صحافة العرب:
2024-07-12@01:44:02 GMT

زهران: الخطة جيّدة لكن..!

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

زهران: الخطة جيّدة لكن..!

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن زهران الخطة جيّدة لكن !، أكد وسيم منصوري على ما تقدّم به ونواب الحاكم الثلاثة على خطتهم المرفوعة للحكومة ولجنة الإدارة والعدل النيابية. وأضاف الخطة جيّدة .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات زهران: الخطة جيّدة لكن..!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

زهران: الخطة جيّدة لكن..!

أكد وسيم منصوري على ما تقدّم به ونواب الحاكم الثلاثة على خطتهم المرفوعة للحكومة ولجنة الإدارة والعدل النيابية."

وأضاف: "الخطة جيّدة "نظرياً" لكن تطبيقها ليس بالسهل في ظلّ المناكفات السياسية، والإختلاف حول "تشريع الضرورة"..!"

وأرفق زهران تغريدته بجدول الخطة.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل زهران: الخطة جيّدة لكن..! وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استشهاد طفل فلسطيني برصاص إسرائيلي وسط الضفة وتواصل الاعتقالات

شيعت جماهير غفيرة، مساء الثلاثاء، جثمان الشهيد الطفل غسان غريب زهران (13 عاماً)، إلى مثواه في قرية دير أبو مشعل شمال غرب رام الله.

وكان زهران استشهد، الثلاثاء، برصاص الجيش الإسرائيلي في بلدة دير أبو مشعل بمدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان: "استشهاد الطفل غسان غريب زهران (13 عاما) برصاص الاحتلال (الإسرائيلي) في بلدة دير أبو مشعل قضاء رام الله".


وأفاد شهود عيان بحسب وكالة "الأناضول"، بأن الجيش الإسرائيلي أطلق النار تجاه شبان على مدخل بلدة دير أبو مشعل، ما أدى لإصابة الطفل زهران، قبل أن تعلن الوزارة استشهاده لاحقا.

وباستشهاد زهران يرتفع عدد شهداء الضفة الغربية إلى 572 منذ 7 من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، بالإضافة إلى نحو 5 آلاف و350 جريحا.

اعتقالات
واصلت قوات الاحتلال حملة اعتقالات في الضفة الغربية، الثلاثاء.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" باعتقال قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر الثلاثاء، طالبا من حي أم الشرايط بمدينة البيرة.

وأفادت مصادر محلية، بأن الاحتلال اعتقل الطالب في جامعة بيرزيت فوزي أبو كويك، بعد مداهمة منزله وتفتيشه.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ثلاثة شبان من مدينة قلقيلية.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين محمد زياد حسين، ويامن محمود البم من بلدة عزون شرق قلقيلية، والشاب  فلاح محمد عيد من قرية جينصافوط شرق قلقيلية، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.

واعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، شابا من قرية حوسان غرب بيت لحم.

وأفادت مصادر أمنية لوكالة "وفا" بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب حاتم محمود شوشه (24عاما) بعد دهم منزل ذويه في القرية وتفتيشه.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي شابا وطفلا من بلدة بيت أمر، واستولت على مخرطة في بلدة السموع، وخطت إشارات على أبواب عدد من المحلات التجارية في البلدة القديمة بمدينة الخليل.

وقال الناشط الاعلامي في بلدة بيت أمر محمد عوض لـ"وفا"، إن قوات الاحتلال داهمت أحياء شعب السير وعصيدة وسط بيت أمر واقتحم الجنود عدة منازل وحطموا أبوبها وبلاطها محتوياتها واحتجزوا أصحابها داخل غرف منفردة واعتدوا عليهم بالضرب، واعتقلوا الأسير المحرر أكثم يوسف حسن خليل (35 عاما) عقب الاعتداء عليه بالضرب المبرح، كما اعتقلوا الطفل رعد عوض حسن عوض (14 عاما).


كما دارت مواجهات مع قوات الاحتلال أطلق خلالها الجنود الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز ما تسبب بإصابة عشرات المواطنين بحالات اختناق.

ومنذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر تشن "إسرائيل" بدعم أمريكي مطلق عدوانا على غزة خلفت أكثر من 126 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد عن 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة عشرات الأطفال.

وتواصل "إسرائيل" هذه الحرب متجاهلة قراري مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع وقوع أعمال إبادة جماعية، وبتحسين الوضع الإنساني الكارثي بغزة.

مقالات مشابهة

  • بوتين: قضية منتدى “بريكس” البرلماني تصب في تعزيز التعددية من أجل التنمية والأمن والعدل
  • الحاج حسن تابع مع رؤساء المصالح الإقليمية تفاصيل تطبيق الخطة الوطنية للنهوض بقطاع القمح
  • برنامج المستكشف المالي لطلبة المدارس يختتم فعالياته
  • مجلس البصرة يكشف تفاصيل خطة مشاريع 2024 وموعد إقرارها (فيديو)
  • الإيكونوميست.."ماذا يعني فوز حزب العمال في السياسة الخارجية البريطانية؟"
  • قصة استشهاد فتى فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في الضفة الغربية
  • استشهاد طفل فلسطيني برصاص إسرائيلي وسط الضفة وتواصل الاعتقالات
  • قاسم: هناك مفاجآت سياسية وميدانية ستؤثر على المستقبل
  • قرية دير أبو مشعل - استشهاد الطفل غسان زهران
  • مقتل طفل فلسطيني برصاص إسرائيلي وسط الضفة الغربية المحتلة