على سعر المقتنيات المعروضة للبيع، عبر قناة جمعية أفق.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } انطلاق أول وأضخم مزاد للتراث الخليجي في الشرقية.. اليوم 
وأكدت رئيس مجلس إدارة جمعية ”أفق“ الدكتورة سعاد الدريويش، أن المزاد هو مبادرة مجتمعية مبتكرة من جمعية تنمية وتأهيل الفتيات بالمنطقة الشرقية ”أفق“، سعياً إلى تنوع مصادر الدخل المادي، لخدمة البرامج التأهيلية والتدريبية للجمعية، واستدامة البرامج، من خلال مزاد خيري يجمع بين الأصالة والتراث.
وأضافت: "يهدف المشروع إلى إبراز الموروث الغني للمنطقة الشرقية والخليج العربي بصفة عامة، وفتح آفاق جديدة للتعاون بين القطاعين العام والخاص والجمعيات الأهلية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } انطلاق أول وأضخم مزاد للتراث الخليجي في الشرقية.. اليوم 
وذكرت الدكتورة الدريويش: رؤيتنا أن يكون مزاد ”نوادر“ منصة رائدة على مستوى الخليج لعرض وتبادل القطع التراثية المرتبطة بثقافة المنطقة، ويسعى المزاد إلى الحفاظ على الموروث الثقافي للمنطقة الشرقية، وبقية مناطق المملكة، وكذلك على مستوى دول الخليج، باعتبار أن الموروث متشابه بين دول الخليج إلى حد كبير ..

مقالات مشابهة

  • صور.. فيضانات وسط أوروبا تجبر الآلاف على الفرار من المنازل
  • استشهاد 6 فلسطينيين في قصف للاحتلال على حي الزيتون
  • «وباء جديد أم حرب عالمية».. بيل جيتس يحذر من كارثة تجتاح العالم
  • انطلاق أول وأضخم مزاد للتراث الخليجي في الشرقية.. اليوم 
  • استشهاد 3 فلسطينيين في قصف للاحتلال على قطاع غزة
  • أول لقاح لجدري القرود يحصل على موافقة من "الصحة العالمية"
  • عاجل| الناتو طرفًا مباشرًا في الصراع ضد قوة نووية.. روسيا تحذر "عواقب وخيمة"
  • بمشاركة المملكة.. انطلاق قمة Startup 20 في البرازيل
  • حال تنفيذ ضربات العمق.. روسيا تحذر الناتو من "عواقب وخيمة"
  • مسؤول أممي يحذر من أزمة إنسانية بغزة في الشتاء: نحتاج 30 ألف خيمة للنازحين