شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “أبوجناح” يتابع التجهيزات النهائية للعناية المركزة في مستشفى الطب الوقائي معيتيقة، الوطن متابعات تفقد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة في الحكومة المنتهية رمضان أبوجناح، مستشفى الطب الوقائي معيتيقة، للوقوف على .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “أبوجناح” يتابع التجهيزات النهائية للعناية المركزة في مستشفى الطب الوقائي معيتيقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“أبوجناح” يتابع التجهيزات النهائية للعناية المركزة...

الوطن| متابعات

تفقد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة في الحكومة المنتهية رمضان أبوجناح، مستشفى الطب الوقائي معيتيقة، للوقوف على التجهيزات النهائية للعناية المركزة، والتي ستفتتح في الأيام القليلة القادمة بعدد 30 سريرًا.

 وشهدت الجولة، زيارة قسم الأطفال الذي تمت زيادة القدرة الاستيعابية له، وزيادة عددٍ الحضانات وغرف العناية.

 وقدم أبوجناح، الشكر لإدارة المركز، والقائمين عليه على مابذلوه من جهود في سبيل افتتاح المركز وأقسام العناية وتوفير الخدمات والرعاية الصحية للمواطنين، مؤكدُا حرصه على تقديم كل الدعم اللازم للمركز لاستمراره في تقديم الخدمات للمواطنين.

35.91.87.219



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “أبوجناح” يتابع التجهيزات النهائية للعناية المركزة في مستشفى الطب الوقائي معيتيقة وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في رابع أيام المرحلة النهائية من مهرجان ولي العهد للهجن.. «شوق».. الأفضل في فئة «اللقايا»

الرياض – هاني البشر

تُوِّجت المطية “شوق” لمالكها السعودي، سالم صالح المري، بالتوقيت الأفضل في اليوم الأول من منافسات فئة “اللقايا”؛ الفئة الثانية المعتمد مشاركتها في المرحلة النهائية من مهرجان ولي العهد للهجن في نسخته السادسة، التي انطلقت في العاشر من أغسطس الجاري بتنظيم الاتحاد السعودي للهجن، وذلك على أرض ميدان الطائف لسباقات الهجن.

وظفرت المطية “شوق” بالمركز الأول في الشوط السابع خلال الفترة المسائية، مسجلة توقيتًا بلغ 6:00.822 دقيقة في فئة “اللقايا”، (بكار ـ عام).

وكانت المطية “مزون” لمالكها الإماراتي، حمد نهيان العامري، قد افتتحت أشواط اليوم الأول خلال الفترة الصباحية في فئة “اللقايا” بزمن قدره 6:04.811 دقيقة.


وأقيم في اليوم الأول من المرحلة النهائية 33 شوطًا، شهد مشاركة 1530 مطية، بواقع 879 مطية في الفترة الصباحية، و561 مطية في الفترة المسائية، قطعت (132 كلم)، بواقع (4 كلم) مسافة كل شوط.

وتختتم منافسات فئة “اللقايا” ضمن المرحلة النهائية اليوم الخميس، وذلك بإقامة 31 شوطًا، متضمنةً أربعة أشواط على كؤوس مهرجان ولي العهد للهجن.

وتم تخصيص جوائز مالية تفوق قيمتها الإجمالية 56 مليون ريال، تمنح لملاك الهجن الفائزين بأشواط السباقات المتنوعة.
وعزز المهرجان من تواجده على الصعيد الدولي بمشاركة كبيرة من ملاك الهجن في العالم العربي والدولي؛ إذ يهدف إلى تأصيل تراث الهجن وتعزيزه في الثقافة السعودية، فيما حقق المهرجان عوائد اقتصادية كبيرة، من خلال تنظيم فعاليات متنوعة تدعم الموروث التراثي، وتعزز الحفاظ عليه وتنميته، ما يعكس العمق الحضاري للمملكة.

مقالات مشابهة

  • متى يتم الطعن على الأحكام النهائية؟.. اعرف التفاصيل
  • بعد خروجه من العناية المركزة.. صبري عبد المنعم يغادر المستشفى (خاص)
  • توجيه عاجل من «الصحة» لقطاعي الطب الوقائي والرعاية الصحية بشأن الحالة الوبائية عالميا
  • حزب الله يستهدف التجهيزات التجسسية في موقع المطلة الإسرائيلي
  • صبري عبدالمنعم يكشف تطورات حالته الصحية.. غادر الرعاية المركزة
  • الكركديه للعناية بالشعر.. فوائد مذهلة لتحسين الصحة والجمال
  • عميد طب الأزهر يتابع الدورة التدريبية لطواقم التمريض بوزارة الداخلية
  • في رابع أيام المرحلة النهائية من مهرجان ولي العهد للهجن.. «شوق».. الأفضل في فئة «اللقايا»
  • برشلونة يعلن القائمة النهائية بدوري أبطال أوروبا
  • مأرب برس ينشر القائمة النهائية التي ستمثل منتخب الشباب في التصفيات الآسيوية