تكنولوجيا، هدية الثانوية العامة عرض على موبايل شاومي نسخة من iPhone بـ5000 جنيه،مع وجود العطلة الصيفية تتوالى العروض في المواقع الإلكترونية واحدة تلو الأخرى لجذب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هدية الثانوية العامة..عرض على موبايل شاومي نسخة من iPhone بـ5000 جنيه ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هدية الثانوية العامة..عرض على موبايل شاومي نسخة من...

مع وجود العطلة الصيفية تتوالى العروض في المواقع الإلكترونية واحدة تلو الأخرى لجذب المستهلكين على الشراء خاصة في شهور يوليو وأغسطس.

فشاهدنا عرضا رائعا على موقع أمازون الهندي يبيع هاتف شاومي Redmi 12 الذي يشبه كثيرا شاومي في التصميم ليصل سعره بعد الخصم إلى 13885 روبية هندية (أي ما يعادل 5000 جنيه مصري تقريبا ).

هدية الثانوية العامة..عرض على موبايل شاومي نسخة من iPhone بـ 5000 جنيه  مواصفات هاتف شاومي Redmi 12 

المعالج: MediaTek Helio G88الشاشة: شاشة IPS LCD بقياس 6.79 بوصة ومعدل تحديث 90 هرتزالذاكرة العشوائية: 8 جيجابايت

التخزين: 128 جيجابايت أو 256 جيجابايتالكاميرا الخلفية: 50 ميجابكسل الرئيسية و 8 ميجابكسل للزاوية العريضة و 2 ميجابكسل للعمقالكاميرا الأمامية: 8 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديونظام التشغيل: MIUI 14 على أساس Android 13

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هدية الثانوية العامة..عرض على موبايل شاومي نسخة من iPhone بـ5000 جنيه وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اعترافات المتهمين بغسل 60 مليون جنيه

اعترف المتهمون بغسل 60 مليون جنيه من تحصيل الأموال عن طريق قرصنة القنوات الفضائية والتعدي على حقوق الملكية وبث الأفلام والمسلسلات بطريقة غير شرعية.

تجديد حبس المتهم الخامس فى واقعة فبركة سحر مؤمن زكريا

 

تفاصيل الواقعة كانت الأجهزة الأمنية بـوزارة الداخلية قد تمكنت من ضبط 3 أشخاص غسلوا 60 مليون جنيه تحصلوا عليها من القرصنة على القنوات الفضائية.

واتخذت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، الإجراءات القانونية حيال 3 أشخاص لقيامهم بغسل  الأموال المتحصلة من نشاطهم الإجرامى فى مجال التعدى على حقوق الملكية الفكرية للشركات العالمية للإنتاج السينمائى والتليفزيونى، من خلال إنشاء وإدارة عدد من المواقع الإلكترونية وبث محتوى مقرصن من تلك الشركات، وتحصلهم على أرباح من نسب المشاهدات على تلك المواقع بالمخالفة للقانون، ومحاولتهم إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق شراء قطع الأراضي.

وقدرت أفعال الغسل بمبلغ 60 مليون جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • اعترافات المتهمين بغسل 60 مليون جنيه
  • حيثيات الحكم في قضية تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 (مستند)
  • ضبط 3 متهمين بغسل 60 مليون جنيه حصيلة القرصنة على القنوات الفضائية
  • ضبط قضايا اتجار بالعملات الأجنبية بقيمة 19 مليون جنيه
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بـ14 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • 14 مليون جنيه.. ضبط مرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي
  • شاومي تعلن عن سلسلة هواتف 14T بتقنيات ذكاء اصطناعي متقدمة.. المواصفات والاسعار
  • ضبط قضايا اتجار في العملة بـ17 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • سيارات فولكس فاجن الأيقونية تغزو ساحات ببجي موبايل
  • القبض على تاجر عملة غسل 100 مليون جنيه