تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الأهلي قدم مباراة قوية أمام الإسماعيلي وخلق فرصًا عديدة وكان بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأكد كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: مصطفى شوبير تمكن من إنقاذ فرصة محققة، وفي الشوط الثاني سجلنا هدفًا وتحكمنا في الأداء، ولكن المنافس عاد من جديد بعد ركلة الجزاء، وهو ما جعل الأمور أكثر صعوبة لرغبته في التعادل.

وأضاف: استفدنا دروسًا عديدة من اللقاء، وبالتأكيد حققنا فوزًا مهمًّا، وهذا هو الأهم بالنسبة للمرحلة الحالية.

وأشار كولر إلى أنه سعيد بعودة عدد من اللاعبين بعد غياب، وهو ما يزيد من التنافس بين الجميع، وأنتوني موديست يقدم المطلوب منه في حدود توقيت مشاركته وظروف المباريات.

وأكمل: أغلقنا ملف مباراة الإسماعيلي، وتركيزنا كبير على مواجهة الجونة التي تمثل لنا أهمية كبيرة في الوقت الراهن.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النادي الاهلي مصطفى شوبير مباراة الاسماعيلي

إقرأ أيضاً:

كولر: الأهلي يقاتل في كل مباراة لتحقيق لقب الدوري

أعرب مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على طلائع الجيش بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين، على استاد الكلية الحربية، والمؤجلة من الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وقال كولر، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "سعيد بالأداء والنتيجة التي حققها الأهلي أمام الطلائع.. لاعبو الفريق نفذوا التعليمات الفنية المطلوبة منهم في الشوط الأول وسجلوا ثلاثة أهداف، وواصلوا الأداء بنفس القوة خلال الشوط الثاني".

وأشار المدير الفني إلى أنه أجرى تغييرات مبكرة لإراحة بعض اللاعبين بسبب ضغط المباريات، مشيدًا بالمستوى المميز الذي قدمه طاهر محمد طاهر خلال المباراة وتسجيله الهدف الأول للفريق وصناعة الهدف الرابع، لافتًا إلى أنه صاحب القرار في تسديد طاهر ركلة الجزاء التي حصل عليها الفريق.

ولفت كولر إلى أن الأهلي يواجه ضغط مباريات في بطولة الدوري، وأن الفريق يخوض مباراة كل 48 ساعة، وهو ما يواجهه الجهاز الفني بتطوير طريقة اللعب والتركيز على استغلال الفرص والتدوير بين اللاعبين لمواجهة الضغط النفسي والذهني والفني الذي يتعرض له الفريق.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته بالتأكيد أن الأهلي يقاتل من مباراة لأخرى في المسابقة بحثًا عن الفوز ببطولة الدوري، وأنه يمتلك الحلول الفنية لتعويض أي غياب عن الفريق.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا القنوات الناقلة
  • رسالة مثيرة لكهربا بعد استبعاده من مباراة الأهلي والداخلية.. كيف يرى المستقبل؟
  • موعد مباراة الزمالك وفاركو بالدوري
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • كولر: الأهلي يقاتل في كل مباراة لتحقيق لقب الدوري
  • كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش
  • التشكيل المتوقع لمباراة المصري أمام الجونة بالدوري
  • عاجل.. رد فعل كهربا على استبعاده من مباراة طلائع الجيش
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل
  • اليوم.. الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته أمام الطلائع في الدوري