أكدت والدة شهد، والتي تخلى عنها والدها، لأنه يكره خلفة البنات، أن ابنتها شهد 15 سنة، والمشكلة بدأت عندما تزوجت، من رجل كان متزوج من قبل ولديه 5 من البنات، وبعد الزواج بـ 3 أشهر، وعندما اكتشف زوجي انني حامل في بنت تركني لأنه كان يرغب في أن ينجب ولد.

وقالت والدة شهد، خلال لقاء لها لبرنامج “تفاصيل”، عبر فضائية “صدى البلد2”، تقديم الإعلامية “نهال طايل”، أنه لمدة سنة ونصف كنت أنتظر ان يستكمل حياته معي، وقام زوجي باعادتي لمدة شهر، واكتشفت أنه اعادني من أجل سرقة الذهب الخاص بي.

وتابعت والدة شهد، أنها اقترحت على زوجها أن تكون موجودة مع والدته من أجل تربية ابنتها، لأنها لا تملك من الدنيا اي شئ الا هي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البنات برنامج تفاصيل صدى البلد نهال طايل الذهب

إقرأ أيضاً:

حاضنة تبحث عن نفقة لأطفالها الأربعة بعد هجر زوجها لها فى أكتوبر

أقامت أم حاضنة لأربعة أطفال دعوى طلاق للضرر، ودعوى متجمد نفقة عن 17 شهرا، ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، اتهمته فيها بالتحايل لحرمانها من حقوقها الشرعية المسجلة بعقد الزواج والنفقات لأولادها، لتؤكد الزوجة: "دمر زوجي حياتي، وتزوج وهجر أولاده وتبرأ من المسئولية، وساومني للتنازل عن حقوقي الشرعية".

وتابعت الزوجة: "ذقت العذاب خلال الـ 17 شهر الماضية بسبب إصرار زوجي على التبرؤ من نسب أولاده وعنفه ضدنا، وإلحاقه الضرر المادي والمعنوي بي، مما دفعني إلي ملاحقته بدعاوي قضائية للحصول على حقوقي الشرعية، فردت عائلته بالاستيلاء على شقة الزوجية، وسرقتهم مصوغاتي ومنقولاتي، بخلاف تعرضي للسب والقذف والتشهير علي يد زوجي".

وتابعت الزوجة: "طلبت منهم مغادرة المنزل بعد حصولي على قرار بالتمكين، فانهالوا علي بالضرب المبرح، وقطع زوجي تواصله مع أولاده الأربعة، وامتنع عن إرسال النفقات لي، لأذوق العذاب بسبب عنفه وأعيش في عذاب وأنا أتسول حقوقي منه، بخلاف معاملته لي بشكل سيئ، وتركه لي معلقة، ومحاولته إجباري بالقوة للتنازل عن حقوقي الشرعية".

ووفقا لقانون الأحوال الشخصية المادة رقم 6 ألزم الزوج بوجبات منها النفقة وتوفير المسكن للزوجة، وفى مقابل الطاعة من قبل الزوجة وأن امتنعت دون سبب مبرر تكون ناشز، كما أعطى القانون حق الاعتراض على المثول لحكم الطاعة للزوجة بالتطليق سواء كان خلعا أو للضرر، من الشروط القانونية للحكم بالطاعة أن يكون المنزل ملائم .

وصدور حكم النشوز يجعل الزوجة فى موقف المخالفة للقانون والمخطئة فى حق زوجها مما يسقط حقها فى نفقة العدة والمتعة ويحق للزوج استرداد ما أداه من مهر ومتاع إذا ما تم تفريقها بحكم قضائي كونه يثبت أن الخطأ كله من جانب الزوجة.







مقالات مشابهة

  • انخفاض ملحوظ في الإنفاق الصحي من جيب المواطن بشهادة الصحة العالمية
  • فيديو جنازة والدة العاهل المغربي.. ما حقيقته؟
  • سيدة تكشف تفاصيل تعرض ابنتها للسرقة على يد سائق أحد تطبيقات التاكسي الخاصة (فيديو)
  • فضيحة زواج متعة تهز صنعاء: ناشط يتزوج الفتيات الفقيرات ويطلقهن بعد شهر
  • بسبب خلافات زوجية.. وفاة سيدة قفزت من شرفة شقتها بالإسكندرية
  • حاضنة تبحث عن نفقة لأطفالها الأربعة بعد هجر زوجها لها فى أكتوبر
  • «البنات الحلوة».. حسام حسني يطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)
  • الاتحاد الجزائري لكرة القدم في قلب فضيحة جديدة
  • مشجع رونالدو يرفع لافتة إعجاب لوالدته .. فيديو
  • والدة مستفيد برنامج سمع: أحلم برؤية الملك سلمان وسأغير اسمي ابني إلى اسمه.. فيديو