تكنولوجيا، هدية الثانوية العامة اشتر لحبايبك لابتوب Lenovo بـ 7000 جنيه،نبحث كثيرًا عن أرخص لابتوب متاح في الأسواق من أجل إنجاز الأعمال اليومية أو من أجل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هدية الثانوية العامة.. اشتر لحبايبك لابتوب Lenovo بـ 7000 جنيه، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هدية الثانوية العامة.. اشتر لحبايبك لابتوب Lenovo بـ...

نبحث كثيرًا عن أرخص لابتوب متاح في الأسواق من أجل إنجاز الأعمال اليومية أو من أجل أغراض الدراسة. وفي هذا المقال سوف نتعرف معكم على أفضل وأرخص جهاز لابتوب المتوفر في الأسواق المصرية،  بواسطة كبرى العلامات التجارية التي أثبتت جدارتها في سوق أجهزة الكمبيوتر المحمولة على مدار سنوات طويلة.

يبحث الآباء والطلبة دائما عن أفضل جهاز لابتوب يجمع ما بين مواصفات عملية تمكنه من أداء بعض المهام إلى جانب سعر اقتصادي يناسب ميزانيتهم واحتياجاتهم، ومع أزمة ارتفاع الأسعار وعدم وجود العديد من الخيارات المتاحة، تزداد الحيرة في الحصول على أفضل جهاز لابتوب مناسب للدراسة، وشراء جهاز بسعر رخيص لذلك سنوضح أرخص جهاز لابتوب جديد من لينوفو وعرض مميزاته مع ذكر سعره في السوق المصري.

مواصفات لابتوب لينوفو Lenovo V14

ينطلق لابتوب لينوفو V14 بشاشة عالية الجودة قياس 14 بوصة.

و يأتي لابتوب لينوفو مع وحدة معالجة مركزية : Intel Core i3-10110U بتردد 4.1 هرتز من الجيل العاشر وهو معالج قوي يمكنك من أداء مهامك اليومية دون أي تعطيل أو بطء بسبب الحاسوب، مع كارت معالجة رسومات الجرافيك المدمج Intel UHD Graphics .

ويأتي لابتوب لينوفو V14 مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام سعة 4 جيجابايت من نوع DDR4-2666 ومساحة تخزين على القرص الصلب 1 تيرابايت من نوع HDD وشاشة حجمها 14 بوصة بدقة وضوح HD ودرجة سطوع 220 شمعة و مضادة للتوهج مما يجعلها تحافظ على العين ، لكن الجهاز لا يأتي ببرنامج ويندوز جاهز.

سعر لابتوب لينوفو Lenovo V14

ويبلغ سعر جهاز لابتوب لينوفو V14 في السوق المصري حوالي 7649 جنيه مصري.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هدية الثانوية العامة.. اشتر لحبايبك لابتوب Lenovo بـ 7000 جنيه وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من أجل

إقرأ أيضاً:

قبل انطلاق الدراسة.. كل ما تريد معرفته عن مناهج الثانوية العامة؟

انتهت وزارة التربية والتعليم، من إعداد مناهج مرحلة الثانوية العامة للصفوف الثلاثة، وإتاحتها للطلاب إلكترونيا، عبر الموقع الرسمي للوزارة، بما فيها مادة العلوم المتكاملة للصف الأول الثانوي، والإحصاء للشعبة الأدبية، والأحياء للشعبة العلمية، والرياضية للشعبة الرياضية بعد إدخال تعديلات عليها، شملت إضافة وحذف بعض الوحدات الدراسية.

إتاحة المناهج علي موقع الوزارة 

وأكدت الوزارة أنه بعد انتهاء إتاحة المناهج، فإن المواد المقرر على طلاب الصف الأول الثانوي ستة مواد بدلا من عشر، وهي: اللغة العربية واللغة الإنجليزية والتاريخ والرياضيات والفلسفة والعلوم المتكاملة، التي تضم تحتها وحدات من مواد الكيمياء والفيزياء والأحياء، بينما يدرس طلاب الصف الثاني للشعبة العلمية، مواد: اللغة العربية، واللغة الإنجليزية، والرياضيات، والأحياء، والكيمياء، والفيزياء، أما الشعبة الأدبية، فموادها: اللغة العربية، واللغة الإنجليزية، والتاريخ، والجغرافيا، وعلم النفس، والرياضيات.

تغييرات في منهج الأول والثاني الثانوي 

وقال مصدر مسئول بالوزارة لـ«الوطن»، إنه لا تغيير في محتوى مواد الصفين الأول والثاني الثانوي إلا بعض التخفيف فيما هو مكرر، ولكن بالنسبة لمادة الفلسفة للصف الأول الثانوي فقد جرى إدخال مفاهيم ودروس من الفلسفة للصف الثاني، وبذلك أصبحت الفلسفة موجودة في الصف الأول الثانوي فقط، وهو نفس الأمر بالنسبة لمادة علم النفس للصف الثاني الثانوي، فهي ليست موجودة بالصف الأول الثانوي بعد أن تم دمج مفاهيم المادة بعد أن كانت مطبقة على أولى وتانية ثانوي، لتكون مطبق على الصف الثاني فقط.

5 مواد لطلاب علمي علوم 

وفيما يخص الصف الثالث الثانوي، فإن طالب شعبة العلمي علوم سوف خمس مواد بدلا من سبعة مواد، وهي اللغة العربية، اللغة الأجنبية الأولى، الأحياء، الكيمياء، الفيزياء، بينما أكد المصدر، أنه تمت إضافة بعض دروس الجيولوجيا لمادة الأحياء لطلاب تلك الشعبة بعد إلغاء مادة الجيولوجيا كليا، وكان مهما وجود بعض الوحدات منها لتضاف على الأحياء، وسيكون تدريسها من خلال معلم الأحياء.

وتقرر أن يدرس طلاب شعبة العلمي رياضيات مواد اللغة العربية، واللغة الأجنبية الأولى، والرياضيات، والكيمياء، والفيزياء، بينما أكد المصدر أن الرياضة التطبيقية لم تُلغ بشكل كامل، ولكن أضيف منها بعض الدروس على مادة الرياضيات البحتة لتكون بفرع واحد فقط.

وفيما يخص الشعبة الأدبية، فإن الطالب سوف يدرس اللغة العربية، واللغة الأجنبية الأولى، والتاريخ، والجغرافيا، والإحصاء، حيث أوضح المصدر أن الإحصاء ستكون بسيطة وليست ثقيلة مراعاة لطلاب الأدبي، وهي ذات المادة عندما كانت خارج المجموع، ولكن أضيف عليها بعض المفاهيم التي تجعل الطالب متمكنا في علوم البيانات والحاسبات والرياضة.

مقالات مشابهة

  • آخر فرصة للتسجيل قبل غلق موقع تنسيق الثانوية العامة 2024 المرحلة الثالثة
  • رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني
  • انتهاء المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة 2024
  • ساعات على غلق موقع تنسيق المرحلة الثالثة 2024 لطلاب الثانوية العامة
  • رابط تظلمات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني في جميع المحافظات.. سجل الآن
  • اختفاء 37 كلية من تنسيق المرحلة الثالثة أمام طلاب الثانوية العامة دور ثان
  • إطلاق جهاز Infinix XPad LTE بشاشة 11 بوصة وبطارية 7000 مللي أمبير في الهند
  • قبل انطلاق الدراسة.. كل ما تريد معرفته عن مناهج الثانوية العامة؟
  • لينوفو تقدم جهاز لوحي جديد مزود بـ 8 مكبرات صوت وبسعر مناسب في الولايات المتحدة
  • آخر موعد لتقديم تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني 2024