منوعات، استياء من شماتة الإخواني وجدي العربي بوفاة نجل حسن يوسف،الفنان المصري حسن يوسف خلال تكريمه مؤخراً أرشيف الإثنين 31 يوليو 2023 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر استياء من شماتة الإخواني وجدي العربي بوفاة نجل حسن يوسف، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

استياء من شماتة الإخواني وجدي العربي بوفاة نجل حسن يوسف

الفنان المصري حسن يوسف خلال تكريمه مؤخراً (أرشيف)

الإثنين 31 يوليو 2023 / 12:59

أثار تعليق الإخواني الهارب وجدي العربي على وفاة عبد الله نجل الفنان المصري حسن يوسف والفنانة المصرية شمس البارودي غرقاً في مدينة العلمين الساحلية، استياء واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الإخواني الهارب كتب في منشور "لا أستطيع الشماتة"، تبعه برسالة للفنان حسن يوسف، وخاطبه "أبيه حسن"، بطريقة اعتبرها كثيرون "شماتة" صريحة في حدث جلل كالموت.

إبن #حسن_يوسف مات غرقا في الساحل الشمالي..لا أستطيع الشماتة..لأن موت الابن أو الابنة أسوأ مايحدث من ابتلاء في الدنيا.. دون أي موت آخر..فما بالك لما يكون إبن عمرك والفتى المدلل في الأسرة..وزي مابيقولوا فاكهة العيلة.. بس لازم أفكر أبيه حسن..وهو في مقام أخونا الكبير..لأنه إبن أبويا…

— وجدي العربي (@warabyofficial) July 30, 2023

وانتقد مستخدمو وسائل التواصل، شماتة الإخواني الهارب، معتبرين أنها تقهر أهل الميت وتمثل الحقد في عقيدة جماعة الإخوان الإرهابية.

كم أنت انسان حقود وتقول للفاضل #حسن_يوسف أبيه أى أبيه وأنت وتنظيمك يشمت فى الأموات بكلمات لا تقال الا من اعداء، لا فيها مواساة بل فيها شماتت الأعداء لكن ذقون الكذب تشمت فرحا فى الموت ويسعدها قهر أهل الميت بموت فلذات أكبادهم .الإخوان لم يحبهم أحد وقد استيلائهم على حكم مصر وقد…

— Jamie (@Jamie66801597) July 31, 2023

كما انتقد البرلماني المصري مصطفى بكري شماتة الإخواني وجدي العربي، وقال إنها تعبر عن هوية جماعة الإخوان الإرهابية.

شماتة الفنان السابق وجدي العربي في وفاة نجل الفنان حسن يوسف هي خسه ووضاعه تكشف عن هوية صاحبها ومخالفته لأحكام ديننا الحنيف ، هو يعبر فعلا عن نهج جماعته الإرهابيه . هؤلاء القتلة الذين لايعرفون دينا ولاقيما ولا أخلاقا . الذين يشمتون في الوطن والشعب مع كل أزمة تواجهها البلاد ليس…

— مصطفى بكري (@BakryMP) July 31, 2023

وتوفي عبدالله حسن يوسف مساء السبت، غرقاً في قرية سياحية بالساحل الشمالي، عن عمر 35 سنة.

وكان الراحل قد درس الطيران، قبل أن يتجه إلى دراسة الإعلام في جامعة بيروت، وهو الأصغر، والابن الرابع من بين أبناء الفنان المصري القدير حسن يوسف، والفنانة المعتزلة شمس البارودي، وهم ناريمان، وعمر، ومحمود.

62.90.13.231



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل استياء من شماتة الإخواني وجدي العربي بوفاة نجل حسن يوسف وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنان المصری

إقرأ أيضاً:

ولي العهد يعزي بوفاة نجل شقيق رئيس هيئة الأركان المشتركة

قدم سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، الثلاثاء، واجب العزاء بوفاة الشاب يزيد حسين الحنيطي، نجل شقيق رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي.

اقرأ أيضاً : العيسوي ينقل تعازي الملك وولي العهد إلى ذوي شهيد الواجب الوكيل محمد الفوارس

وأعرب سمو ولي العهد، خلال زيارته بيت العزاء بمنطقة أبو علندا في العاصمة عمان، عن تعازيه ومواساته لأسرة وذوي الفقيد، سائلا الله المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه.

مقالات مشابهة

  • " ولاد رزق 3" يتخطى الـ 3 مليون جنيهًا بإيرادات أمس
  • ندوة حوارية مع الفنان صالح الحايك في المركز الثقافي العربي بأبو رمانة
  • ولي العهد يعزي بوفاة نجل شقيق رئيس هيئة الأركان المشتركة
  • استفادة جمعية من مرحلتين للتخييم خارج اطار القانون يخلف استياء وسط جمعيات التخييم
  • ملخص تصريحات محسن محي الدين في "واحد من الناس"
  • استياء في تل أبيب بعد الإفراج غير المتوقع عن مدير مجمع الشفاء الطبي ومعتقلين آخرين
  • ضعف صبيب الأنترنيت يثير استياء ساكنة إقليم وزان
  • مدرب إنجلترا: استياء توني من دخوله المتأخر طبيعي
  • باحث: جماعة الإخوان بعد 30 يونيو تبنت خيار العنف المسلح ضد الدولة
  • تهرب ضريبي وجوازات سفر مضروبة في رحلة الهروب الإخواني