شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد مباراة الأهلي والمصري المرتقبة في دور الـ 8 بكأس مصر، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره المصري البورسعيدي في تمام السادسة من مساء يوم الخميس المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية ، .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد مباراة الأهلي والمصري المرتقبة في دور الـ 8 بكأس مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد مباراة الأهلي والمصري المرتقبة في دور الـ 8...

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره المصري البورسعيدي في تمام السادسة من مساء يوم الخميس المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية ، لحساب منافسات دور الـ 8 من بطولة كأس مصر. 

و فاز الأهلي بهدفين نظيفين على الداخلية، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأمس على ستاد الكلية الحربية ضمن منافسات دور الـ١٦ لبطولة كأس مصر. وتقدم بيرسي تاو الهدف الأول في الدقيقة 37 من تمريرة أفشة، قبل أن يضيف محمد مجدي أفشة الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع بتسديدة بمهارة بباطن القدم. 

سيطر الأهلي على المباراة ولاحت له العديد من الفرص المحققة التي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، ولكنها أهدرت لعدم إتقان اللمسة الأخيرة، بالإضافة إلى إهدار علي معلول ركلة جزاء في الشوط الأول بعدما سدد الكرة في القائم.

وخاض الأهلي مواجهة الأمس بكل من ..

حراسة المرمى: محمد الشناويالدفاع: علي معلول – رامي ربيعة – خالد عبد الفتاح – محمد هاني. الوسط: أليو ديانج – مروان عطية – محمد مجدي أفشة – بيرسي تاو – حسين الشحات. الهجوم: محمود كهربا.

بينما تواجد على مقاعد البدلاء ..مصطفى شوبير وأحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو وطاهر محمد طاهر وأحمد قندوسي ورأفت خليل ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا وكريم الدبيس.

45.195.74.209



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الأهلي والمصري المرتقبة في دور الـ 8 بكأس مصر وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“كاس العالم للاندية لكرة اليد”.. موعد مباراة الأهلي وماجديبرج في النصف النهائي 2024

مقالات مشابهة “فرصة للخريجين”.. تعرف على شروط ومميزات التسجيل في برنامج فخور وزارة الدفاع النسخة الثانية

‏47 دقيقة مضت

عاجل.. وزارة التعليم السعودية تعلن عن موعد اجازة مطولة للفصل الدراسي الأول والتقويم الدراسي 1446

‏53 دقيقة مضت

الدول الغنية يمكنها زيادة تمويلات المناخ إلى 5 تريليونات دولار سنويًا (دراسة)

‏ساعتين مضت

واردات الإمارات من الألواح الشمسية الصينية تقفز 75% في 8 أشهر

‏3 ساعات مضت

استثمارات الهيدروجين المطلوبة مناخيًا تتجاوز تريليون دولار حتى 2030 (تقرير)

‏4 ساعات مضت

حجم تجارة النفط العالمية قد يرتفع 12 مليون برميل يوميًا بحلول 2050

‏5 ساعات مضت

زادت تساؤلات محبي كرة اليد حول موعد مباراة الأهلي القادمة، خاصة بعد تأهل فريق الأهلي المصري لكرة اليد إلى نصف نهائي بطولة كاس العالم للاندية لكرة اليد 2024، التي تقام في مصر، على الرغم من خسارته أمام برشلونة الإسباني في المباراة الثانية من دور المجموعات، حيث انتهت المباراة بفوز برشلونة بنتيجة 31-23، ليحتل الفريق الإسباني المركز الأول في المجموعة الثانية ويتأهل مباشرة إلى نصف النهائي.

موعد مباراة الأهلي في نصف نهائي كاس العالم للاندية لكرة اليد 2024

ستكون مباراة الأهلي المقبلة في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024 ضد فريق ماجديبورج الألماني، الذي يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط.

ستقام مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024 يوم الثلاثاء المقبل.الموافق 1 أكتوبر، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على صالة “العاصمة الإدارية الجديدة”.وفي نفس الدور، يواجه فريق برشلونة، متصدر المجموعة الثانية، نظيره فيزبريم المجري في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.كما ستقام مباراة تحديد المركز الثالث والنهائي يوم الخميس المقبل، الموافق 3 أكتوبر.القنوات الناقلة لمباراة الاهلي في النصف النهائي وبعض الإنجازات

يعتبر تأهل الأهلي إلى نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد هو الثالث في تاريخه، كانت المرة الأولى في عام 2007، حيث حقق الفريق المركز الثاني بعد أداء مميز، وفي المرة الثانية، في عام 2022، حصل الأهلي على المركز الرابع. يأمل الفريق هذا العام في تحسين نتائجه والوصول إلى المباراة النهائية، وسوف تنقل القناة التالية مباراة النصف النهائي القادمة بين الأهلي وماجديبرج كالآتي.

ستبث المباراة مباشرة على قنوات “أون تايم سبورتس”.ومن المتوقع أن تستقطب جمهورا كبيرا نظرا لقوة الفريقين ورغبة الأهلي في التأهل للنهائي وتحقيق إنجاز جديد في عالم كرة اليد.
Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي القادمة لتحديد المركز الثالث بعد الخسارة من ماجديبورج بمونديال الأندية لكرة اليد
  • زعامة أفريقيا وآسيا .. موعد قمة الأهلي والعين المرتقبة على لقب الأفروآسيوية
  • موعد مباراة يد الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة
  • فيفا يخطر الأهلي بتسليم كأس للفائز في مباراة العين الإماراتي بكأس إنتركونتينينتال
  • موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • موعد مباراة الأهلي السعودي والوصل الإماراتي بدوري أبطال آسيا
  • “كاس العالم للاندية لكرة اليد”.. موعد مباراة الأهلي وماجديبرج في النصف النهائي 2024
  • موعد مباراة الوصل الإمارتي ضد الأهلي السعودي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • السوبر جلوب.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • اعرف الآن.. موعد مباراة الأهلي والوصل والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا والمعلق